كوفاتش يستمتع بعمله مع بايرن ميونيخ ويتأهب لاختبار مانشستر سيتي اليوم

 يتأهب بايرن ميونيخ تحت قيادة مدربه الجديد نيكو كوفاتش للاختبار المنتظر أمام مانشستر سيتي الإنكليزي مساء اليوم السبت ضمن الكأس الدولية الودية للأبطال بالولايات المتحدة.
وطالما أبدى كوفاتش، اللاعب السابق للبايرن، عشقه لعمله التدريبي، والآن يواجه تحديا كبيرا في تدريب بطل ألمانيا، ويبدو مستمتعا به. وجاءت جولة البايرن بالولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد، متماشية مع مبدأ كوفاتش الذي كثيرا ما يكرر «أنا أحب العمل». وفي المباراة المقررة بمدينة ميامي أمام السيتي بطل الدوري الإنكليزي، والذي يدربه بيب غوارديولا المدرب السابق للبايرن، سيكون على كوفاتش التوازن بين الأمور التسويقية ومهامه في إعداد لاعبيه، وهي مهمة لم يبد المدرب أي تذمر تجاهها. وإنما أبدى كوفاتش سعادة كبيرة بالجولة، رغم أنها شهدت غياب الحارس والقائد مانويل نوير، كما غاب آخرون ممن شاركوا في المونديال الروسي، قبل أن ينضموا إلى تدريبات البايرن يوم الأربعاء. وتتضمن جولة البايرن بالولايات المتحدة مباراتين اثنتين فقط، انتهت أولهما بالهزيمة أمام يوفنتوس الإيطالي صفر/2 في فيلادلفيا، ويتوقع أن يسعى البايرن لختام الجولة بنتيجة جيدة رغم أن نتائج المباريات الودية تعد «ثانوية» بالنسبة لكوفاتش. وقال كوفاتش الذي كثيرا ما يفكر في الأمور الحياتية بقدر تفكيره في كرة القدم: «كل شيء يحسم في الرأس. وإذا فكرت بشكل سلبي، فإنك تكون سلبيا. وإذا فكرت بإيجابية، يصبح كل شيء إيجابيا… وأنا فكرت بشكل إيجابي للغاية.» ولذلك لم تشكل طريقة وصول كوفاتش إلى منصبه الجديد، مفاجأة، رغم أن الانتقال من تدريب آينتراخت إلى البايرن يمثل خطوة كبيرة. وقال: «لدي أفكاري ورؤيتي». ونظرا لحبه للعمل، تشهد فترات عمله جهود مكثفة بشكل كبير، وهو ما يفرضه على الآخرين، وصرح قائلا: «أعيش بطريقة معينة، وبالتالي أحب أن يعيش الأخرون بالطريقة نفسها.» ورغم الأوقات المستغرقة في التنقلات وكذلك اختلاف التوقيت وظروف الطقس الصعبة، وكذلك الارتباطات الإعلانية، يخضع البايرن لجلستين تدريبيتين يوميا، تستغرق كل منهما ساعتين، وأبدى مسؤولو البايرن إعجابهم. وقال كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي للبايرن: «هذا أمر جيد لأننا مقبلون على موسم نحتاج إلى القيام فيه بكل شيء بشكل جيد للغاية.» كذلك أبدى اللاعب المخضرم آريين روبن (34 عاما) سعادة إزاء طريقة عمل المدرب الجديد، وقال: «يولي المدرب أهمية كبيرة للغاية للياقتنا البدنية. 
وهذا مهم. الآن هو يؤدي عملا جيدا للغاية. يعمل بجدية ويضع لمساته.» وإلى جانب اللياقة، يحاول كوفاتش تعزيز المرونة الخططية لدى الفريق. 
ولكن هذا لن يظهر بشكل حقيقي إلا مع اكتمال صفوف الفريق مجددا. ومع عودة اللاعبين الذين شاركوا في المونديال، يعتزم البايرن القيام بجولة أخرى إلى بلدة تيغرنزيه الألمانية، حيث يقيم معسكرا بين الثاني والتاسع من آب/أغسطس. وقال كوفاتش: «بذلك، نستطيع تقديم المزيد». ويختبر كوفاتش إمكانية أن يتمتع الفريق بالمرونة بين اللعب بأربعة مدافعين أو ثلاثة، حيث يختبر اللعب بطريقتي 3-5-2 و3-4-3 حسب المعطيات. وقال: «سنقدم طريقة أو أخرى. لا يفترض أن تنتهي بالطريقة التي بدأت بها. فيجب أن تكون لدينا القدرة على رد الفعل.» وكان كوفاتش اختتم مشواره في تدريب آينتراخت فرانكفورت بقيادة الفريق للفوز على البايرن في نهائي كأس ألمانيا.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/07/28



كتابة تعليق لموضوع : كوفاتش يستمتع بعمله مع بايرن ميونيخ ويتأهب لاختبار مانشستر سيتي اليوم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net