إكتمال عقد اللاعبين بوصول المغترب تيمور حسين سلة الوطني تستهل البطولة الرمضانية بمواجهة البحرين.. اليوم

يستهل منتخبنا الوطني لكرة السلة مشاركته في بطولة البحرين الدولية الرمضانية الاولى بمواجهة صاحب الضيافة في الساعة 11 من مساء اليوم الخميس في صالة زين بالعاصمة منامة، تسبقها في 9 مساء مباراة تجمع لبنان ومصر ، ويلتقي منتخبنا الجمعة في التوقيت نفسه شقيقه اللبناني، تسبقها مباراة البحرين ومصر، وتختتم البطولة الاحد المقبل، اذ يلعب منتخبنا مع مصر اولا، تليها مباراة البحرين ولبنان.
واكمل منتخبنا تحضيراته لمباراة اليوم بإجراء وحدتين تدريبيتين منذ وصوله، ركز فيها المدرب التركي مصطفى دارين على طريقة اللعب والتكتيك الذي سيتبعه بمواجهة منتخبات البطولة . وقال لاعب منتخبنا الوطني، علي عبد الله: ان لاعبينا جاهزون للمهمة في مباراة اليوم ، ولاتهمنا النتيجة بقدر ما تخدمنا الفائدة من الاحتكاك مع فرق لها باع طويل مثل مصر ولبنان. مشيرا الى: ان المنتخب العراقي ضم في هذه البطولة عناصر جديدة من اجل الاختبار والتجريب. منوها الى: ان المهمة الكبيرة التي تنتظرنا هي التأهل الى المرحلة الثانية من تصفيات كاس العالم في الصين 2019 .
واضاف عبدالله: ان المنتخب سيعود الى بغداد، الاثنين المقبل، لإكمال مسيرة اعداده قبل الدخول في معسكر تركيا الذي سيبدأ في الاول من حزيران ويستمر شهرا كاملا يتخلله اجراء عدد من المباريات التجريبية قبل دخوله منافسات النافذة الثالثة من تصفيات كأس العالم، اذ نلتقي كازاخستان في قطر قي 29 حزيران المقبل، ومع قطر في الثاني من تموز المقبل.
وكان وفد منتخبنا قد وصل الى مطار البحرين في الرابعة من عصر الثلاثاء الماضي، وكان في استقباله عدد من اعضاء الاتحاد البحريني ، فيما كان وفدنا اول الواصلين من بين الفرق المشاركة التي اكتمل عقدها امس الاربعاء بوصول منتخبي لبنان ومصر،. واجرى منتخبنا، الذي يقطن في فندق سكن الوفود المشاركة ويندم كراند، اول وحداته التدريبية في الثامنة من مساء يوم وصوله (الثلاثاء)، حاول فيها المدرب دارين اجراء بعض التمارين والتمطية لإزالة التعب وتهيأة الحالة البدنية للاعبين.
من جهة اخرى، حث القائم بأعمال السفارة العراقية في البحرين منتخبنا الوطني ، الذي التقاه امس الاربعاء في مقر السفارة، على تقديم مستوى في هذه البطولة يليق بسمعة الرياضة العراقية ، مقدما كل انواع الدعم للوفد وتذليل الصعوبات التي تواجهه في البحرين ، داعيا ابناء الجالية العراقية الى الحضور ومؤازرة اسود الرافدين في منافسات البطولة. على صعيد اخر، اكتمل صباح امس الاربعاء عقد اللاعبين بوصول المغترب العراقي تيمور حسين من الامارات التي يلعب في احد انديتها ، كما شارك تيمور ، امس بأول وحداته التدريبية مع الفريق.
ويترأس الوفد العراقي الى بطولة البحرين رئيس الاتحاد الدكتور حسين العميدي، والنائب الثاني علي طالب اداريا ، والمدرب التركي مصطفى دارين وطاقمه المكمل ، وخالد يحيى مساعدا للمدرب ، و12 لاعبا، هم: علي عبد الله وكرار جاسم وحسن صالح وعلي مؤيد ونورس ضرار وحسان علي عبد الله وجاسم محمد جبار وعلي حاتم وحيدر جمعة وايهاب حسين و تيمور حسين ، ولم يلتحق اللاعب محمد امين عبد الخالق مع الوفد لأسباب خاصة، فيما اتخذ الاتحاد قرارا بحرمانه من اللعب مع أي ناد لمدة سنة كاملة بحسب لوائح الاتحاد ، ويغيب ايضا عن المنتخب اللاعبان المحترف الاميركي دي ماريو الذي سيلتحق بالوفد في معسكر تركيا، وايضا اللاعب ذو الفقار فاهم الذي يواصل رحلة تأهيلية من الاصابة السابقة في العاصمة اسطنبول، وسيلتحق هو الاخر بالوفد في المعسكر التركي.
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/05/24



كتابة تعليق لموضوع : إكتمال عقد اللاعبين بوصول المغترب تيمور حسين سلة الوطني تستهل البطولة الرمضانية بمواجهة البحرين.. اليوم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net