تمهيداً لافتتاحه: الملاكات الفنّية والهندسيّة العاملة بمركز العفاف للتسوّق تضع لمساتها النهائيّة...

تشهد أعمال مشروع مركز العفاف للتسوّق وتيرة متصاعدة بأطوارها النهائيّة، وذلك تمهيداً لافتتاحه في قادم الأيّام، ليكون هذا المشروع واحداً من المشاريع الاقتصاديّة المهمّة التي تبنّتها العتبة العبّاسية المقدّسة التي تروم من خلالها تقديم خدمات تسويقيّة لأهالي كربلاء بصورةٍ خاصّة والقادمين اليها على وجه العموم، والعمل على توفير سلع ذات مناشئ محلّية وعالميّة رصينة وبأسعار مناسبة تخفّف عن كاهل المستهلك عناء التجوال والبحث عمّا يطلبه في خضمّ التخمة التي يشهدها السوق من موادّ جعلته في حيرةٍ من أمره.
المهندس ضياء مجيد الصائغ رئيس قسم المشاريع الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة تحدّث لنا عن أهمّ هذه الأعمال الجارية حالياً، حيث بيّن: "مركز العفاف للتسوق يشهد حالياً وضع اللّمسات الأخيرة له، فقد تمّ فحص كافّة المنظومات (الكهربائية –التبريد –الإطفاء – الحريق – الكاميرات –الإنذار – الأنترنت- الإنارة... وغيرها) وقد أثبتت نجاحها، كذلك شملت الأعمال فحصاً نهائيّاً للمصاعد كافّة مصاعد الحمولات الخاصّة بمواد المركز ومصاعد الأشخاص العمودية (بانوراما) والشريطية، فضلاً عن إجراء مسحٍ ميدانيّ كامل لكافّة مرافق المشروع، وقد أُجري له تسليمٌ أوّلي من الشركة المنفّذة (شركة أرض القدس للمقاولات الإنشائيّة) وبانتظار إكمال بعض الأمور من أجل الاستلام النهائيّ وافتتاح هذا الصرح التجاري".
وأضاف: "لقد بذلت كوادر الشركة المنفّذة قصارى جهدها من أجل إخراج هذا الصرح المعماري بأبهى صورة وضمن الجدول الزمنيّ والتصاميم الموضوعة له، وقام قسمُ مشاريع العتبة المقدّسة بدوره بتذليل كافّة الصعاب ومعوّقات العمل للمساهمة في الإسراع بإنجازه، حيث تمّ التأكّد من مـطـابـقـة الأعمال المنجزة للتصاميم المصادق عليها، إضافة إلى التأكّد من مـطـابـقـة الموادّ الداخلة في الإنشاء للفحوصات المختبريّة والسيطرة النوعية".
يُذكر أنّ مركز العفاف التسوّقي وبحسب تصريحٍ سابق للمهندس ضياء الصائغ: "سيكون أيقونةً تسوُّقية وتجاريّة بارزة في محافظة كربلاء المقدّسة، لكونه تمّ تشييده وفق أحدث التصاميم ليكون علامة بارزة بين أسواق المحافظة التجاريّة، بخطواتٍ تعكس تطوّر الحركة التجارية في ضوء المساعي لتطوير السوق الاستهلاكي المحلّي، وسيقدّم خدماته لسكّان محافظة كربلاء المقدّسة وزوّارها إذ يُعدّ تجربةً جديدة وشيّقة للتسوّق، بما في ذلك باقة واسعة من العلامات التجاريّة البارزة التي ستفتح أبوابها في المحافظة لأوّل مرّة بعيدةً عن الغشّ التجاري والعلامات التجارية المزيّفة، وهذا ما عمدنا اليه من خلال التصاميم التي وضعناها لهذا المركز والتي تتلاءم مع هذه المتطلّبات التجاريّة".
يُشار الى أنّ المشروع يُقام في حيّ الحسين(عليه السلام) في محافظة كربلاء وبمساحة أرض تقدّر بـ(2.600م2)، وبواقع ثلاثة طوابق، مقسّم إلى جزأين: جزء للخدمات الخاصّة بالتسوق، والجزء الثاني يحتوي على المكاتب الإداريّة والمخازن الخاصّة بالمشروع.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/03/24



كتابة تعليق لموضوع : تمهيداً لافتتاحه: الملاكات الفنّية والهندسيّة العاملة بمركز العفاف للتسوّق تضع لمساتها النهائيّة...
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net