مونديال 2018: نيمار: لست جاهزا بنسبة 100% للمشاركة في نهائيات كأس العالم

 قال النجم البرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إنه ليس جاهزا بنسبة 100% للمشاركة في كأس العالم بروسيا خلال الفترة من 14 حزيران/يونيو وحتى 15 تموز/يوليو، رغم انه يتدرب بشكل طبيعي عقب خضوعه لجراحة في أوائل آذار/مارس الماضي بسبب إصابة في القدم.
وقبل أن يتوجه إلى إنكلترا، حيث يقيم المنتخب البرازيلي معسكره استعدادا للمونديال، كشف النجم البرازيلي عن حقيقة جاهزيته في هذه اللحظة، حيث قال: «لست جاهزا بنسبة 100%، سأصبح جاهزا مع الوقت، ولكن ما زالت هناك صعوبة للقيام ببعض التحركات، ولكن هناك بعض الأيام قبل خوض المباراة الأولى». وأضاف: «جسديا، أنا بخير. قدمي بخير، بالطبع أتكيف على بعض الأشياء، أشعر ببعض الانزعاج، ولكن لا يوجد شيء خطير». وقال نيمار، الذي اضطر لعدم استكمال مباريات منتخب بلاده في مونديال 2014 بسبب إصابة تعرض لها في دور الثمانية أمام كولومبيا: «اللعب في كأس العالم بمثابة حلم، أتمنى ألا يعترضه شيء مرة أخرى». من جانبه، قال رودريغو لامار، طبيب المنتخب البرازيلي: «نيمار كان بحالة جيدة للغاية خلال الاسبوع الأول من التدريب، وهناك توقعات بإمكانية تواجده في المباراة الودية التي ستقام هذا الأسبوع». 
ومن جهة أخرى، يرى الحارس الأساسي لمنتخب البرازيل اليسون بيكر، أن الهزيمة الموجعة 1/7 التي مني بها فريقه في الدور قبل النهائي لكأس العالم 2014 أمام ألمانيا أصبحت جزءا من الماضي. وقال الحارس (25 عاما): «مباراة ألمانيا جزء من التاريخ، سيكون أمرا غير ذي معنى أن نشغل أنفسنا بها، ننظر إلى الأمام ونشعر بالتفاؤل بعد ما قدمناه في التصفيات». وأضاف: «كنا الدولة الأولى في التصفيات، أصبح للبرازيل فريق جديد، نحن جيدون وناجحون ولهذا استعادت الجماهير الثقة والحماس، ولكن الأهم هو التواضع، حيث أن هناك منتخبات أخرى قوية للغاية». واعترف اليسون أنه ليست هناك مباراة سهلة في مونديال 2018، واستطرد قائلا: «التواجد مع صربيا وسويسرا لا يعني أن تأهلنا بات مضمونا». ورغم ذلك يرى اليسون البرازيل ضمن مجموعة المنتخبات المرشحة للفوز بلقب المونديال بجانب ألمانيا وإسبانيا والأرجنتين. وعما إذا كان يحلم بمباراة نهائية في المونديال تجمع بين البرازيل وألمانيا، أجاب اليسون قائلا: «حلمي هو الكأس، لا يهمني المنافس على الإطلاق». وتوجه المنتخب البرازيلي من ريو دي جانيرو إلى لندن، حيث يواصل الفريق استعداداته للمونديال التي بدأت قبل أسبوع. ومن المقرر أن يلتقي المنتخب البرازيلي مع نظيره الكرواتي يوم 3 حزيران/يونيو في مدينة ليفربول. وبعدها بأسبوع، سيخوض مباراته الودية الثانية أمام المنتخب النمساوي. ومن المقرر أن يستهل المنتخب البرازيلي مبارياته، في المونديال، بمواجهة المنتخب السويسري يوم 17 حزيران/يونيو ضمن المجموعة الخامسة.

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/05/29



كتابة تعليق لموضوع : مونديال 2018: نيمار: لست جاهزا بنسبة 100% للمشاركة في نهائيات كأس العالم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net