صفحة الكاتب : وزارة الصناعة والمعادن

مستشار وزارة الصناعة والمعادن للتنمية يتفقد شركة اور العامة ويشيد بالجهود المبذولة للنهوض بواقع الشركة وزيادة انتاجها
وزارة الصناعة والمعادن

تفقد مستشار وزارة الصناعة والمعادن لشؤون التنمية المهندس عباس نصرالله محان شركة أور العامة في محافظة ذي قار يرافقه معاون مدير مركز الاعلام والعلاقات العامة ومدير قسم العقود واطلع على سير العمليات الانتاجية في معاملها . وتأتي هذه الزيارة بتوجيه من السيد الوزير المهندس محمد شياع السوداني بهدف الاطلاع عن قرب على سير عمليات الانتاج والتاهيل في شركات الوزارة الواقعة في المحافظة المذكورة والوقوف على المشاكل العالقة فيها والمتابعة الميدانية لمشاريعها القائمة إلى جانب تفقد أحوال العاملين فيها. 
واجتمع السيد المستشار والوفد المرافق له خلال الزيارة بالسيد مدير عام الشركة المهندس حيدر سهر الحسيناوي والمهندس شاكر الجابري معاون المدير العام وعدد من السادة أعضاء مجلس أدارة الشركة ومسؤولي بعض الاقسام المهمة تم خلاله أطلاع الوفد على عدد من الامور الفنية من أهمها موضوع الفرص الاستثمارية التي طرحتها الشركة والمعوقات والمشاكل التي تواجه العملية الانتاجية ، كما تم الاستماع الى شرح مفصل من قبل المدير العام عن التطور الذي تشهده الشركة من حيث نوعية وكمية المنتج المصنع في مصانع الشركة المختلفة حيث اوضح بأن الشركة بدأت تستعيد عافيتها من خلال الجهود الجبارة للنهوض بالمنتج الوطني والتي تكللت بحصول الشركة على شهادة الجودة العالمية (الايزو) وكذلك فقد تناول الاجتماع مناقشة تشغيل المصانع الانتاجية والطاقة التشغيلية لها وقدرة الشركة على الالتزام بتنفيذ العقود .
من جانبة أكد المهندس حيدر سهر الحسيناوي مدير عام شركة أور للوفد الزائر أن شركة أور ملتزمة بتنفيذ كل العقود الموقعة مع الجهات المستفيدة حسب المدة الزمنية المحددة ووفق النوعية المطلوبة ، مبينا أن انتاج مصانع أور العامة أصبح منافس لا بل ومتقدم على الانتاج المستورد من حيث المتانة والنوعية كونه يخضع لعدة عمليات فحص وتدقيق قبل تجهيز الجهات المستفيدة .
كما عقد السيد المستشار اجتماعا مع مدراء الاقسام والشعب في الشركة جرى خلاله طرح ومناقشة عدة أمور كان من أبرزها سبل النهوض بالمنتج والمعوقات التي تواجه العملية الانتاجية وآلية حلها وقد اجرى الوفد جولة ميدانية اطلع فيها على مراحل الانتاج المختلفة واستمع الى شرح مفصل حول نوعيات المنتج والمواد الاولية الداخلة في الانتاج .
وفي ختام الزيارة عبر السيد المستشار عن ارتياحه بماحققته الشركة وهي تستعيد عافيتها بمنتوج وطني رصين مثمنا الجهود التي اسهمت بتطوير عمل الشركة وانتاجها ، مؤكدا على ضرورة مضاعفة الجهود لتطوير المنتجات والمحافظة على التقدم الحاصل في الانتاج من حيث النوعية والمتانة فيما اعرب مدير عام الشركة عن شكره وتقديره للجهود الجبارة والاهتمام الواسع الذي يقدمه وزير الصناعة والمعادن المهندس محمد شياع السوداني للشركة والذي أسهم في تطوير العملية الانتاجية كما ونوعا.
مركز الاعلام والعلاقات العامة في وزارة الصناعة والمعادن

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وزارة الصناعة والمعادن
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/11/29



كتابة تعليق لموضوع : مستشار وزارة الصناعة والمعادن للتنمية يتفقد شركة اور العامة ويشيد بالجهود المبذولة للنهوض بواقع الشركة وزيادة انتاجها
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net