القوات الأمنیة تدمر مضافات لداعش بالأنبار ونينوى وكركوك

دمرت القوات الامنية مضافة لداعش بالقائم بمحافظة الانبار ودمرت ايضا نفقين مفخخين تابعين لعصابات داعش بنينوی، کما عثرت على خمس مضافات لداعش الإرهابي في مناطق كركوك، وایضا عالجت القوات الأمنية، أربع عبوات ناسفة في قاطع قيادة عمليات سامراء.

وذكر الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول ان” قيادة عمليات الجزيرة وعلى وفق معلومات استخباراتية عثرت على مضافة لعناصر داعش وبداخلها 21 لغما ضد الدبابات وصاروخ كاتيوشا في منطقة سعدة بمنطقة القائم، وقد تم تدميرها بالكامل”.

وایضا اضاف يحيى رسول أن “القوات الأمنية في قيادة عمليات نينوى، عثرت على نفقين أثنين بداخلهما 20 عبوة ناسفة و6 أحزمة ناسفة”، وعثرت على موضعين دفاعيين اثنين، فيما تمكنت مفارز المعالجة من تدميرها مع المواد التي كانت بداخلها في ناحية العياضية من دون حادث يذكر”.

وكذلك اوضح الإعلام الأمني ان “قوة من قيادة عمليات صلاح الدين تمكنت ايضا من العثور على 3 عبوات ناسفة عبارة عن جليكان سعة 5 لتر تحتوي مادة C4 ضمن قاطع المسؤولية، وعثرت على عبوة ناسفة في ناحية الإسحاقي، وقد تم تفكيكها بكامل”.

وبصعید آخر قال رسول ان” قوات الشرطة الاتحادية ضمن عمليات كركوك تجري عملية تفتيش في مناطق وقرى {جبال قره جوغ والحدود الفاصلة، جبل الخازر، تلال قره بوتك، محسن، المحمودية، علي السراي، الضباع الجديدة، الضباع القديمة}”.

فیما ذكر بيان لمركز الاعلام الأمني ، ان “القوات الأمنية في قيادة عمليات سامراء، تمكنت وخلال تفتيش منطقة مكيشيفة من العثور على 4 عبوات ناسفة، وقد تم معالجتها”.

ومن جانبه أفاد مصدر أمني، إن “عبوة لاصقة انفجرت، داخل عجلة في منطقة المشتل شرقي بغداد، ما أسفر عن استشهاد شخص وإصابة اثنين آخرين بجروح” وأن قوة أمنية وصلت الى مكان الانفجار ونقلت المصابين الى مستشفى قريب وجثة القتيل الى الطب”.  

واما “الاستخبارات العسكرية في الفرقة 14 وبمعلومات استخبارية دقيقة ورصد مستمر تتمكن من القاء القبض على اثنين من الارهابيين في منطقة حي الشهداء في الفلوجة بمحافظة الأنبار الانبار”.

ومن جهته قال الناطق باسم قيادة عمليات بغداد اللواء سعد معن في بيان ان “مفارز مكافحة الجريمة المنظمة في بغداد العاملة ضمن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية ألقت القبض على عصابة مكونة من 10 متهمين يتاجرون بالقطع الأثرية وبحوزتهم 5 قطع أثرية ومسدس ومخازن اطلاقات نارية وجهاز مناداة”.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/07/28



كتابة تعليق لموضوع : القوات الأمنیة تدمر مضافات لداعش بالأنبار ونينوى وكركوك
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net