3 لقاءات في الجولة 26 اليوم والمسابقات تعلن جدول الدور اللاحق الشرطة يشد رحاله صوب الجنوب وعفك يضيف مواجهة الديوانية والنجف

تجرى اليوم الخميس، 3 مباريات ضمن انطلاق الجولة 26 لدوري الكرة الممتاز، فسيشد الشرطة ثاني لائحة الدوري رحاله صوب محافظة البصرة عندما يحل ضيفا على فريق نفط الجنوب، فيما يضيف ملعب التاجي مباراة فريقي الحسين ونفط الوسط، وتجرى مواجهة فريقي الديوانية والنجف في ملعب عفك.
الجولة، تتواصل يوم غدٍ الجمعة، باجراء اربع مباريات، فالزوراء متصدر الدوري الممتاز، سيلاعب فريق زاخو في ملعب الشعب الدولي، ويضيف ملعب التاجي مباراة الكهرباء وأمانة بغداد، اما ملعب كربلاء الدولي، فسيشهد مباراة اهل الدار وجارهم فريق السماوة، وفي ملعب الزبير، بمحافظة البصرة، تقام مباراة البحري والطلبة.
خاتمة مباريات الجولة ستكون السبت المقبل، باقامة 3 مواجهات، الجوية المنتشي من تأهله في البطولة الآسيوية يلاقي فريق نفط ميسان في ملعب الشعب الدولي، ويضيف الميناء في ملعب المدينة الرياضية بمحافظة البصرة منافسه فريق الحدود، بينما تقام في ملعب الصناعة، مباراة فريقي النفط والصناعات الكهربائية.هذا وستقام جميع المباريات في الساعة الرابعة والنصف عصرا، باستثناء مباريات الزوراء وزاخو، والجوية ونفط ميسان، والميناء والحدود، فستجرى في الساعة 10 مساء، في حين تقام مباراة كربلاء والسماوة في الساعة العاشرة والنصف مساء.
يذكر ان الزوراء يقف في صدارة الترتيب وله 58 نقطة، فيما للشرطة 55 بالوصافة وللجوية 54 بالمركز الثالث، وللنفط 50 نقطة بالمرتبة الرابعة، اما المركز الخامس فيقف عنده النجف وله 41 نقطة، ويتصدر امجد راضي لاعب القوة الجوية ترتيب الهدافين وله 16 هدفاً، ثم مهند علي من الشرطة ووسام سعدون من نفط ميسان ولكل منهما 14 هدفاً.
من جانب اخر اعلنت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، جدول مباريات الدور 27، الذي سينطلق الاثنين الموافق 21 آيار بلقاء نفط الوسط والشرطة في ملعب النجف، فيما تجرى يوم الثلاثاء 22 من الشهر نفسه 4 مباريات، ففي ملعب بغداد تقام مباراة أهل الدار وكربلاء، ويضيف النجف في ملعبه فريق زاخو، في حين يلعب السماوة والبحري في ملعب الاول، اما مباراة الطلبة والديوانية فستقام في ملعب الشعب الدولي، وفي اليوم التالي تقام 4 مباريات، ففي ملعب الشعب الدولي يلتقي القوة الجوية والنفط، ويتواجه الصناعات الكهربائية ونفط الجنوب في ملعب الصناعة، اما مباراة فريقي الحسين والميناء فستقام في ملعب التاجي، ويضيف نفط ميسان في ملعبه فريق الكهرباء. وتختتم مباريات الجولة الخميس 24 الشهر الجاري بمواجهة الحدود والزوراء في ملعب التاجي.وتقام جميع المباريات في الساعة الرابعة والنصف عصرا، باستثناء مباريات الطلبة والديوانية، ونفط ميسان والكهرباء، والجوية والنفط فستقام في الساعة 10 مساء.
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/05/17



كتابة تعليق لموضوع : 3 لقاءات في الجولة 26 اليوم والمسابقات تعلن جدول الدور اللاحق الشرطة يشد رحاله صوب الجنوب وعفك يضيف مواجهة الديوانية والنجف
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net