لقد اطلعنا على ما نشر في شبكة المنصور حول الشركة الكويتية المتخصصة واتهامها بالتجسس وجمع المعلومات عن ضباط الجيش والحرس الجمهوري والببعثين وغيرها من الاتهامات التي وردت وكما يدعي ناشرها بانه هدهد سليمان والله العلي العظيم يشهد بان هذا الشخص لم يكن هدهد سليمان بل غراب البين واننا نقسم بالله العلي العظيم مجددا بان ما ورد فيها هي مجموعة اكاذيب هدفها الرئيسئ الاساءة لسمعة الشركة وتعريض العالملين فيها الى الخطر والهدف هو الطمع من قبل اشخاص كانوا يعملون فيها لاكثر من 8 سنوات وارادو ان يستحوذو عليها بطرق خبيثة وغير اخلاقية. من المؤسف حقا ان تنشر مثل هذه الاكاذيب على واجهة تدعي انها عقائدية وكان المفروض توخي الدقة والحذر حتى لاتكون مصداقيتها عرضة للتسائل.
     اننا اود ان ابين بعض الحقائق للرد على ما جاء في النشرة واعيد نقسم بالله العظيم بان المعلومات التالية صحيحة وهي كما يلي :-
1-    نؤيد بان الشركة لها عقود مع وزارة النفط وهي عقود فنية بحتة وبالامكان الاطلاع عليها من وزارة النفط – شركة المشاريع النفطية وهذه عقود تجهيز مواد وحسب المواصفات الفنية ولا يوجد اي غش في التجهيز لان هناك لجان متخصصة لاستلام المواد ترفض اية مادة لا تطابق المواصفات.
2-    ان مدير الشركة السيد ولسن شاوؤل كوريال بنيامين هو عراقي مسيحي اثوري وليس يهوديا مهاجرا كما ورد واليكم بعض المعلومات عنه :-
-    كان طالبا في كلية بغداد للسنوات 19598,1957 و1959
-    طالب في الثانوية الشرقية للسنوات 1960 و1961
-    طالب في جامعة الحكمة للسنوات 1961 ولغاية سنة 1965
-    دخل دورة ضباط الاحتياط ( دورة 20 الوجبة الاولى )
اما عن حصوله على الجنسية الامريكية فكانت لاسباب عائلية بحتة ورغبة الكثير للحصول على جنسية اخرى لتسهيل حركتهم في العالم بسبب صعوبة الحصول على فيزا للعراقي لاسباب معروفة.
3-    السيد نزارغسان حبيب الملاك وهو من عائلة بصراوية معروفة في وطنيتها .
4-    اما عن السيدنزار حسين محمد الحافظ فقد التحق بهذه الشركة منذ نهاية شهر شباط لسنة 2011 اي منذ 9 اشهر فقط بعد ان تمت احالته  للتقاعد كمدير عام لشركة المشاريع النفطية في منتصف سنة 2010 وفيما يلي بعض المعلومات عنهوهو شخص معروف في القطاع النفطي حيث عمل في شركة نفط الجنوب اكثر من 23 سنة ومن ثم في شركة المشاريع النفطية اعتبارا من سنة 1994 ولديه اكثر من 40 سنة كمهندس في القطاع النفطي


-    بسبب الظروف التي مر فيها العراق خلال فترة الحصار وكونه مسوؤل عن عائلة كبيرة وطلاب جامعات فقد اضطر الى ترك العراق والسفر الى ليبيا للعمل هناك سنة 1995 وليست سنة 1999 كما يدعي غراب البين.
-    منذ عام 1995 عمل في الفرع الليبي  لشركة تونسية تدعى سوكومنين وهي شركة انشاءات تعمل في ليبيا ومركزها الرئيسي في مدينة صفاقص , استمر عمله مع هذه الشركة لغاية نهاية سنة 2003 وقد عمل في هذه الشركة عشرات من المهندسين والفنيين العراقيين .
-    عاد الى العراق في بداية سنة 2004 واعيد الى عمله في شركة المشاريع  كمدير مشروعات واستمر عمله فيها لغاية احالته للتقاعد سنة 2010
-    تم تعيينه كمدير عام للشركة بسبب خبرته الطويلة في القطاع النفطي وكذلك لاكتساب خبرة في ادارة المشاريع في ليبيا لمدة 9 سنوات
-    لم يترك ليبيا طوال تلك السنين ولم يسافر الى اية دولة عدى الاردن حيث كانت تاتي عائلته خلال العطلة الصيفية ولم يسافر الى ايران على الاطلاق ولحد الان
-    من المعروف انه مستقل ولهذا فانه لم ينتمي الى اية مجموعة سياسية  , اما الحديث عن التحاقه بفيلق بدر او المجلس الاعلى والله يشهد ان هذا كذب وليس له اية علاقة باي من تلك المجاميع.
-    ان جنسيته الوحيدة هي العراقية ولم يحصل على اية جنسية ايرانية او اية جنسية  اخرى لانه لا يرغب في ذلك .
-    لا توجد لديه اية اتصالات مع اي سياسي داخل او خارج العراق لانه يعتقد  ان نسبة غير قليلة منهم تقوده النزعات الحزبية والشخصية والطائفية وليست مصلحة البلد .
ام عن اتهام الشركة بانها تقوم بارسال مجاميع الى خارج العراق لاغراض غير شريفة فهذا ايضا محض افتراء فالشركة لم ترسل اية مجموعة الى الولايات المتحدة منذ تاسيسها  والشخص الوحيد الذي ذهب هناك هو المدير المفوض السابق للشركة خالد حمزة ضمد وان هناك مجاميع نفطية ارسلت للتدريب في تركيا وهي هندسية وفنية بحتة وقد ارسلت قبل شهرين وتم التدريب حسب العقد الموقع مع شركة المشاريع النفطية الخاص بمحطة ك3 .
  لقد وقعت شركة الفوارس المتخصصة للخدمات النفطية العراقية  وليست الفوارس القابضة عقدا مع شركة سولار للتوربينات الغازية  -  قسم النفط والغاز سنة 2010 في شهر تشرين الثاني لتكون ممثلا عنها في العراق ويرجى العلم بان شركة سولار للتوربينات الغازية شركة عالمية معروفة بانتاج التوربينات الغازية والكابسات وهي بمستوى شركة GE,SIMMENSE, ROLLS  ROYSEوهي جزء من شركة كاتربلر الامريكية العملاقة وهذه الشركة معروفة جدا في الصناعة النفطية منذ اكثر من 40 سنة وتوجد هذه المكائن في كافة المواقع النفطية في العراق والعالم.اما عن اتهام هذه الشركة بادخال مجاميع الى امريكا للتدريب على اعمال تخريبية وبحجة التدريب فهو اتهام باطل لانه لايمكن لشركة مثلها تورط نفسها وتسئ الى سمعتها بمثل هذه الامور وبالتاكيد ان الاتهام كيدي وغبي .
اما عن منح رواتب ضخمة للعاملين في الشركة فهذا ايضا كذب حيث ان اعلى راتب يمنح للمهندسين لا يتجاوز 2500 دولار شهريا وبمكان اية جهة رقابية الحضور الى مقر الشركة للاطلاع على هذه الحقيقة.
لا توجد لدى الشركة اية علاقة باحمد الجلبي وابن عمه ولا توجد للشركة اية مشاريع اخرى عدى تلك الموقعة مع وزارة النفط وهي لاتتعدى 3 طلبيات ولا نعرف ما هو القصد من هذه الاتهامات سوى تشويه سمعة الشركة باباطيل يعلم الله انها محض كذب وافتراء .
اما عن اتهام الاخوة الاخرين التي ذكرت اسمائهم بان لهم اخوة معدومين سابقا من حزب الدعوة فهذا ايضا كذب فليس هناك من له اخ معدوم سابقا في الشركة والهدف من هذا الاتهام هو لاعطاء الطابع الطائفي والعجب ان هناك اعداد كبيرة من المهندسين من ابناء العراق السنة يعملون في هذه الشركة منذ سنين ولم يتم التطرق الى احد منهم والسبب هو كما ذكرنا خبيث .
اما عن الادعاء بان الشركة تقوم بالمتاجرة بالاعضاء البشرية وبالتنسيق مع مستشفى بغداد فهذا ايضا اتهام سخيف وباطل وان مستشفى بغداد مسوؤلة للرد عليه والقصد مجددا هو تشوية سمعة الشركة باية وسيلة والمثل يقول اذا لم تستحي فافعل وقل ما شئت .
واخيرا نود ان نبين بصورة واضحة امام الله والشرفاء من هذا البلد انه اصبح من السهل جدا للاشرار ان يكيلوااتهامات على الناس مستغلين الوسائل الحديثة لاغراض شخصية بحتة ولاهداف يدفعها الحقد الاعمى ويسبب الى تعريض حياة مجموعة كبيرة من الناس الى الخطورة بسبب هذه الدعائات الكاذبة ومن المؤسف ايضا ان تنشر مثل هذه الادعاءات على واجهات تدعي انها عقائدية.
ان السبب الرئيسي لكيل هذه الاكاذيب هو ان شركة الفوارس لخدمات النفط والغاز وبعد حصولها على الوكالة من شركة سولار للتوربينات الغازية حاولت مجموعة من الاشخاص والافراد افشال الشركة بكل الوسائل للاستحواذ على تلك الوكالة وخلال الشهر الماضية تعرضت شركة الفوارس الى اعمال عديدة منها حجز اموالها سواء من قبل شركة المشاريع النفطية وغيرها وذلك بتلفيق دعايات بان الشركة مفلسة وان الشركة داخلة في القائمة السوداء وغيرها وبعد ان فشلت تلك المحاولات تم اللجوء الى الاساليب القذرة باتهامها وكوادرها بامور تلفيقية تشكك في وطنيتهم وتعرضهم الى خطورة كبيرة تعرض حياتهم الى اعمال ارهابية بحجة الوطنية دون معرفة الحقيقة.


 

  

مجموعة من موظفي شركة الفوارس لخدمات النفط

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/11/16



كتابة تعليق لموضوع : اتهامات خطيرة وخبيثة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 9)


• (1) - كتب : علي امين هاشم ، في 2014/01/17 .

أتهامات باطله في شبكة ذيقار البعثيه والغرض منها تشويه سمعة الشركه المختصه بالخدمات النفطيه أما بخصوص السيد نزار الحافظ فهو شخص نزيه وبعيد عن السياسه والدليل على ذلك فانه لم يعامل عند عودته للوظيفه كمفصول سياسي حيث لم يحصل على التحقق السياسي من مجلس الوزراء وحسب معلوماتي هو كان يعمل في ليبيا في شركة سوكومنين حاله حال العراقيين الذين تركوا البلد خلال فترة الحصار لأسباب أقتصاديه

• (2) - كتب : موظف سابق في شركة الفوارس القابضةتكمل ، في 2012/03/21 .

3-أن جميع المسؤؤلين عن شركة الفوارس القابضةأبتداءا من ألاستاذ ألفاضل (ولسن بنيامين) والاستاذ ألفاضل (نزار ألملاك) والاستاذ الكبير(نزار ألحافظ) والسيدان (علي صالح مهدي ،ولاء صادق كاظم )والتي ذكرت اسماؤهم والذين وجهت لهم هذه الاتهامات الباطلة فأنهم اشخاص معروفين بوطنيتهم وغيرتهم على العراق وهم من عوائل عراقية أصيلة ومعروفة حتى ولو كان البعض منهم يعمل خارج العراق بحكم العمل وكان لهم دور مهم في تنفيذ العقود خاصة بالظروف الصعبة من اجل خدمة العراق والله على ماأقوله شهيد وهؤلاء يجب أن نقتدي بهم ومن ألخطأ أن نشير أليهم بأتهامات باطلة وخطيرة قد تعرض حياتهم وحياة عوائلهم للخطر من أجل منافع شخصية....واني أستنكر وبشدة هذه ألاساءة لهذه الشركة ولاصحة أطلاقا في كل ماينشر من اساءات على الرغم من انتهاء عقد ألعمل معها وليست لي أية مصلحة في قول الحقيقة بحق هذه الشركة...تحية أحترام وتقدير لكل العاملين في شركة الفوارس القابضة ....اتمنى من الله عز وجل أن يجنبكم وعوائلكم كل مكروه ..وأن يوفقكم لخدمة العراق العظيم....ولكم مني كل ألاحترام والتقديـــــــــــــــــر.

• (3) - كتب : موظف سابق في شركة الفوارس القابضةتكمل ، في 2012/03/21 .

تكملة التعليق السابق:
علما ان أدارة الشركة حريصة كل الحرص على أن تكون المواد المجهزة من مناشئ عالمية معروفة علما أن هناك لجان فحص وأستلام من نفس الوزارة مشهود بكفائتها ونزاهتها تشرف على عمليات فحص وأستلام المواد المجهزة وتم الحصول على مذكرة شكر وتقدير من وزارة النفط لجودة التجهيز والتنفيذ الذي قدمته شركة الفوارس القابضة.
2-من جهة أخرى فقد كنت مسؤؤلا عن أستلام مواد ألعقود التي تصل الى ألموانئ ألعراقية والمنافذ الحدودية ومن ثم تسليمها الى المواقع التي ستنصب فيها وكانت جميع ألمواد والمعدات التي تخص هذه العقود هي من مناشئ أصلية وعالمبة وكما مثبتة في العقود المتفق عليها مع وزارة النفط وهناك لجان فحص وأستلام نزيهة وكفوءة تشهد بذلك.

• (4) - كتب : موظف سابق في شركة الفوارس القابضة ، في 2012/03/21 .

بسم الله الرحمن الرحيم....
انا أحد الموظفين السابقين في شركة الفوارس القابضة وقد أنتهى عقدي مع هذه الشركة قبل فترة وقد سمعت من بعض الاصدقاء أن هناك أتهامات خطيرة ملفقة موجهة لهذه الشركة وفي حينها لم أعطي أي اهتمام بالموضوع لاني أعرف هذه الشركة جيدا ولكني بعد أن أطلعت اليوم وبشكل تفصيلي على هذه الاتهامات المبتذلة أصابني الذهول حول كل ماورد وأود ان أوضح مايلي أمام الله (سبحانه وتعالى) لاننا مطالبون بكلمة حق وسنحاسب عليها يوم القيامة وأحيطكم علما بأني كنت على أطلاع تام وتفصيلي على أكثر عقود هذه الشركة مع وزارة النفط:
1-كنت مسؤؤلا عن تنفيذ احد عقود الشركةالموقعة مع وزارة النفط وأشهد أمام الله أن كل المواد المجهزة لهذا العقد هي مواد من مناشئ أصلية وشركات عالمية معروفة بكفائتها وتقنيتها العالية

• (5) - كتب : بو عمر ، في 2011/11/20 .

الأخ ولسن زميل دراسة منذ 1958 وبعدها منذ سنة 1961ال 1964
وهو عراقي مسيحي اشوري و لم تفترق معرفتنا منذ ذلك
الوقت و لتاريخ اليوم
كذلك الأمر مع الأخ نزار الملاك
بارك الله فيكم لما قدمتوه لهذا الحاقد الجاحد فقد عملتم باصلكم
و ما عمله ينم عن اصله
و القافلة تسير و لا يهمها

• (6) - كتب : احد اصدقاء شركة الفوارس القابضة ، في 2011/11/18 .

بسم الله الرحمن الرحيم ( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ) صدق الله العظيم
الكتابة الصريحة وقول الحق هي احد الاعمال التي سوف تعرض على الله و على الرسول ( ص ) .
ان من يقرا ما كتب في موقع شبكة المنصور عن هذه شركة الفوارس ( بغض النظر عن انتماءات شبكة المنصور ) فسوف يستنتج من خلال التخبط في تلطيخ سمعة هذه الشركة , اقول سوف يستنتج ان الغرض هو تشويه سمعة الشركة وتعريض اصحابها والاشخاص العاملين فيها الى الخطر , وذلك من خلال اتهامهم الباطل بالتجسس على البعثين والضباط في الجيش العراقي السابق واني اقسم بالله العظيم ان شركة الفوارس واصحابها والناس العامليمن فيها هم انزه واشرف ممن يتهمهم بمثل تلك الاقاويل الكاذبة , وان شركة الفوارس ومن خلال علاقتي الطويلة بهم قد ضمت عدد كبير من المهندسين والعاملين الذين ينتمون الى عوائل معروفة امثال المهندس خالد حمزة ضمد الركابي الذي كان مديرا للشركة منذ تأسيسها ولغاية عام 2010 والسيد احمد البندر والسيد بكر محمود الدليمي وعدد اخر لايسعني ذكر اسمائهم , لذا ارجوا من كاتب تلك المقالات الكاذبة والعارية عن الصحة ان يتقي الله وان يرجع الى ضميره قبل ان يتهم الناس بالباطل .

• (7) - كتب : موظف سابق ، في 2011/11/18 .

لاظهار الحق وعدم الشكوك بنزاهة هذه الشركة ابتداءً من مؤسسيها وادارتها وكافة منتسبيها اشهد باني كنت موظف سابق في هذه الشركة واشهد بأنه لاصحة بتاتا في كل ماينشر من اساءات لهذه الشركة ولكل من يطلع على الموضوع يعرف ماهو المقصود من كاتبي تلك المواضيع المشبوهة فان الهدف واضح وتحياتي لكل زملائي العاملين في هذه الشركة

• (8) - كتب : عزيز ، في 2011/11/17 .

توضيح مهني كبير يدل على شفافية كبيرة في اعلام الشركة وعملها الواضح لخدمة الوطن. من المهم دائما ان تكون هناك تصديات للافك والكذب والباطل دون الصمت والسكوت لان فيها مايريب وكان التوضيح ابلغ تعبير عن نصاعة الحق وسطوعه من الطرف المتضرر.

• (9) - كتب : ناصر عباس ، في 2011/11/16 .

اذا كانت شبكة الامنصور البعثية هي من تهجمت عليكم فاعلموا انكم قد سببتم ازعاجا لكثير من العبثيين
اصبروا وستنجلي تلك الحمرة في السماء ان شاء الله بالقبض على اخر متصابي فيهم ان شاء الله





حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق Ali jone ، على مناشدة الى المتوليين الشرعيين في العتبتين المقدستين - للكاتب عادل الموسوي : أحسنتم وبارك الله فيكم على هذة المناشدة واذا تعذر اقامة الصلاة فلا اقل من توجيه كلمة اسبوعية يتم فيها تناول قضايا الامة

 
علّق د. سعد الحداد ، على القصيدة اليتيمة العصماء - للكاتب الشيخ عبد الامير النجار : جناب الفاضل الشيخ عبد الامير النجار من دواعي الغبطة والسرور أن تؤرخ لهذه القصيدة العصماء حقًّا ,وتتَّبع ماآلت اليها حتى جاء المقال النفيس بهذه الحلة القشيبة نافعا ماتعا , وقد شوقتني لرؤيتها عيانًا ان شاء الله في مكانها المبارك في المسجد النبوي الشريف والتي لم ألتفت لها سابقا .. سلمت وبوركت ووفقكم الله لكل خير .

 
علّق حكمت العميدي ، على اثر الكلمة .. المرجعية الدينية العليا والكوادر الصحية التي تواجه الوباء .. - للكاتب حسين فرحان : نعم المرجع والاب المطاع ونعم الشعب والخادم المطيع

 
علّق صالح الطائي ، على تجهيز الموتى في السعودية - للكاتب الشيخ عبد الامير النجار : الأخ والصديق الفاضل شيخنا الموقر سلام عليكم وحياكم الله أسعد الله أيامكم ووفقكم لكل خير وأثابكم خيرا على ما تقدمونه من رائع المقالات والدراسات والمؤلفات تابعت موضوعك الشيق هذا وقد أسعدت كثيرة بجزالة لفظ أخي وجمال ما يجود به يراعه وسرني هذا التتبع الجميل لا أمل سوى أن ادعو الله أن يمد في عمرك ويوفقك لكل خير

 
علّق خالد طاهر ، على الخمر بين مرحلية (النسخ ) والتحريم المطلق - للكاتب عبد الكريم علوان الخفاجي : السلام عليك أستاذ عبد الكريم لقد اطلعت على مقالتين لك الاولى عن ليلة القدر و هذا المقال : و قد أعجبت بأسلوبك و اود الاطلاع على المزيد من المقالات ان وجد ... علما انني رأيت بعض محاضراتك على اليوتيوب ، اذا ممكن او وجد ان تزودوني بعنوان صفحتك في الفيس بؤك او التويتر او اي صفحة أراجع فيها جميع مقالاتك ولك الف شكر

 
علّق الكاتب جواد الخالصي ، على حملة اعلامية ضد الضحايا من سجناء الرأي والشهداء في حقبة نظام حزب البعث - للكاتب جواد كاظم الخالصي : الاستاذ ناجي العزيز تحياتي رمضان كريم عليكم وتقبل الله اعمالكم شكرا لكم ولوقتكم في قراءة المقال اما كتابتنا مقالات للدفاع عن المضحين فهذا واجب علينا ان نقول الحقيقة وان نقف عند معاناة ابناء الشعب وليس من الصحيح ان نسكت على جرائم ارتكبها النظام السابق بحق شعبه ولابد من الحديث عن الأحرار الذين صرخوا عاليا بوجه الديكتاتور ولابد من ان تكون هناك عدالة في تقسيم ثروات الشعب وما ذكرتموه من اموال هدرتها وتهدرها الحكومات المتعاقبة فعلا هي كافية لترفيه الشعب العراقي بالحد الأدنى وهناك الكثير من الموارد الاخرى التي لا يسع الحديث عنها الان. تحياتي واحترامي

 
علّق ناجي الزهيري ، على حملة اعلامية ضد الضحايا من سجناء الرأي والشهداء في حقبة نظام حزب البعث - للكاتب جواد كاظم الخالصي : اعزائي وهل ان السجناء السياسيين حجبوا رواتب الفقراء والمعوزين ؟ ماعلاقة هذه بتلك ؟ مليارات المليارات تهدر هي سبب عدم الإنصاف والمساواة ، النفقة المقطوع من كردستان يكفي لتغطية رواتب خيالية لكل الشعب ، الدرجات الخاصة ،،، فقط بانزين سيارات المسؤولين يكفي لسد رواتب كل الشرائح المحتاجة ... لماذا التركيز على المضطهدين ايام النظام الساقط ، هنا يكمن الإنصاف . المقال منصف ورائع . شكراً كثيراً للكاتب جواد الخالصي

 
علّق الكاتب جواد الخالصي ، على حملة اعلامية ضد الضحايا من سجناء الرأي والشهداء في حقبة نظام حزب البعث - للكاتب جواد كاظم الخالصي : العزيز الاستاذ محمد حيدر المحترم بداية رمضان مبارك عليكم وتقبل الله اعمالكم واشكر لك وقتك في قراءة المقال وفي نفس الوقت اشكر سؤالك الجميل بالفعل يجب ان يكون إنصاف وعدالة مجتمعية لكل فرد عراقي خاصة المحتاجين المتعففين وانا أطالب معك بشدة هذا الامر وقد اشرت اليه في مقالي بشكل واضح وهذا نصه (هنا أقول: أنا مع العدالة المنصفة لكل المجتمع وإعطاء الجميع ما يستحقون دون تمييز وفقا للدستور والقوانين المرعية فكل فرد عراقي له الحق ان يتقاضى من الدولة راتبا يعينه على الحياة اذا لم يكن موظفًا او لديه عملا خاصا به ) وأشرت ايضا الى انني سجين سياسي ولم اقوم بتقديم معاملة ولا استلم راتب عن ذلك لانني انا أهملتها، انا تحدثت عن انتفاضة 1991 لانهم كل عام يستهدفون بنفس الطريقة وهي لا تخلو من اجندة بعثية سقيمة تحاول الثأر من هؤلاء وتشويه ما قاموا به آنذاك ولكنني مع إنصاف الجميع دون طبقية او فوارق بين أفراد المجتمع في إعطاء الرواتب وحقوق الفرد في المجتمع. أما حرمان طبقة خرى فهذا مرفوض ولا يقبله انسان وحتى الرواتب جميعا قلت يجب ان تقنن بشكل عادل وهذا طالبت به بمقال سابق قبل سنوات ،، اما المتعففين الفقراء الذين لا يملكون قوتهم فهذه جريمة ترتكبها الدولة ومؤسساتها في بلد مثل العراق تهملهم فيه وقد كتبت في ذلك كثيرا وتحدثت في أغلب لقاءاتي التلفزيونية عن ذلك وهاجمت الحكومات جميعا حول هذا،، شكرا لكم مرة ثانية مع الود والتقدير

 
علّق محمد حيدر ، على حملة اعلامية ضد الضحايا من سجناء الرأي والشهداء في حقبة نظام حزب البعث - للكاتب جواد كاظم الخالصي : السلام عليكم الاستاذ جواد ... اين الانصاف الذي تقوله والذي خرج لاحقاقه ثوار الانتفاضة الشعبانية عندما وقع الظلم على جميع افراد الشعب العراقي اليس الان عليهم ان ينتفضوا لهذا الاجحاف لشرائح مهمة وهي شريحة المتعففين ومن يسكنون في بيوت الصفيح والارامل والايتام ... اليس هؤلاء اولى بمن ياخذ المعونات في دولة اجنبية ويقبض راتب لانه شارك في الانتفاضة ... اليس هؤلاء الايتام وممن لايجد عمل اولى من الطفل الرضيع الذي ياخذ راتب يفوق موظف على الدرجة الثانية اليس ابناء البلد افضل من الاجنبي الذي تخلى عن جنسيته ... اين عدالة علي التي خرجتم من اجلها بدل البكاء على امور دنيوية يجب عليكم البكاء على امرأة لاتجد من يعيلها تبحث عن قوتها في مزابل المسلمين .. فاي حساب ستجدون جميعا .. ارجو نشر التعليق ولا يتم حذفه كسابقات التعليقات

 
علّق ريمي ، على عذرا يا فيكتور هيجوا فأنك مخطأ تماماً - للكاتب حسين العسكري : من الوضاعة انتقاد كتابات ڤيكتور وخصوصًا هذه القصيدة الرائعة ڤيكتور هوچو نعرفه، فمن أنت؟ لا أحد بل أنت لا شيئ! من الوضاعة أيضاً إستغلال أي شيىء لإظهار منهج ديني ! غباءٍ مطلق ومقصود والسؤال الدنيئ من هو الخليفة الأول؟!!! الأفضل لك أن تصمت للأبد أدبيًا إترك النقد الأدبي والبس عمامتك القاتمة فأنت أدبيًا وفكرياً منقود.

 
علّق زينة محمد الجانودي ، على رسالة إلى رسول الله  - للكاتب زينة محمد الجانودي : أستاذ علي جمال جزاكم الله كلّ خير

 
علّق علي جمال ، على رسالة إلى رسول الله  - للكاتب زينة محمد الجانودي : جزاكم الله كل خير

 
علّق زينة محمد الجانودي ، على رسالة إلى رسول الله  - للكاتب زينة محمد الجانودي : الأستاذ محمد جعفر الكيشوان الموسوي شكرا جزيلا على تعليقك الجميل وشكرا لاهتمامك وإن شاء الله يرزقنا وإياكم زيارة الحبيب المصطفى ونفز بشفاعته لنا يوم القيامة كل التقدير والاحترام لحضرتك

 
علّق محمد جعفر الكيشوان الموسوي ، على رسالة إلى رسول الله  - للكاتب زينة محمد الجانودي : الكاتبة الرائعة السيدة زينة محمد الجانودي دامت توفيقاتها السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رسالة مؤلمة وواقعية وبلاشك سوف تؤلم قلب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم احسنتِ الإختيار وأجدتِ وصف حالنا اليوم. بالنسبة للمقصرين ارجو إضافة إسمي للقائمة أو بكلمة أدق على رأس القائمة عسى ان يدعو بظهر الغيب للمقصرين فيشملني الدعاء. إلتفافتة وجيهة ودعوة صادقة لجردة حساب قبل انقضاء شهر الله الأعظم. أعاهدك بعمل مراجعة شاملة لنفسي وسأحاول اختبار البنود التي ذكرتيها في رسالتك الموقرة لأرى كم منها ينطبق عليّ وسأخبرك والقرّاء الكرام - يعني من خلال هذا المنبر الكريم - بنتائج الإختبار،ولكن ايذّكرني احد بذلك فلربما نسيت ان اخبركم بالنتيجة. ايتها السيدة الفاضلة.. رزقك الله زيارة الحبيب المصطفى وحج بيته الحرام وجزاك عن الرسالة المحمدية خير جزاء المحسنين وزاد في توفيقاتك الشكر والإمتنان للإدارة الموقرة لموقع كتابات في الميزان وتقبل الله اعمالكم جميعا محمد جعفر

 
علّق امال الفتلاوي ، على الشهيد الذي جرح في يوم جرح الامام"ع" واستشهد في يوم استشهاده..! - للكاتب حسين فرحان : احسنتم وجزاكم الله خيرا .... رحم الله الشهيد وحشره مع امير المؤمنين عليه السلام .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : باسل عباس خضير
صفحة الكاتب :
  باسل عباس خضير


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net