القوات العراقیة تعثر على اكداس عتاد وعبوات ببغداد والانبار وتقتل 3 دواعش بالحويجة

اعلنت وزارة الدفاع العثور على كدس كبير من العتاد في منطقة الرموث في اطراف العاصمة بغداد.وذكر بيان لوزارة الدفاع اليوم ” عثر أبطال الفوج الثاني لواء المشاة الخامس والخمسون فرقة المشاة السابعة عشرة، وبناءً على ورود معلومات استخباراتية على كدس كبير للعتاد في منطقة الرموث”. 

کما افاد مصدر عسكري في محافظة الأنبار، الجمعة، بأن قوة من الفرقة السابعة اعتقلت احد عناصر تنظيم “داعش” خلال عودته مع النازحين الى قضاء عنه غربي المحافظة.وقال المصدر إن “قوة من لواء 28 التابعة للفرقة السابعة بالجيش تمكنت، اليوم، من اعتقال احد عناصر داعش خلال عودته مع النازحين الى قضاء عنه، ( 210 كم غرب الرمادي)”. 

فیما افاد مصدر عسكري بمحافظة الانبار، بأن قوة من الفرقة الثامنة عثرت على عبوات ناسفة وقنابر هاون في القائم غربي المحافظة. وقال المصدر إن “قوة من الفرقة الثامنة وبمساندة قوة من حشد عشائر أعالي الفرات عثرت، اليوم، على عبوات ناسفة وقنابر هاون في ناحية الرمانة التابعة لقضاء القائم، (350 كم غرب الرمادي)”. 

کذلک افاد مصدر في الشرطة، بأن ثلاثة مدنيين اصيبوا بانفجار عبوة ناسفة قرب سوق شعبي شمالي بغداد.وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق قرب سوق شعبي بمنطقة سبع البور شمالي بغداد انفجرت، اليوم، ما ادى الى اصابة ثلاثة مدنيين بجروح”. 

هذا وتمكنت قوات الحشد الشعبي, من قتل 3 عناصر من عصابات داعش الارهابية وضبط انفاق تابعة للتنظيم بعملية استباقية في قرى تابعة للحويجة.وقال بيان لاعلام الحشد انه “بناء على معلومات استخبارية نفذ اللواء الثاني في الحشد والشرطة الاتحادية عملية استباقية ضد مواقع داعش في قرى تابعة لقضاء الحويجة”, لافتا الى ان “قواتنا تمكنت من قتل 3 عناصر من داعش وضبط انفاق ومضافات داعش”. 

ومن جهته أفاد مصدر امني في محافظ كركوك، بأن عنصرين من الحشد العشائري استشهدا بهجوم مسلح استهدف نقطة تفتيش جنوب غربي المحافظة.وقال المصدر إن “مجموعة مسلحة هاجمت، مساء اليوم، نقطة للحشد العشائري في قرية سن الذبان التابعة لناحية العباس بقضاء الحويجة، (55 كم جنوب غربي كركوك)، ما أدى الى مقتل اثنين من الحشد المتواجدين في النقطة”. 

بشان آخر أعلنت قيادة العمليات المشتركة، انتهاء مهام خلية الاعلام الحربي بعد اعلان النصر النهائي والكامل على عصابات داعش الارهابية في العراق.وذكر بيان لقيادة العمليات انه “وبعد انتهاء العمليات العسكرية التي تكللت بالنصر الكبير وتحرير كامل أراضينا من دنس الإرهاب نعلن إنهاء مهام عمل خلية الاعلام الحربي التي قدمت جهدا متميزا خلال فترة الحرب على عصابات داعش الارهابية”.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/02/03



كتابة تعليق لموضوع : القوات العراقیة تعثر على اكداس عتاد وعبوات ببغداد والانبار وتقتل 3 دواعش بالحويجة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net