صفحة الكاتب : احسان عبود

علي الشلاه يهددني بالتصفية‎
احسان عبود

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
لا يعنيني شخص النائب السيد علي الشلاه كثير بقدر ما تهمني المصلحة العامة ورفض ثقافة الفساد المنتشرة بين اصحاب القرار في بلدي العزيز العراق ، الفساد هذا المارد الجبار الذي استحوذ على عقول وضمير كبار المسؤولين في الدولة فصار جل اهتمامهم وإنشغالهم هو تأمين مصالحهم الشخصية بعيدا عن مصلحة المواطن الذي قدم الغالي والنفيس.
ترى هل كانت تضحيات العراقيين من أجل ان يتحصن البعثي السابق السيد علي الشلاه الاعرجي الذي لم يفارقه الزيتوني بالموقع والمنصب بعيدا عن المحاسبة بعد أن إنكشفت حقيقته ؟
 علي الشلاه بعد ان صار قرينا للصحاف في نكات العراقيين أصبح ايضا حديث المسؤولين وتندرهم الذي ظهرت  منها ومضات بلسان النائب السيد بهاء الاعرجي الذي وصف الشلاه بالمخبر والمخابراتي الصدامي والتلفون العمومي والمشبوه وأضاف الى هذه الاوصاف النائب الشيخ صباح الساعدي : إن علي الشلاه صاحب تأريخ مشبوه كان ينشر قصائده التي يتغنى بها بحب " القائد صدام " في القادسية والجمهورية .
وكان أجمل ما خطه الشهيد هادي المهدي قبل تصفيته بكاتم صوت مجهول معلوم " من هو البعثي انا ام صاحبك علي الشلاه يادولة رئيس الوزراء ؟؟ " 
مرورا بالكثير ممن عرفوا النائب السيد علي الشلاه بعثيا صداميا منضبطا بتعليمات سيده البعثي الشهير لؤي حقي منهم للمثال لا الحصر (حاتم عبد الواحد- علاء اللامي- أحمد طابور- صلاح نادر المندلاوي-  سلام النجم - هاشم العقابي- "ساهر فاضل الهاشمي/في مقاله الموسوم ( هؤلاء مدحوا صدام بن صبحة )- فيصل الياسري- وغيرهم.
كنت مضطرا أن أدخل في مقدمة قبل أن أدخل في ذكر التهديد الذي وصلني من النائب السيد علي الشلاه .
بعد ترجمتي ونشري لأنشطته المخابراتية التأمرية المتواصلة على العراق والفرقاء السياسين الذي كان أخرها ترجمتي ونشري  خبر تقديمه طلب الحصول على الجنسية السويسرية الذي قدمه هذا العام 2011 ودفع الرسوم المالية التي يتوجب على طالب الحصول على الجنسية دفعها من خلال حسابه البنكي في بنك UBS وهو نائب في البرلمان الذي يحرم على كبار المسؤولين إزدواج الجنسية ما يكشف بشكل لا يقبل الشك ان النائب السيد علي الشلاه غير مؤتمن ومشغول بتأمين مستقبله بعيدا عن العراق ....
اليوم وصلني هذا النص من السيد علي الشلاه واقول علي الشلاه متاكدا  لان النص الذي وصلني عبر الايميل وبعد ان ادخلت الـ IP للايميل الذي وصلني على خريطة توزيع النت في سويسرا فوجئت ان الايميل صدر من نفس البيت الذي يسكنه علي الشلاه حاليا في مدينة زيورخ التي وصل اليها قبل ايام للاشراف على مهرجان شعري يعقده في زيورخ سنويا علما اني نسخت وصيتي وامنتها عند عائلتي ومجموعة من اصدقائي المقربين  .
نص التهديد :
غيرك كان اكثر منك حنكة واكبر ضرر ومحاط بآلاف المؤيدين والاتباع وقمنا بتصفيته وضح النهار وشربنا عليه نخب الانتصار ... فلا اظنك تستطيع المجازفة بحياتك يا احسان وانا اعلم تفاصيل حياتك وكل الاماكن التي يمكن ان ترتادها في العراق 
والايام بيننا 
 
اضع هذا النص ( التهديد ) الذي وصلني من النائب علي الشلاه امام الحكومة العراقية واجهزتها الامنية ومنظمات المجتمع المدني لتكون هي صاحبة الدعوى لكشف المجرم الذي سيقتلني في بغداد او في سويسرا وهي امانة احملها كل افراد الشعب العراقي .
 
ابن العراق / - سويسرا

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


احسان عبود
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/10/30



كتابة تعليق لموضوع : علي الشلاه يهددني بالتصفية‎
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net