صفحة الكاتب : سليم علي الكرمودي

هيئة علماء الارهاب بقيادة الضاري .
سليم علي الكرمودي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

حارث الضاري لمع اسمه بعد سقوط المقبور هدام ,وتقيم هذا الاسم عند العراقيين استذكار للجريمة فانه  مصدر الارهاب والعمالة .
ورغم ادعائاته بانه مقاوم وداعم للمقاومة الاأن تصرفاته وافعاله بمعنى مقاومته قتل وتهجير المواطن العراقي في منطقة ابو غريب ,وهؤلاء المواطنين هم جيرانه وابناء جلدته .
ولم تكتفي هذه المقاومة غير الشريفة بهذه الافعال بل عملت وبكل عماله لاجلب الانتحاريين من اجل قتل العراقيين .
وماذا يعمل الضاري لكسب عقول بعض السذج من المسلمين عمل هيئة علماء الارهاب واطلق عليها علماء المسلمين لتكون غطاء لجرائمه .
 وبالنسبة الى  المسلمين السنة في العراق لايعترفون اصلا بوجود هذه الهيئة كممثل شرعي لهم ...أذن أي علماء ,ومن هم في هذه الهيئة ؟
هذه الهيئة جعلت من تسميتها محطة انظار المسلمين , فاي مسلمين تقصد ؟ ربما الذين يؤمنون بقتل العراقيين ,فاسلموا باسلام الارهاب وامنوا باغتيال كل عراقي .
مقاومة هيئة الارهاب تعتبر كل عراقي عميل ويجب قتله سواء كان موظف او كاسب او سياسي من الشيعة وبعض السنة.
واما الديانات الاخرى كالمسيح وقع عليهم ماوقع على اخوتهم من العراقيين من تهجير وقتل ,ولم تسلم أي طائفة او ديانه من هذا الشعب من استفتائات الضاري بحكم النحر والقتل .. وفي كل تجربة من الانتخابات تعبر عن نواياها بالحكومة العميلة رغم وجود السنة والشيعة والاكراد ومن ديانات اخرى في هذه الحكومة .
وكل هؤلاء هم الشعب العراقي ,فاذا كان يستهدفهم بارواحهم من هم الشعب العراقي الذي يتحدث باسمهم الضاري ! لم يبقى غير اعداء الشعب العراقي من العفالقة والمتشددين الذين يتخذون من الاسلام الا اسمه .ومن البلد الا رسمه .
والعراقي لايحكم على الاشخاص او الجماعات او الكتل اوالاحزاب او الهيئات الابعد ان يتابع التصرفات والافعال ,فأن كانت غامضة يطلق عليها مشبوه ,
وأما حكم هيئة علماء الارهاب لم تطلق عليها ولامره كلمة مشبوه وانما مجرمة وعميلة بكل معنى الاجرام والعمالة .
والان الحكم  ((عميلة ))كيف هي عميلة ؟!
الادلة كثيرة منها ما صح وبشكل فعلي مثل
اولا :انشاء الموقع الالكتروني الخاص بتلك الهيئة ...الشركة المنتجة في امريكا منطقة تكساس .
السؤال  : هيئة وتطلق على  نفسها اسلامية لماذا تترك الشركات الاسلامية او العربية في الكرة الارضية وتذهب لانشاء موقعها عن طريق شركة اجنبية تدعي في بياناتها ان حكومة هذا البلد (امريكا) محتل للعرق وتطلق عليها الاحتلال .
ثانيا : بعد هروب الضاري ونجله خارج العراق وجه رئيس الهيئة دعوة الى اسرائيل في قطر وكان  ممثل الهيئة في هذا اللقاء (مثنى حارث الضاري).
 لقدكان مضمون الدعوة وبعد اللقاء في الدوحة تقديم عروض من قبل الهيئة واحد هذه العروض سوف تحصل إسرائيل  على وعد خطي باعتراف الهيئة الكامل بالكيان الإسرائيلي وإقامة العلاقات الطبيعية,وفتح سفارة لها في بغداد , وفتح أبواب العراق أمام الأستثمارات الأسرائيلية وكذلك فتح الأجواء العراقية أمام الطيران الحربي الأسرائيلي. وبالمقابل طلبت الهيئة من أسرائيل أن تبذل كل مافي وسعها من أجل إعادة الوضع في العراق الى ما كان عليه قبل التاسع من نيسان عام 2003.
والإعتراف بإسرائيل و إقامة العلاقات الكاملة و التنازل عن جدولة إنسحاب القوات الإمريكية مقابل إقصاء الشيعة بشكل كامل عن الحكم و إعطاء دور كبير لهيئة الضاري .وكل ذلك منشور في صحيفة معاريف الأسرائيلية ..
وسكن مثنى حارث مجاور للسفارة الاسرائيلية ثم تحول الموقف الى قبول من اسرائيل حيث تكررت زيارة مثنى لاسرائيل حتى  ذكرت صحيفة إيدعوت احرنوت الاسرائلية ان مثنى حارث الضاري موجود في تل ابيب في زيارة وصفتها الصحيفة بالخاصة وقالت انها تختلف عن الزيارات السابقة التي قابل بها الضاري مسؤولون إسرائيليون واضافت ان الضاري اصبح اقرب العراقيين الى إسرائيل وهو مقرب جدا الى السفير الاسرائلي في القاهرة.
السؤال : اسرائيل تحتل دول اسلامية ,والمفروض الهيئة اسلامية وتدعي المقاومة  ,وشعاراتها الموهومة بشان القضية الفلسطينية تزول منها الجبال .كيف تضع يدها بيد عدو للمسلمين ؟ ولماذا موقف اسرائيل اشرف من موقف الهيئة بشان القضية العراقية وطلباتهم ؟ وهذا مامنشور بالصحيفة المذكورة : إلا  أن الرد الأسرائيلي جاء قويا وحازما وتمثل بالرفض المطلق لكل عروض هيئة علماء المسلمين. بل إن الحكومة الأسرائيلية دعت الضاري الى ضرورة إصدار أوامره الى فصائل ما يسمى بالمقاومة العراقية التي ترتبط بعلاقات وثيقة مع الهيئة,بأهمية إلقاء أسلحتها في المرحلة الراهنة والكف عن مهاجمة القوات المتعددة الجنسيات وعدم إستهداف العراقيين.
ولنترك هذه الامثلة ونضع التصرفات الجديدة التي تبين العمالة واكذوبة المقاومة والبيانات التي تطلق على الامريكان الاحتلال :ـ
1.     التصريح الصحفي للهيئة بتاريخ 2|10|2011 استقبل حارث الضاري بمقر اقامته بعمان يوم الجمعة 30|9|2011 عدد من اعضاء الكونغرس الامريكي وهم :
أ‌.     جيمز مكدروموت ـ  .ب .كيت أليسون (مسلم )ـ جـ . جوبندولين صفيه مور .
السؤال : رئيس الهيئة يدعي بأنه مقاوم ,وفي الامس لايجيز التعامل مع الاحتلال ,واليوم يجتمع مع اعلى سلطة في امريكا .,فيا ترى ماهي عمليات مقاومته ضد الامريكان المتواجدين في العراق ؟؟وهل اغتيال الاعلامية اطوار بهجت من هذه العمليات ! وهل قتل وتهجير الجيران في ابو غريب من عمليات المقاومة ؟وحق الجار على الجار .
2.     البيان رقم ( 798) الصادر من الهيئة بتاريخ 6\10|2011 مضمونه رفض تمديد قوات الاحتلال بالعراق والسطر الاخير (مقاومة وجوده )باعتباره حق مشروع .
السؤال : كل العراقيين رغبتهم ومطالبتهم بخروج هذه القوات لكن البلد الذي يسكن فيه الضاري هل فيه قنصلية امريكية ؟ واذا كان في الامس  ممثلكم يعرض فتح السفارة الاسرائيلية في بغداد لماذا لاتفتح القنصلية الامريكية كذلك ؟ ومقاومة الامريكان اين وجودها في هيئتكم ؟البيانات شعارات فارغه بمثابة الشجب والاستنكار أي حبر على ورق ,وهي ليس فعل ,فاين الفعل !
3.     واما بيان رقم (803) بتاريخ 23|10|2011 يعبر عن نوايا هيئنكم ببقاء قوات الاحتلال بل واستفزاز الرئيس الامريكي من اجل بقاء تلك القوات ,وهذا واضح من لهجة البيان الذي مختصراته ومن مفرداته (بواقع انتصار الشعب العراقي ورجحان كفة المقاومة ) (لم تخرج بمحض ارادتها ) ( ولكن الخسائر الجسيمة التي تكبدتها على يد هذه المقاومة )
التعليق : اين مقاومتكم من تاريخ خروجكم من العراق والى الان ؟ ولماذا اسقطتم الشعب العراقي في الخسائر التي تكبدتها ؟
انتم لاتمثلون الشعب العراقي ,وانما تمثلون انفسكم ...ورغم اخفاقات السياسيين في العرق من جانب خدمات المواطنين الا انهم هم السبب في خروج هذه القوات عن طريق العملية السياسية ..ولم ينجح الارهاب في قتل العرقيين بل صمود العراقيين بوجهكم وامثالكم هو الذي اخرج القوات وبمحض ارادتها ..,فالشعب العراقي لم يستخدم مقاومتكم في قتل وتهجير ابناء جلدته . وكانت مقاومته الصبر والصمود على المحن ورجوعهم الى قادة الاسلام والمسلمين الذين حرمو سفك الدم العراقي من أي ديانه كانت ..ولم يكونوا سببا فيه باي شكل من الاشكال عكسكم تماما .
ونعم كانت مقاومة هيئتكم بتفخيخ السيارات وارسال الانتحارين لقتل ابناء شعبكم ...وعملياتكم كانت عمالة مع بعض مخابرات الدول العربية والغربية ضد الشعب العراقي بكل اطيافه .وهذه اصل مقاومتكم واصولها .
وبمجرد خروجكم من العراق عاد ابناء الشعب العراقي لحلتهم الطبيعية سواء كانوامسلمين  او من ديانات اخرى ,فلم تنجح اساليبكم الخبيثة لوضع البلد في حربا اهلية .
فكفاكم كذبا ....

 


روابط صور الصحف الاسرائيلية مع منشورات ارهاب
http://www7.0zz0.com/2011/10/27/17/962126269.jpg

http://www7.0zz0.com/2011/10/27/17/281535771.jpg
http://www7.0zz0.com/2011/10/27/17/128482349.jpg
http://www7.0zz0.com/2011/10/27/17/509917225.jpg
http://www7.0zz0.com/2011/10/27/17/869068911.jpg
http://www7.0zz0.com/2011/10/27/17/200721914.jpg
http://www7.0zz0.com/2011/10/27/17/994473915.jpg
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سليم علي الكرمودي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/10/28



كتابة تعليق لموضوع : هيئة علماء الارهاب بقيادة الضاري .
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net