صفحة الكاتب : ساهرة الكرد

هيا كردستان..أعلني الحرب!..
ساهرة الكرد

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

سلاما عليك على رافديك عراق القيم..

كلما مرت تلك الكلمات على مسمعي، وعزف لحنها، لامست شغاف القلب، وإبتلت المقل بالدمع، فلاغرو في ذلك وقد تجسدت صورة الحسين عليه السلام، بملامح هذا الوطن المطعون بذات السهام التي إختلفت يوم الطف، والأدهى والأكثر إيلاما، إن طعنات الوطن جاءت هذه المرة، من أبناء جلدته! فذاك يضاعف المعاناة، ويطيل بعمر النزف، فقلت في قرارة نفسي: ماذا جناه العراق!! حتى يطعن من أبناء جلدته، أبنائه الذين ترعرعوا وأشتد عودهم في خيراته، وفضائله، وكبروا ليعلنوا العصيان!.

حسنا هي ليست بأخر الدنيا، فلوتذكرنا سنوات الحروب العديدة، رغم حداثة أعمارنا، لكننا سمعنا الكثير، وعاصرنا من الحروب مافيه الكفاية، فلم تمر سنة او اكثر، حتى يزج العراق، بحرب مفتعلة، ويدخل في دوامة جديدة، ودوامته الآنية محاولة انفصال أقليم كردستان، في أستفتاء غير دستوري!. لعلهم يحققون مايمنون به أنفسهم .

هل هي مناورة ؟ ام نوايا حقيقة، تحققت لمن تربت اكتافهم، على خيرات العراق، بلدهم الذي لم يعترفوا به يوما، ولم يرفعوا علمه، وتوشحوا بعلم خاص، وضعوا الوانه وخارطته، وفق مزاجهم الخاص، نوايا مبيته، لأشخاص تنعموا بأموال مقتطعة من رواتب ايتام الشهداء، ومايصلهم من فتات رحمة القادة والمسؤولين، لتضاف هذه الاموال الى كروشهم، لاداعي بعد اليوم ان نقول أن الساسة الكرد اخواننا، فلطالما تحملنا وخضعنا، وقدمنا، وتنازلنا، وحاورنا بغية أن نلم شتات البلد، ونضمد جراحة التي مازالت تنزف، ما أن عمت نشوة النصر، على قلوب العراقيين،حتى شرعت بعض الدول المتآمرة، مع من باع الوطن، لكي يكون شغلنا الشاغل قضية جديدة، وننسى القضية الأم، وهي أن عراق الحسين غير قابل للمزايدة، ولايمكن في يوم من الايام أن نساوم على مبادئنا، وأن نتقبل مايقوم به الأن الكرد، ومن يقف معهم، هي فقط مسألة وقت وستضع النوايا اوزارها، وستتضح الأمور، هل يمكن لهم العيش بعيدا عن حضن الوطن الأم؟ وهل ستكون الدول الداعمة لهم على طول المسار ام تتخلى عنهم؟.

لعبت الدول بمقدرات العراق، وأرادت له الهلاك، لم يفقهوا أنه بلد قلبه من فولاذ، كلما زاد الطرق عليه، أصبح اكثر قوة ولمعان، وانه شامخ ولن يهزم بإنسلاخ بعض من أجزائه واتخاذهم الانفصال قرار نهائي، الذي يعتبره العقلاء قرارمتهورا ، لمن غير مدرك لعواقب الأمور، ويتهيأ لمصير مجهول لأبناء كردستان، ومهما وصل الأمر سينعم بلدنا بالأمان عاجلا ام أجلا، فأرض العراق ليست بأرض عادية، بل هي أشرف وأطهر أرض، عرفتها الإنسانية، ولن نبالي بماسيحدث، ومهما طبل المطبلون، وقالوا هيا كردستان لحرب جديدة، فسنقول سلاما عليك على رافديك عراق القيم.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


ساهرة الكرد
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/10/23



كتابة تعليق لموضوع : هيا كردستان..أعلني الحرب!..
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net