صفحة الكاتب : وزارة الشباب والرياضة

مديرية شباب ورياضة ديالى تقيم عددا من الانشطة والمبادرات
وزارة الشباب والرياضة

مديرية ديالى - شعبة الإعلام
نظمت مديرية شباب ورياضة ديالى والمنتديات التابعة لها عددا من الأنشطة والمبادرات الرياضية والشبابية والبرامج التوعوية المتنوعة خدمة للشباب والرياضة في المحافظة ضمن منهاج عملها وبما يخدم هذه الشريحة المهمة وفيما يلي نستعرض جانبا منها: 
محاضرة عن حياة الرسول
أقام منتدى شباب كنعان محاضرة دينية عن حياة الرسول الأعظم محمد (صل الله عليه واله وسلم ) على قاعة المنتدى الثقافية، وأوضح مدير المنتدى خالد ابراهيم ان المحاضرة القاها علي وسمي وحضرها عدد من المنتمين تناول خلالها حياة الرسول قبل البعثة النبوية وبعدها ومعجزاته ونزول الوحي والدعوة السرية والعلنية وتاريخ وفاته صلى الله علية واله وسلم.
ورشة تدريبية
نظم قسم برلمان شباب ديالى ورشة تدريبية في القيادة والتخطيط وحاضر فيها المدرب عبد الله عمر، وقال رئيس القسم ابراهيم عبد الكريم ان الورشة اقيمت على قاعة المديرية وسط مدينة بعقوبة واستمرت لمدة يومان وشارك فيها 30 شاب وشابة من مرتادي اقضية المحافظة. وأوضح عبد الكريم ان البرنامج التدريبي تضمن مهارات في القيادة العامة وقيادة فرق العمل التطوعية والتخطيط والإتقان والتواصل، مؤكدا ان الورشة ستسهم بشكل كبير في تمكين قدرات الشباب في صناعة القرار.
محاضرة علمية
نظم النشاط العلمي في منتدى شباب السعدية محاضرة علمية عن أهمية الأمن المعلوماتي لتحصين الحسابات الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك ) وأوضح المشرف العلمي في المنتدى زياد طارق ان المحاضرة حضرها عددا من موظفي المنتدى وحاضر فيها الخبير في مجال تحصين الحسابات الشخصية والتجارية حقي إسماعيل، وتضمنت المحاضرة دروسا نظرية وعملية في كيفية إنشاء حساب وتأمينه على الفيس بوك.
اختتام بطولة بخماسي الكرة
اختتم منتدى شباب المقدادية نهائي بطولة الشهيد يوسف بخماسي الكرة والتي اقيمت على ساحة التارتان في المنتدى وبين مدير المنتدى احمد التميمي ان المباراة النهائية جمعت فريق منتدى شباب المقدادية وفريق التأميم وانتهت بفوز فريق التأميم بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد، وحضر كرنفال الختام رئيس نادي شهربان الرياضي لطيف خلف ورئيس اتحاد الدراجات الدكتور ليث إسماعيل ومدير مؤسسة الشهيد الحكيم للشباب والرياضة في ديالى علي الكعبي ومدرب فريق ناشئة نادي المقدادية وعدد من رواد الرياضة في القضاء وجمهور غفير وفي الختام تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة.
محاضرة في الكيمياء
أقام منتدى شباب بلدروز محاضرة علمية في درس الكيمياء بعنوان الحوامض على قاعة المكتبة في المنتدى، وحاضر فيها المدرب الكيمياوي شهد محمد بمشاركة مجموعة من طلاب المتوسطة، واستهلت شكر المحاضرة بتعريف الحوامض وخواصها وتفاعلاتها وأهميتها في حياتنا اليومية ولاقت المحاضرة تفاعلا من قبل الطلاب وأسئلة متنوعة تم الإجابة عليها.
دورة في الأعمال اليدوية
احتضن منتدى شباب جلولاء دورة الأعمال اليدوية للنساء، واوضح مدير المنتدى نجم الأوسي ان الدورة شارك فيها ١٥ امرأة وحاضرت فيها المدربتان حلا حسين وجيمن مصطفى حيث تطرقتا فيها الى التطبيق العملي لتعليم المشاركات كيفية الاستفادة من أكياس المواد الغذائية والمواد البلاستيكية والأغلفة الكارتونية الفائضة عن الحاجة وتحويلها الى لوازم منزلية مفيدة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وزارة الشباب والرياضة
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/11/29



كتابة تعليق لموضوع : مديرية شباب ورياضة ديالى تقيم عددا من الانشطة والمبادرات
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net