رسالة مفتوحة الى سماحة السيد السيستاني دام ظله .  
د . عدنان الشريفي  

      سيدي ايها المرجع المفدى :  ايها الرجل الحكيم في زمن غابت فيه الحكمة عن ضمائر المتصدين لزمام امورنا ....لقد ابتليت بِنَا كبلاء علي ع حينما جَزِعنا وملئنا قلبه قيحا .....فانت ان تدخلت قالوا لم يدمرنا الا تدخل المرجعية في السياسة وان لم تتدخل قالوا أين المرجعية لماذا لا تتدخل ....!!! لكن ياسيدي دعك من هؤلاء الذين لايفرقون بين الناقة والجمل ففي الزمن الذي يحكم فيه من يعيش على الدين لايفضحهم الا من يعيش في الدين تدخل ياسيدي واغثنا ... أغثنا فقد بلغ السيل الزبى فحقوق الفقراء من اتباع علي ع وضعت في سوق مزاد كرسي رئاسة الوزراء واخوتنا وأنفسنا شركائنا في الوطن سيجلسون بجوار من يحقق لهم مطالب خارج حدود حقوقهم بعد ان اشتدت حمى التنافس بين كتلتين كانتا تشرف على علاج العراق منذ 15 سنة مضت لكنه يزداد مرضاً وفقراً وضياعاً واستباحةً لحدوده .....وعطش البصرة خير شاهد ً تدخل وأوقف بيعنا في هذا المزاد تدخل وأرفع الخنجر الامريكي عن خواصر البعض لفرض رئيس وزراء محدد تدخل فامريكا وايران والسعودية وتركيا وقطر هم من يجمعون النواب للكتل عن طريق سفراؤهم ومالهم القذر ومبعوثيهم وجنرالاتهم تدخل فقد فتح هؤلاء سوق شراء الضمائر فوصل سعر ضمير بعض النواب الفائزين الى مليون دولار وشقة في بيروت او عمان او دبي او طهران تدخل فهم يتنافسون على جمع الكتلة الأكبر والاصح يتنافسون على بيع الجزء الأكبر من حقوق اتباع ال محمد ص الذين يدعون تمثيلهم....... تدخل فالحشد الشعبي انسحب رغماً عنه وبأوامر امريكية للحكومة من المناطق التي حررها تمهيدا لعودة داعش باسم جديد انطلاقا من مدينة القائم وستذهب دماء شهادؤنا سدى ....تدخل قبل ان يتحول التنافس بين الكتلتين الى حرب شوارع بعد ان بدأت الحرب الإعلامية توقد نار حرب البنادق تدخل من اجل ان يختاروا الوطنيين والشرفاء من اخوتنا وشركائنا في الوطن ويختارو من طرفهم الكفاءات والشرفاء تدخل ولنرى صدق شعراتهم التي يطلقونها بأنهم لايخرجون عن خط المرجعية تدخل فالحكومة التي ستتشكل بقيادة سائرون والحكمة ستسقطها ايران خلال بضعة أشهر واذا تشكلت حكومة بقيادة القانون والفتح فستسقطها امريكا خلال أشهر ايضا وفِي الحالتين حربا أهلية وفوضى وكساد ومزيدا من الفقر والعطش تدخل يا ابا محمد رضا واطلب منهم ان يتوحدوا ويوحدوا كلمتهم بعيدا عن كل هؤلاء كما تدخلت وأنقذت العراق بفتوى الجهاد الكفائي فهب أبناء علي ع وفعلوا المعجزات في الحرب حتى أصبحت فطرتهم الحربية تُدرس في الخطط الحربية لأنهم توفر لهم قائداً شجاعاً حكيماً مستقيماً يتخذ من زهد ابا ذَر. وعلي عليهما السلام منهجا تدخل بحق من تلوذ بجواره في الشدائد والذي كانت كما قلت انت فتوى الجهاد منه.... تدخل اقبل قدميك فليس للفقراء الا انت لانك لاتطلق شعارات كاذبه بل روحك في مخافة الله ذائبة لم تصارع على سلطة بل هي من اتتك تتوسل لقاءك لكنك اغلقت بابك بوجهها استنكارا لأفعالها المشينة تدخل فقد ملأت البطالة شوارع البلد وأصبحت المخدرات تباع كبيع السكائر على الارصفة لانها محمية من اصحاب سلطة تدخل قبل ان تموت البصرة عطشا ويودع ماء الفراتين ضفافه ....تدخل اتوسل اليك فلا احد يسمع صراخ المتظاهرين ولا يعير اهتماما للمعتصمين تدخل وأوقف هذا المزاد وقل كلمتك فنحن لا يسمعون لنا كلمة ويعتبرون راينا انتقاصاً منهم  ونصيحتنا سبابا لهم تدخل فلم يبقى غير أربعة ايام لجلسة البرلمان الاولى وفِي كل يوم سيباع من حقوقنا حق تدخل فديتك نفسي .... لكن ياسيدي الناس تنتظر الجمعة وان لم تتدخل فسيكبر معسكر من لايفرق بين الناقة والجمل على حساب من يعقد عليك آلامل


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


د . عدنان الشريفي  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/09/02



كتابة تعليق لموضوع : رسالة مفتوحة الى سماحة السيد السيستاني دام ظله .  
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : الشيعي الفلسطيني ، في 2018/09/07 .

تريدون من السيد السيستاني ان يتدخل ويبدأ حرب اهلية في العراق؟ هل انتم مجانين؟ الستم من انتخب هؤلاء لماذا لم تقاطعوا الانتخابات كليا؟ اذا كنتم تريدون من المرجعية التدخل في هذه الامور فوكلوا امر الحكم لها وانزلوا للشوارع وقولوا نريد ولاية فقيه نريد حكم الشريعة نريد حكم المرجعية نريد نظام اسلامي، فان شائت المرجعية وحملت المسؤولية فحاسبوها، الوضع في العراق طبيعي جدا فانتم من انتخبتم هؤلاء وهذا حكمهم وحكمكم على انفسكم فلا حاجة للعتاب، ولديكم خيار الثورة على النظام الفاسد وهو مطروح، لماذا تستنجدون بالمرجعية دون غيرها؟ استنجدوا ببقية الشعب العراقي الراكد في كل المحافظات لا البصرة تهب لوحدها واخرجوا قادة وانتخبوهم هيا ماذا تنتظرون؟ ام تؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض!




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net