صفحة الكاتب : وزارة الصناعة والمعادن

الشركة العامة لصناعات النسيج والجلود تعلن عن انشطتها الانتاجية والتسويقية خلال شهر كانون الاول من عام 2017
وزارة الصناعة والمعادن

اعلنت الشركة العامة لصناعات لنسيج والجلود احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن انشطتها الانتاجية والتسويقية لاخر شهر من عام 2017.
وقال مدير مركز الاعلام والعلاقات العامة عبد الواحد علوان الشمري في تصريح للمركز الاعلامي بأنه تم تجهيز وزارة الصحة والبيئة بكمية (3250) وسادة منام اضافة الى (1500) بطانية آشور نفر واحد من منتجات مصنع الصوفية فيما جهزت وزارة الهجرة والمهجرين بكمية (21000)وسادة نوم و(7000) دوشك اسفنج بقياس (190 سم ×80 سم × 10 سم) ، مضيفا بانه وبحسب العقد المبرم مع وزارة العامل والشؤون الاجتماعية فقد جهز مصنع الصوفية كمية (850) بطانية منسوجة نفر واحد مع (850) دوشك اسفنج ، مبينا بان العقد المبرم مع الشركة العامة لتسويق الادوية والمستلزمات الطبية ومصنع القطنية التابع للشركة من مادة الباندج المطاطي والدائري قياس (1 أنج) وبكمية (3772) رولة وباندج مطاطي دائري بقياس (3 أنج) وكمية 011036) رولة اضافة الى الباندج بقياس (6 أنج) وكمية (44214) رولة قد تم اكماله وتسليم هذة المنتجات الى الجهه المستفيدة.
من جانب اخر اشار الشمري بان انتاج مصنع الصوفية من البطانية اكرلك درجة اولى بلغ (139) بطانية نوع بابل فيما انتجت كمية (659) من بطانية اكرلك مغروزة درجة اولى نوع فداء اما انتاج السجاد اليدوي فقد بلغت كمية المنتج منها (68) سجادة وبقياسات مختلفة اما سجاد بابل بولي بروبلين بقياس (2×3) بعدد 12 سجادة وقياس (2,5 ×3,5) بعدد 10 سجادات كذلك فقد انتج هذا المصنع 115 متر من سجاد بغداد تكرارية خاص بالممرات ، موضحا بان مصنع منسوجات ذي قار انتج خلال الشهر ذاته (445) بطانية اكرلك فيما بلغ الانتاج من مادة الجودلية الديباج (53) قطعة كذلك وسادة الديباج ووسادة ودوشك الطفل ووسادة حنان ووسادة كوشة وبكميات مختلفة اضافة الى (3004) متر من وسادة الحصيرة .
ولفت مدير المركز الاعلامي في مقر الوزارة الى وصول الدفعة الاولى من معدات الخط الانتاجي الجديد لتصنيع وانتاج شاش القطع والذي يعتبر الاول في انتاجه في العراق فيما تستمر اعمال التاهيل على مصنع الضماد الطبي لغرض الحصول على شهادة الجودة (9001/2015 ) ، منوها الى ان دورة تدريبية اقيمت في مصنع القطنية للمدقيين الداخليين شارك فيها عدد كبير من منتسبي معمل المستلزمات الطبية ومقر المصنع لغرض الحصول على شهادة الجودة الايزو .
واوضح الشمري بأن الخطة التسويقية الجديدة التي انتهجتها الشركة مع الزبائن والجهات المستفيدة بالاضافة الى عملية الترويج للمنتجات في الاسواق المحلية اسهم بشكل كبير في زيادة الطلب على منتجاتها المتنوعة. /مركز الاعلام والعلاقات العامة لمقر الوزارة

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وزارة الصناعة والمعادن
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/01/09



كتابة تعليق لموضوع : الشركة العامة لصناعات النسيج والجلود تعلن عن انشطتها الانتاجية والتسويقية خلال شهر كانون الاول من عام 2017
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net