نفط الوسط والشرطة يفتتحان الجولة 27 لدوري الكرة الممتاز.. غدا الـزوراء يتمسـك بالصـدارة وسقــوط مفاجـئ للشرطــة والطلاب يرسبون مجددا

عزز فريق الزوراء صدارته للدوري الممتاز بكرة القدم بعد ان حقق فوزا ثمنيا على ضيفه فريق زاخو بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في امسية رمضانية جميلة باطار الجولة 26 من المسابقة.
ووسع الزوراء الفارق بينه وبين ملاحقه الشرطة بفضل الاهداف الثلاثة التي سجلها اللاعبون مهند عبدالرحيم وحسين علي والمحترف فيستون الى ست نقاط بعد ان تعرض الاخير لسقوط مفاجئ في الامتار الاخيرة لمباراته امام فريق نفط الجنوب بهدف مقابل هدفين بعد ان ظل متقدما الى الدقيقة 87 من المباراة التي ضيفها ملعب الزبير لتتعرض احلام الجمهور الاخضر الى صدمة لم تات في وقتها.وواصل فريق الطلبة الظهور في مسلسل الانهيار ليخسر مرة اخرى في البصرة امام البحري بهدفين مقابل لا شيء، فيما خسر كربلاء على ارضه امام السماوة بهدف مقابل هدفين.
وانتهت ثلاث مباريات اخرى بالتعادل ما بين السلب والايجاب وهي الكهرباء وامانة بغداد وفريق الحسين ونفط الوسط فيما شهدت مباراة فريقي الديوانية والنجف احداثا مؤسفة تكللت ببطاقات حمر ونزاعات معيبة.
من جهة اخرى يفتتح فريقا نفط الوسط والشرطة يوم غدٍ الاثنين، مباريات الجولة 27 لدوري الكرة الممتاز عندما يتواجهان في ملعب النجف، فيما تقام بعد غد 4 مباريات، ففي ملعب الشعب الدولي، يلتقي الطلبة والديوانية، وتجرى مباراة السماوة والبحري في ملعب الأول، ويضيف ملعب النجف مباراة أهل الدار وضيوفهم فريق زاخو، ويلتقي في ملعبه فريق أمانة بغداد بفريق كربلاء.وتجرى يوم الاربعاء المقبل، 4 مباريات ايضاً، ففي ملعب الشعب يلتقي القوة الجوية والنفط، وفي ملعب الصناعة تقام مباراة الصناعات الكهربائية ونفط الجنوب، ويضيف ملعب التاجي مواجهة فريقي الحسين والميناء، اما مباراة نفط ميسان والكهرباء فستقام في ملعب الأول.وتختتم الجولة يوم الخميس المقبل، باجراء مباراة الحدود والزوراء في ملعب التاجي.يشار إلى ان المباريات ستقام في الساعة الرابعة والنصف عصراً عدا مباريات الجوية والنفط، ونفط ميسان والكهرباء، والطلبة والديوانية فستجرى في الساعة 10 مساءً.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/05/20



كتابة تعليق لموضوع : نفط الوسط والشرطة يفتتحان الجولة 27 لدوري الكرة الممتاز.. غدا الـزوراء يتمسـك بالصـدارة وسقــوط مفاجـئ للشرطــة والطلاب يرسبون مجددا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net