لجنة الارشاد تقيم معرضها السنوي الثالث على طريق يا حسين الخاص بإبراز صور شهداء الحوزة ونشاط مبلغيها في ميادين البطولة والجهاد

للسنة الثالثة على التوالي ، تقيم لجنة الإرشاد و التعبئة للدفاع عن الوطن والمقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة معرضها السنوي الثالث على طريق يا حسين بين مدينتي النجف الاشرف وكربلاء المقدسة، وذلك لإبراز تضحيات الحوزة العلمية المباركة بعرض صور شهداؤها الابرار والبطولات والشجاعة الفائقة التي يسطرها المبلغون يوميا وهم على السواتر الامامية المواجهة للعدو الداعشي الارهابي الغاشم وإظهار ملاحم الشجاعة والفداء والتضحية وعمل اللجنة في تلك الساحات من خلال الافلام الوثائقية والصور المعروضة على زوار الاربعين في طريق يا حسين بين مدينتي النجف الاشرف وكربلاء المقدسة، جاء ذلك في حديث لمسؤول اللجنة سماحة الشيخ عادل السوداني من مقر إقامة المعرض عند العمود 208 . 

وبين الشيخ السوداني ان " اللجنة وللسنة الثالثة على التوالي تقيم معرضها السنوي الثالث، والذي تضمن صورا وافلاما وفولدرات عن نشاطاتها في ساحات الجهاد، 

مضيفاً " زخر المعرض بصور المجاهدين و الشهداء الأبطال وكان محل عناية و اهتمام الفضلاء و أساتذة الحوزة العلمية و الزوار الكرام الذين أبدوا إعجابهم واهتمامهم بالمعرض وعمل اللجنة ". 

واشار الشيخ السوداني الى الاحصائيات التي عرضت بالمعرض والتي تضمنت ما وفرته اللجنة من اليات لأصحاب المواكب وللمواد الغذائية واللوجستية التي وفرتها اللجنة للمقاتلين وهم يذودون عن حياض الوطن ومقدساته، فضلا عن اعداد طلبة الحوة العلمية المباركة التي فوجتهم اللجنة الى ساحات الجهاد، وعرض صور معبرة للحالات الانسانية لهؤلاء المبلغين وهم ينفذون توصيات مرجعيتهم العليا بتقديم العون والمساعدة وبشكل انساني رائع للعوائل النازحة او تلك القاطنة في الاماكن المحررة في في شمال العراق وغربه وشرقه". 

وتابع الشيخ السوداني " كما تضمن المعرض عرض افلام تضمن صورا لما يقوم به المبلغون في الجبهات بتقديم الدعم المادي والمعنوي لكافة القطعات العسكرية من الاجهزة الامنية والحشد الشعبي"، مستدركاً " كل ذلك من اجل ان يطلع الزائرون الكرام الى الجهود التي تبذلها الحوزة العلمية المباركة في النجف الاشرف في المعركة". 

وكشف الشيخ السوداني ان " اللجنة ستقيم معرضا مماثلا في العاصمة بغداد لنفس الغرض وذلك لاطلاع الزائرين على نشاطات مبلغي اللجنة المختلفة ". 

يذكر ان المعرض السنوي يقام ضمن المشروع الحوزوي التبليغي التي تقيمها الحوزة العلمية لزوار الاربعين بمباركة المرجعية الدينية العليا .


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/11/02



كتابة تعليق لموضوع : لجنة الارشاد تقيم معرضها السنوي الثالث على طريق يا حسين الخاص بإبراز صور شهداء الحوزة ونشاط مبلغيها في ميادين البطولة والجهاد
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net