صفحة الكاتب : موسى غافل الشطري

سيد أمين هذا المتسول
موسى غافل الشطري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
أتابع كتابات السيد سيد أمين عن ( الشهيد  صدام حسين ) . و دائما ما ترتبط الخراف براعيها . و لكن يبدو أن سيد أمين لم ينل ما نال غيره من خرافه . فصدام حسين ياسيد أمين لدى العراق معروف جيدا من بداية طفولته إلى وصوله للسلطة على طريقة (حسن الخليع ) لكن الفارق بينهما  : أن حسن الخليع لم يفطن ( بخبثه ) كونه لم يمارس ذلك و يذبح هارون الرشيد و يصبح الخليفة . بينما صدام حسين ذبح رفاقه أولاً و من ثم ذبح البكر و طبق المثل العراقي القائل  أتغدى بيك قبل أن تتعشى بيّه) .
و سلسلة الذبح و الإخفاء الصدامية و الطرق التي لم يشهد لها التاريخ مثيلاً  كالمقابر الجماعية و استخدام الكيمياوي، لا تعرفها يا أمين و لا تريد أن تعرفها  .و تصاب قبل رؤيتها بالعمى .و اهل مكة أدرى بشعابها . و قد اعتاد أمثالكم أن يساق ضمن قطعان الخراف ، كما جرى سوق الآخرين ممن كان و ما زال عبداً للأنظمة العسكرية ، من أقصى العراق ـ بكون صدام حسين جاء عبر انقلاب عسكري و ظل يتزين بالبدلة العسكريةـ و حتى آخر الخرق البالية من قادة الأنظمة العسكرية في البلدان العربية  .
و لكنكم تتشبثون بمسألة إطلاق الصواريخ البائسة على إسرائيل التي لم تنل عدى أفقر الطبقات اليهودية . 
ثم أنكم يا سيد أمين تغضون الطرف عنه باعتباره صنواً لمبارك و زين العابدين و القذافي و على صالح و الأسد ، ومن لم تميد الأرض بعد تحت أقدامهم. و لكنكم أشبه بالعبد الذي بال على تمراته ، بعد أن شبع ، و لما جاع ظل ينتقي : (هذه طهران’ و تلك نجسانه ) إلى أن  أتى على الجميع , و نحن بطبيعة الحال لا نلوم صنف الخراف  أمثالك. ذلك أن العلاقة بينهن و الراعي علاقة حميمة إلى أن يجيء دور ذبحهن .
وواقع الحال يا سيد الأمين : إن الوضع العراقي الذي يدور العراق في دوامته هو امتداد لما ورطنا به صدام . و لو كان ذكياً لأدرك الخطة الأمريكية في دفعه لاحتلال الكويت 
  و لعل إصراركم على تمجيد صدام يتعلق : بمدى ما وفّره لكم من سحت الحرام ، الذي هو ما إقتُطع من لقمة الشعب العراقي المسكين .
و عندما إختفى حسني مبارك الذي طالما  .مرغتم حباهكم بالتراب عبادة  له تحول الآن إلى نكرة . في كل لأحوال  : لا لوم عليكم لأن صدام كان يملأ كروشكم . أما الآن . ربما كان العطاء شحيحاً . و لكننا نقول لك يا أمين كما يقول المثل العراقي ( مش بوزك ) فلن تدوم نعم حزب البعث و عليك أن تجد بديلاً للتسول .

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


موسى غافل الشطري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/11/14



كتابة تعليق لموضوع : سيد أمين هذا المتسول
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 19)


• (1) - كتب : الكاتب محمد رياض ، في 2012/12/16 .

من الذي خان العراق (خيانة كبرى قام بها حفنة من كبار ضباط و قادة العراق) و الحقيقة

أن سبب هذا السقوط السريع كان يعتمد على خيانة كبرى قام بها حفنة من كبار ضباط و قادة العراق و الحقيقة أن كل بلد في العالم يخوض مخاض العراق ضد قوة تتميز بكل مؤهلات القوة و النفوذ مثل العدو الأمريكي لا بد أن يحدث فيه خيانات و لكن في العراق كانت و الحمد لله من النوع المحدود التأثير السهل الاحتواء لأن من قام به مجموعة من صغار الضباط و ضباط الصف الضعاف النفوس من غير المثلث السني والذين تم لجمهم من قبل المكتب الأمني الثامن و الأمن الخاص العراقي.
فمن خان العراق إذاً الذي خان العراق هي " روسيا " و لكن ليس رأس روسيا " فلاديمير بوتين " أو المخلصين الوطنين من قادتها و لكن عدد كبير من القادة السياسين و الاقتصاديين و العسكرين الذين ما هم بالحقيقة اليوم إلا رؤساء المافيا الحمراء الروسية المفسدة لروسيا الوطن الأم لهؤلاء الحسالة الذي امتشقوا مراكز السلطة بعد انهيار الاتحاد السوفيتي .
و فيما يلي بعض الأدلة على هذه الخيانة :
1. قامت روسيا عن طريق أوكرانيا قبل بدء الحرب بتزويد العراق بمنظومة رادارية متطورة جداً ذات مشعات (هوائيات ) رادارية ثلاثية الأبعاد أي تغطي ربع كرة فضائية حتى مسافة 450 كم في كل اتجاه ضمن زاوية 180 درجة عن طريق المسح الالكتروني أي دون أن يتحرك الهوائي.
و قد زودت هذه الرادارات بقدرة معينة على كشف الطائرات المتسللة " الشبح " المعادية و صواريخ " كروز " إضافة لقدرة عالية على مقاومة التشويش الالكتروني المعادي الذكي من خلال توسيع النطاق الترددي للرادار وة جعله متغير بشكل عشوائي مرن ، إضافة إلى قدرة هذا الرادار من خلال وجود نظام فلتره الكترونية متطورة فية على مقاومة النبضات الالكترونية المعطلة للدارات الالكترونية الناتجة عن القنابل الالكترونية .
و لكن الذي حدث أن مستودعات العدو الالكترونية الذكية استطاعت التشويش على هذه الرادارات منذ بداية الحرب و هو ما يؤكد معرفة العدو للنطاق الترددي للرادار و متغيراته التشفيرية .
ليس ذلك فحسب بل أنه في مرحلة أخرى تمكنت طائرات من فئة العرسة المتوحشة " وايلد ويسيل " المعادية المختصة بعملية إخماد الدفاع الجوي من تدمير هذه الهوائيات المتحركة إما بشكل كامل بواسطة صواريخ "هارم " المتتبعة للموجات الرادارية بعد ضبط التردد و متغيارته أو من خلال استخدام قنابل الكترومغناطيسية عالية الطاقة ضبطت بشكل مكنها من اختراق نطاق الحماية في الرادارات الروسية .
مما أكد للقيادة العراقية أن هناك معلومات و أسرار دقيقة وصلت للعدو عن هذه المنظومة الرادرية المتطورة .
2. في خطوة كانت بمثابة إثبات عن حسن نية من قبل الروس بتنفيذ تعهدات التدخل بالمعركة في الوقت المناسب قامت روسيا بتزويد العراق و بشكل سري بأربعة منظومات صاروخية متحركة بعيدة المدى مضادة للجو من " اس 300 " كل منظومة مكونة من 16 صاروخ تؤمن حماية فعالة ضد طائرات و صواريخ العدو و قد تم تزويد هذه المنظومات بنظم مواكبة تؤمن حماية فعالة لهذه المنظومات ضد الصواريخ و القنابل المضادة التي تحملها طائرات العدو .
و لكن الذي حدث أن هذه المنظومات دمرت في مخابئها الحصينة السرية في بغداد منذ اللحظة الأولى من الحرب بواسطة قنابل معادية مضادة للتحصينات منزلقة على الليزر من نوع " جي بي يو 27 " التقتها طائرات متسللة من فئة " ستيلس فايتر ( ف 117 ) " .
و هو دليل آخر على خيانة روسية واضحة .
3. قام الروس بتزويد العراق بمحطات تشويش و تضليل لإشارة G.p.s التي استخدمها العدو في توجية قنابلة الذكية بواسطة الأقمار الصناعية و لكن كان لهذه المحطات نقطة ضعف واضحة و هي أنها كانت في مباني كرونكيتية ثابته و لم تكون منقولة مؤللة أو راجلة بواسطة رجال العمليات الخاصة أو متحركة مثل أنظمة البث التلفزيوني مما جعلها هدفاً سهلاً لطائرات المهمات الجراحية الأمريكية أمثال " ستلس فايتر " و البريطانية من فئة " تورنادو" .
4. تم التعاون مع الروس على تعديل نطاق المدى لمدافع 57 المضادة للطائرات و التي كانت تمثل عمود الدفاع الجوي عن بغداد و ذلك من خلال استخدام قذائف ذات حشوات دفع أقوى و أكبر كان فيها عيبين ظاهرين الأول فقدنها للدقة و الثانية الخطورة على المدفع المطلق لها مما أدى إلى وقف استخدام هذه القذائف بشكل مبكر و بأمر من القيادة .
5. تم ضرب خطوط اسوار بغداد المتفجرة بشكل دقيق و مدروس من قبل العدو مما أكد للقيادة العراقية أن هناك من سرب اسرارها بشكل دقيق و لم يكن على إطلاع بهذا الشكل الدقيق المتكامل سوى الروس ؟؟!! .
و كل ما سلف ذكره هو غيض من فيض من الأدلة التي تثبت تورط روسيا بخيانة منظمة ضد العراق و نعود لنؤكد أن الخيانة كانت من أناس خانوا بلادهم قبل أن يخونوا العراق و هم النواة التي كانت سبب في إنهيار الاتحاد السوفيتي .
محـــــــــب المجاهدين ...







مقالات محب المجاهدين الاخيرة تزيد الامور تعقيداً شديداً


ظاهر المقالة يقول ان الروس امدوا العراق باسلحة متقدمة متطورة لزيادة قدرات العراق الدفاعية ضد الهجمات الامريكية ولكنهم فى الوقت نفسه باعوا اسرارهذه المعدات للامريكان لضربها!!!!!!!!!!!!!!!
مرة ثانية العراق اعد خطة الخطوط المتفجرة و اطلع القادة الروس عليها ومرة اخري الروس يسربون تفاصيل الخطوط الدفاعية للامريكان !!!!!!!!!!!
بالنطرة المتفحصة للمقالة الجديدة نجد ان الاسلحة المتطورة التى امد روسيا العراق بها كانت سوف لا تؤثر على ميزان القوى العسكري بين العراق و امريكا ولا حتى بنسبة 10% لصالح العراق لان المنظومة الرادارية المتطورة جداً المزودة بقدرة كشف الطائرات المتسللة " الشبح " المعادية و صواريخ " كروز " إضافة لقدرة عالية على مقاومة التشويش الالكتروني المعادي الذكي لا تفيد العراق لان لدية الرادارات السلبية المطورة بالتعاون مع يوجوسلافيا والتى رصدت و اسقطت الطائرات الشبح سابقاً ولان العراق استخدم هذه الرادارات فى معرفة نوعية و عدد الطائرات القادمة من تركيا اثناء حرب الفلوجة !!!اذن الرادارات لن تعنى اضافة تسليحية مميزة للعراق لانه لابد و ان يواكبها نظام دفاع جوى رهيب لاسقاط هذه الطائرات ولن تكفى اربعة بطاريات من نظام S-300 المتقدم ذات ال16 صاروخاً او حتى الانظمة الاكثر تقادماً التى يمتلكها العراق و قام بتصنيع النماذج ذات المدى القصير منها وهو S-400 وهو مالم يستخدمه العراق فى هذه المعركة لان اعداد الطائرات الامريكية و البريطانية تفوق اعداد كل صواريخ الدفاع الجوى المتقدمة لدى العراق وحتى لوكان العراق قادراً على اسقاط كل الطائرات المغيرة على ارضه فى الموجات الاولى و الثانية فلن يستطيع ان يصد كل الطائرات التى تملكها قوات التحالف بعد ان يتم استزاف كافة اسلحة الدفاع الجوى العراقية المتطورة بالاضافة الى الرغبة فى الانتقام الشديد على الخسائر الرهيبة فى الطائرات و الطيارين اذن الرادرات و ال64 صاروخ لن تثنى عزم امريكا على تدمير العراق حتى لو تم وضعها فى دشم حصينة !!!!!!(المعروف ان وحدات الدفاع الجوى لا بد من حمايتها ببعضها البعض وه ومالم يفعله العراق ايضاً!!!!) وتم تدميرها قبل دخولها فعلياً فى الخدمة وهو حتى لو دخلت سوف بكون تأثيرها محدود نسبياُ لكثافة عدد الطائرات المهاجمة . أما محطات تشويش و تضليل لإشارة G.p.s فنلاحظ ان كانت في مباني كرونكيتية ثابته وقد اذهلت قوات التحالف فى الايام الاوائل للحرب حيث كانت الطائرات غير قادرة على اصابة الاهداف الاستراتيجية العراقية بواسطة دور هذه المحطات فى التشويش على توجيه القنابل الفائقة الدقة و الموجهة بالاقمار الصناعية و هو ما دعا الامريكان ليصرحوا بان روسيا تساند العراق و تزوده بمضلالات اشارات تحديد الموقع و فى وقت لاحق قام الامريكان بتحديد اماكن هذه المحطات و قصفها و انها دروها الى هنا انتهت الرواية الامريكية و لكن الرواية الروسية على حد قول محب المجاهدين ان هذه المحطات قد رصدت من قبل الامريكان و تم قصفها
ولكن العراق عاد و استخدمها بنجاح ايضاً فى معركة الفلوجة بل وذهب الى حد توجيه القنابل الامريكية على القوات الامريكية !!!!!!!!! . اما المدافع 57 المضادة للطائرات و التي كانت تمثل عمود الدفاع الجوي عن بغداد و ذلك من خلال استخدام قذائف ذات حشوات دفع أقوى و أكبر كان فيها عيبين ظاهرين الأول فقدنها للدقة و الثانية الخطورة على المدفع المطلق لها مما أدى إلى وقف استخدام هذه القذائف بشكل مبكر و بأمر من القيادة وهذا يتناقض مع ما صرح به محب المجاهدين سابقاً من الدور العظيم لهذه المدافع فى اسقاط الطائرات المهاجمة لبغداد بعد تطوير القذيقة و زيادة مداها و توجبها ذاتياً بواسطة المستشعرات بعد اطلاقها لتكون من اسرار القدرات العسكرية العراقية فى هذه الحرب حتى تم السقوط الافتراضي لبغداد ولم نسمع ان عثرت قوات التحالف على واحدة من هذا المدافع المطورة!!!! . وبالنسبة لخطوط اسوار بغداد المتفجرة بشكل دقيق و مدروس من قبل العدو مما أكد للقيادة العراقية أن هناك من سرب اسرارها بشكل دقيق و لم يكن على إطلاع بهذا الشكل الدقيق المتكامل سوى الروس ؟؟!! .فقد سبق و اشرت لهذا التحليل فى المقالة المحذوفة بواسطة مشرف المنتدى وهو ما تم تاكيده فى المقالة الجدية لمحب المجاهدين

مما سبق ونحن نرى ان محب المجاهدين يعاود رسم المشاهد الاخيرة فى المرحلة الاولى من حسم الحواسم

أعتقد اننى قد وصلت لاستنتاج مذهل وسوف اقوله بعد استطلاع مشاركتكم وقد اوضحته فى خفايا هذا التحليل !!!!1


اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك
لا اله الا انت
يا حنان يا منان
يا بديع السموات و الارض
يا حى يا قيوم• (1) - كتب : الكاتب محمد رياض ، في 2012/12/16 .

بسم الله الرحمن الرحيم الى الساده القائمون على هذا الموقع
تحيه طيبه من الواضح انكم ناس محترمين بسى ليه سؤال ليه شويشو تليس على ناس محترمين انا صديق المخترع رفعت همام وهذا الراجل خارج مصر وترك مصر فلما افاجئ بيكم بتكتبو هذا الكلام بهذا يدل على انكم بتفقدو مصدقياتكم ومعروف تاريخ هذا المخترع من بطولات فهاذا يدل على تخابركم مع دول اجنبيه ويفقد مصدقيت القارئ لديكم وانا سوف ارفع قضيه عليكم وانشر فى جميع الصحف فان كان كرهكم لصدام انتو احرار لانه ده رئيسكم بسى هذا الكلام الى انتو نشرينه على ناس محترمه يفقد صلت القارئ لديكم فبلاش ويشيلو التعليق الذى يخص المخترع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته وفى الاخر احنا اخوه
• (2) - كتب : تاريخك مشرف ياناصر ، في 2012/06/08 .

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ياتيم صدام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
• (3) - كتب : عراقى هذا الى اسمه ناصر من ايتام صدام لعنه الله ، في 2012/06/08 .

اتدرون من هو ناصر ابو العلاء اتريدون لماذا يفترى على ناس قد ماتو واصبحو فى ذمه الله لماذا هذا الحقد على الجزيره بتاريخ 3-4 شاهدنا على الجزيره موت المخترع رفعت همام فاقول يااستاذ ناصر كفا افتراء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ على من هم فى ذمه الله انتى ومن يبكون على صدام كفاكم كذب وانظر الى مثلك الاعلى صدام ---ماذا وصل به الحال من ظلمه لشعبه لعن الله كل ما يبكى على صدام ويشهر بالاموات كفاك كذب وافتراء
• (4) - كتب : عراقى هذا الى اسمه ناصر من ايتام صدام لعنه الله ، في 2012/06/08 .

اتدرون من هو ناصر ابو العلاء اتريدون لماذا يفترى على ناس قد ماتو واصبحو فى ذمه الله لماذا هذا الحقد على الجزيره بتاريخ 3-4 شاهدنا على الجزيره موت المخترع رفعت همام فاقول يااستاذ ناصر كفا افتراء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ على من هم فى ذمه الله انتى ومن يبكون على صدام كفاكم كذب وانظر الى مثلك الاعلى صدام ---ماذا وصل به الحال من ظلمه لشعبه لعن الله كل ما يبكى على صدام ويشهر بالاموات كفاك كذب وافتراء
• (5) - كتب : مصرى حر ورساله الى الحاقد ناصر ، في 2012/06/07 .

===============*********============================= ياستاذ ناصر رفعت همام هو من اعيان قنا وانا رحت عنده البيت وعارف اصله كويس وبلاش غيره وحقد رفعت همام اليوم اصبح علامه لا تهزها الرياح === وان الله على عبيده ستار لو هو تافه كان عمل حجات كثيره على الهواء وكان فضح ناس لاكن هو اكبر من كل هذاااااا

• (6) - كتب : مهندس ناصر العمدة اسيوط ، في 2012/06/01 .

يا أستاذسيد انت راجل محترم وعايز تعرف حقيقة رفعت مديون لشوشتة وسايب أمة ومراتة واولادة بنتين وثلاث اولاد في بلدة الفيما مركز الفتح اسيوط ومابيبعتش ليهم حاجة وبيقلك انة من فرشوط قنا وبيكدب عليك عشان هارب من بلدة لكترة الديون الي علية والناس الي مديناة مش هتسيبة
• (7) - كتب : محمد العراقى ، في 2012/02/02 .

السلام عليكم اخوانى ليه الحكومات العربيه ساكته على المجنون رفعت همام ده ارهابى وطاوب فى كذا دوله والنهارده نفاجئ بانه بيشتم امير قطر على قناه فضائيه وبيهين الشعب الخليجى وبيهدد بضرب سفاره اسرائيل وقطر ليه عاوز حد يفهمنى شخصيه هذا المخترع هو مجنون ولا صاحب فكر ولا ايه بالضبط كلامه وشتمه انتى ياخى مشفتش البرنامج ده ضرب الذيع بالجذمه على الهوى لما المذيع بيقله عرفنا بنفسك انمتى مين
• (8) - كتب : ها هو المخترع رفعت ، في 2012/01/24 .

يبكى على صدام ولا يدرى كيف ابكى صدام شعبه سوفى تحشر مع من احببت لا اعرف ماذا اقول بالامس ظلا يدافع عن صدام وجمال واليوم اصبح معهم - ولا شماته فى الموت تدرونا كيف كانت نهايه المخترع --توفى الى رحمه الله رفعت همام اثر حادث اسناءسيره فى شارع رمسيس وعند عبوره الشارع صدمته سياره هذا نهايه واحد من الغبياء
• (9) - كتب : ها هو المخترع رفعت ، في 2012/01/24 .

يبكى على صدام ولا يدرى كيف ابكى صدام شعبه سوفى تحشر مع من احببت لا اعرف ماذا اقول بالامس ظلا يدافع عن صدام وجمال واليوم اصبح معهم - ولا شماته فى الموت تدرونا كيف كانت نهايه المخترع --توفى الى رحمه الله رفعت همام اثر حادث اسناءسيره فى شارع رمسيس وعند عبوره الشارع صدمته سياره هذا نهايه واحد من الغبياء
• (10) - كتب : شوشو ، في 2012/01/23 .

بسم اللة الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الة وبعداقسم باللة سيدامين اشجع واحد فى مصر وتتشرف بية كل المصرين انة راجل صادق فى كل كلامة وانو اشجع واحد فى مصر كان بيحارب عن الفساد الة كان بيحصل فى الوقت مكنش حدفية يعرف يتكلم ربنايعزك يااستاز سيدوينصرك دايما على اعدائك انشاءاللةانت الحق فى كل كلامك ربنا ينصرك وسبحان المعز الموزيل شوف االكلام الة قولتو من زمان دلوقتى اتحقق ازاى ربنا معاك وينصرك والسلام عليكم ورحمة اللةوبركاتة
• (11) - كتب : رفعت همام بدير همام ، في 2012/01/23 .

بسم الله الرحمن الرحيم---3امير قطر ومصطفى عبد الجليل والمالكى انتظرو المفاجئه الكبرى وحمير الكويت والسعودينودول الخليع الهمج
• (12) - كتب : فلسطينى حر ، في 2012/01/23 .

حقيقه المخترع رفعت همام--جندى سابق بقوات حفظ السلام الدوليه اشترك فى الحرب فى البوسنه والهرسك اصيب وقام بقتل ضابط امريكى وتم ترحيله الى مصر وسجن وتم اخراجه بعد الكشف الطبى والتقرير الذى اسبت انه مو طبيعى اتا الى هنا فى رام الله واشترك فى المقاومه وقام بتصنيع المتفجرات عن بعد وقام بتفجير الحافله الاسرائليه بالجنود الاسرائلين وتم منعه من دخول فلسطين وليه ملف اسود فى اسرائيل فى 1998 رصده الجيش الاسرائيلى مبلغ 3مليوندولار لمن يرشد عنه ومنعرف كيف خرج وعاد الى مصر ؟؟؟؟فهذا الشخص مجنون ومحب للدماء كل من تعامل معه لم يفهمه انسان غريب متعلق بالصدام وجمال عبد الناصر حصل على 3برااءه اختراع وليه تصرفات غريبه اسمه الحركى فى اسرائيل الزئبق متزوج من فلسطنيه ليسه معه اولاد مجنون لديه القدره على عمل اجهزه تشويش وتسنط مطلوب فى كذا دوله يختفى ويظهر زى العفاريت والله قتله حلال ده مش انسان ده شيطان فى صوره انسى مابعرف كيفعنده القدره الهائله فى احتواء كل من حوليه يوم ميوموت والله لاعمل فرح حتى يرحنا الله من هذا الهو الخفى
• (13) - كتب : ايوب العراقى ، في 2012/01/23 .

انا عراقى ومقيم بالقاهر والله يااخوان انا التقيت بالمخترع رفعت همام ومن حديثه عن الصدام وجمال تاكده انه مو طبيعى فيه واحد عاقل يصنع صواريخ وكل شويه يطلقها على اسرائيل ده ليه تصرفات غريبه وللعلم هو كان معتقل فى اسرائيل بتهمت تفجير الحافله بالجنود وتم الافراج عنه لتدخل من الرئيس حسنى مبارك والجيش المصرى
• (14) - كتب : محرر التعليقات ، في 2012/01/22 .

نشرنا تعليق الزميل رفعت همام بداعي الاطلاع على جهل البعض ....
حتى هذه اللحظة نجد من يترحم على صدام حسين بعد ان بان للجميع ماهية الجرائم التي ارتكبها هو ونظامه
ولا ندري اي بطولات سطرها صدام حسين بعين الزميل

• (15) - كتب : gلو انتو رجاله انشرو التعليق ، في 2012/01/22 .

الف تعليق من الشرفاء تحيه الى الكاتب سيد امين والى شهيد الامه صدام حسين
• (16) - كتب : رفعت همام بدير همام ، في 2012/01/22 .

تحيه عطره الى الكاتب سيد امين --كلنا نعرف الصدام حسين بطل وابوالابطال الصدام حسين ****** لعنه الله والى كل الذين يعملون لحساب امريكا واسرائيل اقول لهم المالكى ******* ومصطفى عبد الجليل كلب وكلب قطر مين من حكام الخليج راجل------كلهم عملاء وخونه ---اما ***** صدام حسين فهو بطل وشهيد رغم كل كلاب الخليج والعملاء والشعب العربى فاهم وعارف انى كل الى بيكتب كلمه عن الصدام حسين لعنه الله البطل ( بنظر كاتب التعليق ) فهو وطنى الصام من علمنا المقاومه الصدام وجمال عبد الناصر والاسد هم ابطال هذه الامه ----انا رفعت همام صانع صواريخ ومقاوم فى فلسطين --مين من الكلاب الى بيشتم على شهيد الامه عمل حاجه للاسلام الصدام بطل رقم عن كل الاكلاب --تحيه الى الكاتب العظيم سيد امين واقول لهو دع الكلاب تنبح والقافله تسر ولا يهمك من الكلاب عملاء امريكا

• (17) - كتب : ناصر عباس ، في 2011/12/12 .

لمن لا يعرف صدام فهذا هو من تسموه شهيد لعنه الله
http://www.youtube.com/watch?v=fpZWbkJFks8
http://www.youtube.com/watch?v=TfM1NXgYgzk&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=vZeX2_LiUdw&feature=related

• (18) - كتب : عراقى ، في 2011/11/14 .

اتابع كتابات المفكر المصرى سيد أمين وهو والله شخص رائع مناضل ظل يقاوم استبداد مبارك طيلة حياته ولقد قرأت له كتابات عديدة ابهرتنى فيها شجاعته , اما عن تمجيد الشهيد صدام حسين فليس وحده من يمجده بل الامة العربية والاسلامية ولو اجرى استطلاع عن مدى حب الناس له لاختاروه زعيما للعرب , ويكفى ان ما يكتب عن الرئيس الشهيد يشغل نحو 20% من اجمالى محتوى شبكة المعلومات , هذه حقائق لا تغالوطها.. واتمنى ان تنشروها


يارب ارزقنا شهادة فى سبيلك و صلاة فى المسجد الاقصي المحرر قبل الممات

• (2) - كتب : الكاتب محمد رياض ، في 2012/12/16 .

بسم الله الرحمن الرحيم الى الساده القائمون على هذا الموقع
تحيه طيبه من الواضح انكم ناس محترمين بسى ليه سؤال ليه شويشو تليس على ناس محترمين انا صديق المخترع رفعت همام وهذا الراجل خارج مصر وترك مصر فلما افاجئ بيكم بتكتبو هذا الكلام بهذا يدل على انكم بتفقدو مصدقياتكم ومعروف تاريخ هذا المخترع من بطولات فهاذا يدل على تخابركم مع دول اجنبيه ويفقد مصدقيت القارئ لديكم وانا سوف ارفع قضيه عليكم وانشر فى جميع الصحف فان كان كرهكم لصدام انتو احرار لانه ده رئيسكم بسى هذا الكلام الى انتو نشرينه على ناس محترمه يفقد صلت القارئ لديكم فبلاش ويشيلو التعليق الذى يخص المخترع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته وفى الاخر احنا اخوه

• (3) - كتب : تاريخك مشرف ياناصر ، في 2012/06/08 .

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ياتيم صدام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

• (4) - كتب : عراقى هذا الى اسمه ناصر من ايتام صدام لعنه الله ، في 2012/06/08 .

اتدرون من هو ناصر ابو العلاء اتريدون لماذا يفترى على ناس قد ماتو واصبحو فى ذمه الله لماذا هذا الحقد على الجزيره بتاريخ 3-4 شاهدنا على الجزيره موت المخترع رفعت همام فاقول يااستاذ ناصر كفا افتراء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ على من هم فى ذمه الله انتى ومن يبكون على صدام كفاكم كذب وانظر الى مثلك الاعلى صدام ---ماذا وصل به الحال من ظلمه لشعبه لعن الله كل ما يبكى على صدام ويشهر بالاموات كفاك كذب وافتراء

• (5) - كتب : عراقى هذا الى اسمه ناصر من ايتام صدام لعنه الله ، في 2012/06/08 .

اتدرون من هو ناصر ابو العلاء اتريدون لماذا يفترى على ناس قد ماتو واصبحو فى ذمه الله لماذا هذا الحقد على الجزيره بتاريخ 3-4 شاهدنا على الجزيره موت المخترع رفعت همام فاقول يااستاذ ناصر كفا افتراء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ على من هم فى ذمه الله انتى ومن يبكون على صدام كفاكم كذب وانظر الى مثلك الاعلى صدام ---ماذا وصل به الحال من ظلمه لشعبه لعن الله كل ما يبكى على صدام ويشهر بالاموات كفاك كذب وافتراء

• (6) - كتب : مصرى حر ورساله الى الحاقد ناصر ، في 2012/06/07 .

===============*********============================= ياستاذ ناصر رفعت همام هو من اعيان قنا وانا رحت عنده البيت وعارف اصله كويس وبلاش غيره وحقد رفعت همام اليوم اصبح علامه لا تهزها الرياح === وان الله على عبيده ستار لو هو تافه كان عمل حجات كثيره على الهواء وكان فضح ناس لاكن هو اكبر من كل هذاااااا



• (7) - كتب : مهندس ناصر العمدة اسيوط ، في 2012/06/01 .

يا أستاذسيد انت راجل محترم وعايز تعرف حقيقة رفعت مديون لشوشتة وسايب أمة ومراتة واولادة بنتين وثلاث اولاد في بلدة الفيما مركز الفتح اسيوط ومابيبعتش ليهم حاجة وبيقلك انة من فرشوط قنا وبيكدب عليك عشان هارب من بلدة لكترة الديون الي علية والناس الي مديناة مش هتسيبة

• (8) - كتب : محمد العراقى ، في 2012/02/02 .

السلام عليكم اخوانى ليه الحكومات العربيه ساكته على المجنون رفعت همام ده ارهابى وطاوب فى كذا دوله والنهارده نفاجئ بانه بيشتم امير قطر على قناه فضائيه وبيهين الشعب الخليجى وبيهدد بضرب سفاره اسرائيل وقطر ليه عاوز حد يفهمنى شخصيه هذا المخترع هو مجنون ولا صاحب فكر ولا ايه بالضبط كلامه وشتمه انتى ياخى مشفتش البرنامج ده ضرب الذيع بالجذمه على الهوى لما المذيع بيقله عرفنا بنفسك انمتى مين

• (9) - كتب : ها هو المخترع رفعت ، في 2012/01/24 .

يبكى على صدام ولا يدرى كيف ابكى صدام شعبه سوفى تحشر مع من احببت لا اعرف ماذا اقول بالامس ظلا يدافع عن صدام وجمال واليوم اصبح معهم - ولا شماته فى الموت تدرونا كيف كانت نهايه المخترع --توفى الى رحمه الله رفعت همام اثر حادث اسناءسيره فى شارع رمسيس وعند عبوره الشارع صدمته سياره هذا نهايه واحد من الغبياء

• (10) - كتب : ها هو المخترع رفعت ، في 2012/01/24 .

يبكى على صدام ولا يدرى كيف ابكى صدام شعبه سوفى تحشر مع من احببت لا اعرف ماذا اقول بالامس ظلا يدافع عن صدام وجمال واليوم اصبح معهم - ولا شماته فى الموت تدرونا كيف كانت نهايه المخترع --توفى الى رحمه الله رفعت همام اثر حادث اسناءسيره فى شارع رمسيس وعند عبوره الشارع صدمته سياره هذا نهايه واحد من الغبياء

• (11) - كتب : شوشو ، في 2012/01/23 .

بسم اللة الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الة وبعداقسم باللة سيدامين اشجع واحد فى مصر وتتشرف بية كل المصرين انة راجل صادق فى كل كلامة وانو اشجع واحد فى مصر كان بيحارب عن الفساد الة كان بيحصل فى الوقت مكنش حدفية يعرف يتكلم ربنايعزك يااستاز سيدوينصرك دايما على اعدائك انشاءاللةانت الحق فى كل كلامك ربنا ينصرك وسبحان المعز الموزيل شوف االكلام الة قولتو من زمان دلوقتى اتحقق ازاى ربنا معاك وينصرك والسلام عليكم ورحمة اللةوبركاتة

• (12) - كتب : رفعت همام بدير همام ، في 2012/01/23 .

بسم الله الرحمن الرحيم---3امير قطر ومصطفى عبد الجليل والمالكى انتظرو المفاجئه الكبرى وحمير الكويت والسعودينودول الخليع الهمج

• (13) - كتب : فلسطينى حر ، في 2012/01/23 .

حقيقه المخترع رفعت همام--جندى سابق بقوات حفظ السلام الدوليه اشترك فى الحرب فى البوسنه والهرسك اصيب وقام بقتل ضابط امريكى وتم ترحيله الى مصر وسجن وتم اخراجه بعد الكشف الطبى والتقرير الذى اسبت انه مو طبيعى اتا الى هنا فى رام الله واشترك فى المقاومه وقام بتصنيع المتفجرات عن بعد وقام بتفجير الحافله الاسرائليه بالجنود الاسرائلين وتم منعه من دخول فلسطين وليه ملف اسود فى اسرائيل فى 1998 رصده الجيش الاسرائيلى مبلغ 3مليوندولار لمن يرشد عنه ومنعرف كيف خرج وعاد الى مصر ؟؟؟؟فهذا الشخص مجنون ومحب للدماء كل من تعامل معه لم يفهمه انسان غريب متعلق بالصدام وجمال عبد الناصر حصل على 3برااءه اختراع وليه تصرفات غريبه اسمه الحركى فى اسرائيل الزئبق متزوج من فلسطنيه ليسه معه اولاد مجنون لديه القدره على عمل اجهزه تشويش وتسنط مطلوب فى كذا دوله يختفى ويظهر زى العفاريت والله قتله حلال ده مش انسان ده شيطان فى صوره انسى مابعرف كيفعنده القدره الهائله فى احتواء كل من حوليه يوم ميوموت والله لاعمل فرح حتى يرحنا الله من هذا الهو الخفى

• (14) - كتب : ايوب العراقى ، في 2012/01/23 .

انا عراقى ومقيم بالقاهر والله يااخوان انا التقيت بالمخترع رفعت همام ومن حديثه عن الصدام وجمال تاكده انه مو طبيعى فيه واحد عاقل يصنع صواريخ وكل شويه يطلقها على اسرائيل ده ليه تصرفات غريبه وللعلم هو كان معتقل فى اسرائيل بتهمت تفجير الحافله بالجنود وتم الافراج عنه لتدخل من الرئيس حسنى مبارك والجيش المصرى

• (15) - كتب : محرر التعليقات ، في 2012/01/22 .

نشرنا تعليق الزميل رفعت همام بداعي الاطلاع على جهل البعض ....
حتى هذه اللحظة نجد من يترحم على صدام حسين بعد ان بان للجميع ماهية الجرائم التي ارتكبها هو ونظامه
ولا ندري اي بطولات سطرها صدام حسين بعين الزميل


• (16) - كتب : gلو انتو رجاله انشرو التعليق ، في 2012/01/22 .

الف تعليق من الشرفاء تحيه الى الكاتب سيد امين والى شهيد الامه صدام حسين

• (17) - كتب : رفعت همام بدير همام ، في 2012/01/22 .

تحيه عطره الى الكاتب سيد امين --كلنا نعرف الصدام حسين بطل وابوالابطال الصدام حسين ****** لعنه الله  والى كل الذين يعملون لحساب امريكا واسرائيل اقول لهم المالكى ******* ومصطفى عبد الجليل كلب وكلب قطر مين من حكام الخليج راجل------كلهم عملاء وخونه ---اما ***** صدام حسين فهو بطل وشهيد رغم كل كلاب الخليج والعملاء والشعب العربى فاهم وعارف انى كل الى بيكتب كلمه عن الصدام حسين لعنه الله البطل ( بنظر كاتب التعليق ) فهو وطنى الصام من علمنا المقاومه الصدام وجمال عبد الناصر والاسد هم ابطال هذه الامه ----انا رفعت همام صانع صواريخ ومقاوم فى فلسطين --مين من الكلاب الى بيشتم على شهيد الامه عمل حاجه للاسلام الصدام بطل رقم عن كل الاكلاب --تحيه الى الكاتب العظيم سيد امين واقول لهو دع الكلاب تنبح والقافله تسر ولا يهمك من الكلاب عملاء امريكا



• (18) - كتب : ناصر عباس ، في 2011/12/12 .

لمن لا يعرف صدام فهذا هو من تسموه شهيد لعنه الله
http://www.youtube.com/watch?v=fpZWbkJFks8
http://www.youtube.com/watch?v=TfM1NXgYgzk&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=vZeX2_LiUdw&feature=related


• (19) - كتب : عراقى ، في 2011/11/14 .

اتابع كتابات المفكر المصرى سيد أمين وهو والله شخص رائع مناضل ظل يقاوم استبداد مبارك طيلة حياته ولقد قرأت له كتابات عديدة ابهرتنى فيها شجاعته , اما عن تمجيد الشهيد صدام حسين فليس وحده من يمجده بل الامة العربية والاسلامية ولو اجرى استطلاع عن مدى حب الناس له لاختاروه زعيما للعرب , ويكفى ان ما يكتب عن الرئيس الشهيد يشغل نحو 20% من اجمالى محتوى شبكة المعلومات , هذه حقائق لا تغالوطها.. واتمنى ان تنشروها




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net