صفحة الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

بعض احاديث المسلمين مأخوذة من اليهود !!
إيزابيل بنيامين ماما اشوري

مقتطفات من رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 20 (ليتكم تحتملون غباوتي قليلا! وإن كنت عاميا في الكلام، اقبلوني ولو كغبي، ولا عجب.الذي أتكلم به لست أتكلم به بحسب الرب، بل كأنه في غباوة، فإنكم بسرور تحتملون الأغبياء، إذ أنتم عقلاء! لأنكم تحتملون: إن كان أحد يستعبدكم! إن كان أحد يأكلكم! إن كان أحد يأخذكم! إن كان أحد يرتفع! إن كان أحد يضربكم على وجوهكم! على سبيل الهوان والمذلة).

هذا الكلام البائس الذي يُريد بولص تسويقه لبسطاء الناس حتى يحتملوا الحاكم الظالم ويُطيعوه على ظلمه ولا يعترضون عليه حتى وإن ضربهم وصادر اموالهم . كلام بولص هذا وجدت مثله عند المسلمين في حديث غريب عجيب ايضا يدعو إلى الذلة والهوان والمسلمون تقبلوه بكل رحابة صدر كما يقول بولص بكل سرور.

الحديث ورد في اصح الكتب بعد كتاب الله ، صحيح مسلم والبخاري. تقول الرواية ينسبونها لنبيهم : (يكون بعدي أئمة لا يهتدون بهُداي ولا يستنون بسنتي وسيقوم فيهم رجال قلوبهم قلوب الشياطين في جُثمان إنس . قلت : كيف أنصعُ يا رسول الله إن أدركت ذلك ؟ قال : تسمع وتُطيعُ للأمير وإن ضرب ظهرك وأخذ مالك فاسمع وأطع).(1)

و عن سويد بن غَفَلة قال : أخذ عُمر بن الخطاب بيدي فقال : (يا أبا أمية اتق الله ربك وأطع الإمام وإن كان عبدا حبشيا مُجَدّعا ، إن ضَرَبك فاصبِر ، وإن أهانك فاصبر ، وإن أمرك بأمْرٍ يُنقِص دِينك فقُل : طاعة). ولذلك نرى عبد الله بن عمر بن الخطاب عندما قيل له : أن يزيد بن معاوية اصبح عليك خليفة ؟ قال : (إن كان خيرا رَضِينا ، وإن كان شرا صَبَرْنا). (2)

هذه مدرسة تُعلّم أتباعها الخنوع والذلة والانكسار وطاعة الظلمة والصبر على الفاسقين والمنافقين وأن يُصلّوا وراء الفاجر حتى وإن ضربوهم وسلبوهم اموالهم او على قول عمر بن الخطاب : وإن ضربك فاصبر ، وإن أهانك فاصبر ، وان امرك بالكفر فقل : طاعة . فهل هذه المدرسة تستحق الاتباع والدراسة فيها.

إذا كانت الاحاديث النبوية تأمركم بالسكوت والصبر على الحاكم الظالم حتى لو سلب اموالكم واهانكم وضربكم ، وامركم نبيكم بالصلاة خلفه كما فعلتم مع الحجاج بن يوسف. فلماذا لا تُطبقون ذلك مع حكامكم اليوم في بغداد المالكي والجعفري والعبادي مع انهم لم يضربوكم ولم يسلبوكم بل اعطوكم ثروات الجنوب وفضلوكم على انفسهم فلماذا تنقلبون عليهم وتخرجون عليهم بينما احاديثكم تقول لا يجوز الخروج على الحاكم الظالم. 
ممكن تفسير؟ 
المصادر : 
1- صحيح مسلم ج6 ص 20.
2- كتاب السنن الواردة في الفتن بن سعيد المقري الداني حديث رقم 145.

  

إيزابيل بنيامين ماما اشوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/06/18



كتابة تعليق لموضوع : بعض احاديث المسلمين مأخوذة من اليهود !!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 3)


• (1) - كتب : إسراء ، في 2018/06/27 .

سلام ونعمة وبركة عليكِ عزيزتي، كم أعشق قراءة هذه البداية في تعليقاتك الرائعة دوما

أود أن أوضح بأن التأريخ المدوّن يغلبه تأريخ المنتصر، النبي ص لم يطلب تدوين أحاديثه بل منعها حتى لا تكون فوق القرآن أو تختلط معه باسم الله (وخشيته هذه قد حدثت ولكن بما نُسِب إليه زورا)، وهناك حادثة شهيرة تكررت في عهده (حتى على فراش موته كذلك) عند طلبه بكتاب ليكتبه بقوله ص: "أعطوني أكتب كتاب لن تضلوا بعدي أبدا"، ويقصد بما هو أشبه بوصية تُنقذ أمته من محاولة تشويه والافتراء على دعوته والانحراف عنها كما حصل مع الأنبياء والرسل الذين سبقوه، فالقرآن كما هو معروف سلاح ذو حدين مثل الإنجيل والتوراة مثلا، كل طرف يمكنه أن يقتطع جزءًا ليبرر به ما ليس بحق وكما حدث من انحراف بعد موت كل نبي أو رسول، فعندما وجد الهروب المستمر منهم اختتم بمقولته الشهيرة قبل أن يفارق الحياة (وتم تحريفها كذلك ليتناسب مع تساؤلكِ عزيزتي حول وجود ذلك الحديث المنسوخ وما شابهه): "تركت فيكم ما إن تمسكتم بهما بعدي لن تضلوا أبدا: كتاب الله وعترتي/ أو عترة أهل بيتي" وكان يشير إلى علي ع، هذا الحديث تم تحريفه إلى: كتاب الله وسنتي، ولو عدنا لما تم تدوينه بشكل بسيط (دوّن القليل الغير والغير متكامل مخافة من الحكام من يتجزؤون بفضح الحقائق بالموت وأغلب حقائق الاستبداد دوّنت متأخرة كذلك بفضل استمرار التناقل بين الأجيال) فالمدونات القليلة والمدونة متأخرة ذكرت أن الأحاديث عن النبي ص لم تدوّن إلا متأخرة جدا لوفاة النبي ص (مثل مسلم وبخاري حيث اختلط الصحيح بالمزيف مما نُسِبَ إلى النبي ص)، ناهيكِ عن أنه رفض تدوين احاديثه أثناء حياته، فهل يُعقَل أن يقول باتباع سنة دوّنَت بعد وفاته بعدة قرون؟ أو يطلب اتباعه باتباع ما رفض تدوينه بنفسه؟ هل لديه علم الغيب أصلا أن أحاديثه ستدون وتنسب إليه؟ هناك حكمة من تجنّب القيل والقال فكيف يُعقَل للنبي ص أن يؤمّن لأتباعه على القول فقط، ولن أتحدث عن فكرة أن ليسو جميعهم قد سمعوا بكل أحاديثه أو غيرها، النبي ص سمح بتدوين القرآن حتى لا يضيع مثلا ولم يتركه للسمع والقول ققط.
هؤلاء الذين تهرّبوا مرارا من إحضار من يُكاتب الرسول ص هم ذاتهم ممن ادّعوا كذبا أنهم أصحابه الذين سيحفظون عهده ودينه ويمرروه والمشاركين بقتله -تسميمه- لاحقا ليتبوؤا منصبه (والنبي ص أُخبِر بهذا من الوحي الذي نزل عليه بآيات عن المنافقين حوله أن ليسو أتباعا له حقا)، لقد تعذروا مرارا للنبي ص بأسباب واهية منها أن القرآن يكفي ما لنا بكتابك؟ (وهذا استحقار لأهمية ما يقوله النبي ص)، أيضا فهذا يناقض ما بعد وفاة النبي ص في أنهم سمحوا بإخراج وتداول أحاديث تُنسَب للرسول ص وكثير منها مزيف وباطل يخدمهم هم فقط ولا يخدم الضعيف والمظلوم، أما من يرفض السكوت عن الحق ممن أتبعوا النبي ص حقا فتم اغتياله أو نفيه وتجويعه وإلخ (ونرى هذا في أحاديث ذُكِرَت بهذا الشكل: أن فلانا (من أتباع النبي ص الحقيقيين الذين أسلموا وأتبعوا النبي ص أشد أتباع) قال بأن النبي ص حذر من شيٌ قادم له سمات -علامات تحذيرية لما يُقصَد به بالشر- وإلخ، وسأقوله لكم ولا أخشى ذلك إلا الله (يقصد أنه لا يخشى من المستبد الذي يحكم أن يغتاله) وهذا الحديث تكرر في مسامع عدد من الأتباع ذكروا أنهم سمعوه من هذا الفلان -تعددت الشخصيات التي ذكرتها ولكن بنفس الرواية- إلا أن ما أراد قوله لم يُعلَم إلا أولى الكلمات منه ولم يُفهَم عنه لأنه اغتيل في المسجد لحظة استعداده لكشف الحقيقة التي حذر الرسول ص منها (ولهذا وصل حديث الصحابي مقطوع وغير مكتمل بنفس الدرجة عند كل من سَمِع من ذلك الرجل وهو لحظة اغتياله أثناء بوحه للحقيقة علنا أمام جمع من الناس في المسجد)، كان ذلك الفلان صحابيا وشيخًا كبيرا عندما اغتيل لأنه لم يعد يحتمل الظلم وكثرة القتل ودفن الحق والرسالة، ما أراد قوله إلا تحذيرا من الرسول ص سمعه عندما كان في مجلس معه حينما كان النبي ص حيا.

حكم مستبد، ظهر بعد وفاة النبي ص وبعد خطة تسميمه وقتله باتفاق مجموعة من المنافقين، وكون أن من بعده اغتصب الحكم وكان ممن دبّر لقتل النبي ص لذا أكرر أنه فلا عجب أن يسمح بتدوال أحاديث الرسول ص بزعمهم ولكن خرجت أكثرها مزيفة وتناسب الاستبداد الذي يرغبون به والتي تعارض العقل والمنطق والعدالة الإلهية والحق، ابتدأ الزور عن النبي ص بافتراءات أقوال بعد وفاته مباشرة وتحولت إلى أحاديث أخذت تزداد جرأةً في الافتراء بعهد الدولة الأموية بشكل علني، وطالت حتى اليوم في التحريف بها، وطوال تلك السنين (حتى عهد بني أمية وهو زمن الأتباع وأتباع الأتباع) يتم قتل كل من يرفض السكوت عن الحق أو يتجرأ على مواجهة الحاكم المستبد. لذلك تجدين عزيزتي ذلك الحديث الذي ذكرته في هذا المقال وأحاديث أخرى تناقض القرآن نفسه وأحاديث قد تحمل سرًا ولكنه تم بتر أو قتل صاحب النقل (وأعني أولئك الذين رفضوا السكوت عن الحق) ومن لم يستطع لا هذا ولا ذلك لم يتردد في تغيير معناه أو عدم ذكره حتى اليوم، وهنا يأتي أهمية عترة أهل البيت الذي قصد به النبي ص، لا أقول بأنه لا وجود لأحاديث مزورة طالت أهل البيت بل حدث، ولكن أقول بأن هناك حديث لا يمكن أن يكذبه المنطق فضلا عن الحق وهو الحديث عن أهل البيت الذي يقول فيه اختبروا كل حديث يأتيكم على القرآن، فإن وافق ذلك الحديث مع القرآن خذوا به وإن لم يوافق مع القرآن اضربوا به عرض الحائط.

اعتذر عن الإطالة.

• (2) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2018/06/22 .

سلام ونعمة وبركة عليكم اخي الطيب محمد مصطفى كيال حياك الرب
منذ ان اختط قلم القدرة مسيرة الانسانية في الكون او على هذه الأرض كان هناك خطان . خط اتبع الشيطان لأن في جعبته الكثير من الشهوات . وخط الرب الذي جعل افضل شهواته (الجنة) محفوفة بالمكاره وبما ان الناس عبيد الدنيا وعبّاد الشهوة انجرفوا وراء الخط الثاني واغترفوا من شهوات الدنيا ما دفعهم إلى قتل كل من يُحاول ارجاعهم إلى الصواب او الخط الالهي وخير من يُحاول ذلك هم المقدسون في كل دين اسباط او حواريون او ائمة السبب لأن هؤلاء كما قال عنهم الرب (وجعلناهم ائمة يهدون بأمرنا) وليس بأمر إبليس . هؤلاء الائمة لا يعطون ذهبا او مناصبا او وعودا كاذبة ، بل رجال الرب الصادقين الذين يقودون الناس إلى النعيم الأكبر المحفوف بالمكاره . اشكركم اخي الطيب على المرور .
تحياتي

• (3) - كتب : محمد مصطفى كيال ، في 2018/06/20 .

((فلماذا لا تُطبقون ذلك مع حكامكم اليوم في بغداد المالكي والجعفري والعبادي مع انهم لم يضربوكم ولم يسلبوكم بل اعطوكم ثروات الجنوب وفضلوكم على انفسهم فلماذا تنقلبون عليهم وتخرجون عليهم بينما احاديثكم تقول لا يجوز الخروج على الحاكم الظالم.
ممكن تفسير؟))
السلام عليكِ ورحمة الله
التفسير متضمن في فهم ابليس
هناك امر لا ينتبه اليه كثيرون؛ وهو ان ابليس حياته مسخره فقط لمحارية دين الله في الانسان
لا يوجد له حياه او نشاط الا ذلك.
الدين السني؛ ووفق سيرته التاريخيه؛ هو دين باسم الاسلام لا يوجد له فقه او موروث الا بمحاربة المذهب الشيعي والتعرض له.
وضعت الاحاديث للرد على الشيعه
اخترع مصطلح صحابه لمواجهة موالاة ال البيت
تم تتبع (الائمه) الاكثر يذاءه في حث الشيعه..
يمكن من فهم هذا الدين فهم عميق لما هو ابليس

دمتم في امان الله




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق طاهر محمود ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : السيد كمال الحيدرى للاسف للاسف كنت من محبيه ثم رايته منقلبا وباصرار شديد ..حضرت له حلقة حول كتاب سليم الذى ضعفه كلية ..وللاسف الشديد لم يلاحظ ان ابان ابن عياش نفسه له قول فى الكتاب مع الامام السجاد ..هذا القول نفسه يوثق الكتاب كله فماهو ..لم يلاحظ السيد كمال ان ابان ابن عياش استثقل الكتاب وقال للامام السجاد ( يضيق صدرى بما فيه لانه يجعل الكل هالك فى النار عدا شيعة محمد وال محمد فقط ) ...فقال الامام ومافى ذلك ..انه هو كذلك ثم عرفه وظل يشرح له حتى اطمأن قلب ابان ..السيد كمال ايضا لايصدق مافى الكتب فياترى هل السيد يميل الى ان ابو بكر وعمر وووفى الجنة ههههههههههههههههههههههه افق ياسيد كمال فحديثنا لايتحمله الا نبى او وصى او مؤمن ممتحن للايمان

 
علّق عمر المناصير ، على القرضاوي و الأفيون - للكاتب علي حسين كبايسي : رضعة واحدة هو دين الله..وهو رأي جمهور العُلماء....وهو أمر خطير لا يحتمل التخمين والتكهن لأنه يترتب عليه أُم رضاعة وإخوة من الرضاعة ويترتب عليه تحريم في الزواج المولى سُبحانه وتعالى تحدث عن الرضاعة حولين كاملين وهذه المُدة التي يكون في الحليب ما يُنبت اللحم وينشز العظم ويوجد الصفات الوراثية لحرمة أُم الرضاعة والأُخوة من الرضاعة يقول الحق {وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلاَدَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ ....}البقرة233 {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ ....}النساء23 ورسول الله صلى اللهُ عليه وسلم أخبر في أحاديثه عن الرضاعة الموجبة للحرمة..بأنها الرضاعة التي تكون من مجاعة أي أن الطفل يكون في حالة جوع ويلتقم ثدي من ترضعه ولا يتركه حتى يشبع...وقال لا تكفي المصة ولا المصتان ولا الإملاجة ولا الإملاجتان...أي يجب أن يرضع الطفل رضعة كاملة ووافية...وتحدث عن رضاعةٍ للطفل قبل الحولين وقبل الفطام وأنه لا يحرم من الرضاعة إلا ما فتق الأمعاء أي أن يشبع الطفل مما يكون فيه ما ينشز العظم وينبت اللحم....أي أنه بمجرد أن يرضع الطفل( رضعة واحدة مُشبعة ) فقد وُجدت حرمة الرضاعة. أما ما أوجده من كان هدفهم تخريب الرضاعة في الإسلام وتأليف أكاذيب ونسبتها لأُمنا الطاهرة عن 10 رضعات و5 رضعات فهذا من الباطل والذي تم به تضليل العُلماء والشيوخ فأفتوا ما سيسألهم الله عنهُ بالإفتاء بزواج الإخوان من أخواتهم في الرضاعة بالإعتماد على 5 رضعات وسرير وورق وكما يظهر أن من ألف هذا كان في زمن وجود الأسرة ووجود الورق...وما علم بأن رسول الله لم يعرف السرير ولا الورق...حتى أن بعضهم بلغ به القصور في الفهم بأن فهم كلام رسول الله عن المصة والمصتان والإملاجه والإملاجتان بأنها رضعات فأجدوا من فهمهم الغير صحيح 3 رضعات...وداخت الأُمة بين رضعة أو 3 رضعات أو 5 رضعات...وحسبنا الله في من ضلل الأُمة

 
علّق محمد أمين عثمان ، على قراءة في قصيدة الشاعرة فاطمة الزهراء بولعراس (الحب المستحيل) - للكاتب علي جابر الفتلاوي : تحياتي للشاعرة الاديبة والمبدعة دمت متألقة

 
علّق منير حجازي ، على شبابنا والمحنة - للكاتب سامي جواد كاظم : والله يا سيدي نحن نقرأ لكم ونتأثر بما تجود به اناملكم ونُعمم ذلك في صفحاتنا ونرسله لأصدقائنا ونسأل الله ان يترك ذلك اثرا في النفوس الصادقة فإن الخطر بات على الابواب وخلف الشبابيك وقد لاحت بوادره في السعودية التي دعت إلى مؤتمر حول العراق دعت إليه كل هابط وفاشل ومجرم امثال رغد بنت صدام ، ممثل عن عزة الدوري وطارق الهاشمي والملا واضرابهم من المجرمين، وخلا هذا المؤتمر من اي طرف للحكومة العراقية لحد الان او الشيعة او حتى الكرد . وهذا يعني محاولة يائسة من محور الشر لاستغلال الوضع في العراق وتسليم السلطة للسنة مرة أخرى مع ممثلين فاشلين عن الشيعة لذر الرماد في العيون. أكتب ، واكتب ، واكتب ، ولا تلتفت للوراء . حماكم الله

 
علّق عائشة بحّان ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : وليد البعاج ، أنا لست باحثة أنا إنسانة من العامية وبأول الطريق أعتبر نفسي امرأة عصامية ، بسبب الظلم قررت أن أضع قدمي بأول الطريق بشكل مدروس علمي وأكاديمي والطريق بعيد لأصبح باحثة . لكن بحكم كون عادتي اليومية أنه أي شئ يمر علي بحياتي من أمور بسيطة يجب أن أحلله وأدقق فيه وأعطي رأيي بصدق ، فقمت بالتدقيق في قراءة كتابكم وأعطيت رأيي بكل عفوية لا أكثر . شكرا لتواضعكم ولمروركم .

 
علّق مهدي محمد ، على تخفيض معدلات قبول طلبة ذوي الشهداء في الجامعات الاهلية بالنجف الأشرف - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : هل يوجد تخفيض في الأجور للقبول في الكليات الأهليه ...وهل يقبل من هوه في معدل ٨٠ التقديم على كليات اهليه طب أسنان او صيدله؟

 
علّق وليد البعاج ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : انا اشكر الباحثة عائشة بحان على ما ابدع قلمها وما بذلته من جهد في قراءة كتبي واهتمامها في هذا المجال واتمنى لها مزيد من الابداع والتواصل في ابحاث الاديان وابواب كتابات في الميزان مشرعة امامها ليكون منبر لها في ايصال صوت التقارب والحوار والانسانية شكرا لك من كل قلبي

 
علّق مصطفى كنك ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : شكرا

 
علّق علي ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : ضعف المظلومين

 
علّق متابع ، على نصيحة صادقة - للكاتب د . ليث شبر : الذي ياتي بديلا له سيعاني من نفس المشاكل ... وسيتم لعنها من اخرين ، وستضع الاحزاب عصيها في دولاب الحكومة اذا لم يتم سحب سلاح الاحزاب جميعها لن يستطيع رئيس وزراء عراقي ان ينهض بهذا البلد وستبقى دكتور تكتب على الجديد بان يقدم استقالته بعد ان يراوح ايضا في مكانه ولا يستطيع ان يفعل شيئا

 
علّق عباس المسافر ، على تمسرحات حسينية.. قراءة انطباعية في نصّ مسرحية (الخروج عن النص)  - للكاتب علي حسين الخباز : بوركتم سيدي الخباز على هذا النقد والتحليل البناء الذي ينم عن قراءة واعية لهذا النص الرائع الذي كما ذكرتم بان المسرح الحسيني هو مسرح فعال ومنفتح جدا للكاتب الواعي وهو ان اعتقد البعض انه مسرح لإيصلح في كل الأوقات الا ان هذا غير صحيح فالمسرح الحسيني هو مسرح انساني وهذا اهم ما يميزه .

 
علّق عماد شرشاحي ، على كوخافي يُهَوِّدُ الجيشَ ويُطَرِفُ عقيدتَهُ - للكاتب د . مصطفى يوسف اللداوي : الشعب الفلسطيني في الواجهه مع عدو لا يملك أي قيم أخلاقية أو أعراف انسانيه ان وعد الله بالقران الكريم سيتم ولا شك في زوال هذا الرجس عن الأرض المقدسه سبب التاخير هو الفتنه بين المسلمين وانحياز بعض المنافقين للعدو الله يكون بعونكم وانشاء الله سوف يعي الشعب الفلسطيني ان النصر سيأتي لابد من استمرار المقاومه

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على الحوار المتين في دلالات الأربعين. مع القس سمير. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : ان نكون "رجل دين" لك جمهورك فهذا يعني ان تاخذ على عاتقك الدفاع عن هذا المفهوم امام هؤلاء الناس بل وترسيخه ليست مشكله لدى رجل الدين بان تفكر بمفاهيم مغايره بقدر ان تكون تلك المفاهيم تعزز ما عند الاخر الذي بخ هو ليس رجل دين وان كان ولا بد.. فلا مشكله ان تعتقد ذلك.. لكن حتما المشكله ان تتكلم به.. اعتقد او لا تعتقد.. فقط لا تتكلم..

 
علّق هشام حيدر ، على حكومة عبد المهدي.. الورقة الأخيرة - للكاتب د . ليث شبر : ممكن رابط استقالة ماكرون؟ او استقالة ترامب ؟ او استقالة جونسون ؟ او استقالة نتن ياهو ؟؟؟ كافي!!!!

 
علّق عماد شرشاحي ، على الحوار المتين في دلالات الأربعين. مع القس سمير. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : اسئل الله أن يجزي الباحثين عن الحق المدافعين عنه خير الجزاء ويفرح قلوبهم بنور الحق يوم يلتمس كل انسانا نورا في يوم موحش ، طلما انتظرنا أبحاث جديده ، انشاء الله لا تنقطع ، اتمنى لكي زياره الإمام الحسين عليه السلام لأنك ستشعرين ان للمكان نورا وامانا كانه اقرب مكان للملكوت الأعلى ولا ابالغ.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : قاسم آل زبيل
صفحة الكاتب :
  قاسم آل زبيل


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 تأهب لتحریر مرکز الأنبار، والدواعش يهربون من الحويجة

 هادی العامري من کربلاء: فتوى المرجعية الدینیة توجب علينا تحرير الأنبار

 نور الأمل يهزم خفافيش السياسة  : سلام محمد جعاز العامري

 معيار العلم وتحدي الحقيقة  : ادريس هاني

 السببية الاعتقادية وقضايا المعرفة  : يحيى محمد

 لا تلعنوا غيركم وانتم العن منهم  : قيس المولى

 دعوة الغاء الدستور اسقاط النظام من ورائها  : مهدي المولى

 بيان للسيد احمد الاسدي بمناسبة تحرير القيروان بصورة كاملة

 نشرة اخبار من موقع

 الرضا عن النفس خيانة  : علي حسين الخباز

 العمل: اكثر من (158) مليار دينار ايرادات الضمان الاجتماعي في العراق خلال العام الحالي  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 القبض على جاسوس عراقي في الكويت؟!  : عزيز الحافظ

 حصاد السرطان!!  : جواد ابو رغيف

 نائب الرئيس الإيراني يصل الى النجف للقاء المراجع الدينية

 الفلسطينيون وعشق صدام حسين

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net