صفحة الكاتب : اعلام ديوان الوقف الشيعي

العتبة العلوية المقدسة تقيم الملتقى الإعلامي الأول لمناقشة تكوين رؤية إعلامية مشتركة لإبراز الجهود المبذولة خلال زيارة الأربعين
اعلام ديوان الوقف الشيعي

أقام قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة ملتقى (لبيك يا حسين) الإعلامي الأول لإعلاميي العتبات المقدسة والمزارات الشريفة والدوائر الحكومية في محافظة النجف الأشرف وذلك لمناقشة الواقع الإعلامي لزيارة الأربعين ومناقشة تكوين رؤية إعلامية مشتركة لإبراز المفاهيم العقائدية للزيارة ، مع إبراز الجهود الخدمية الجبارة التي تبذل من جميع الفئات في مدينة النجف الأشرف لزائري الأربعين إذ ستتوافد جموعهم المليونية إلى زيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) قبل الانطلاق إلى كربلاء المقدسة لإحياء مراسم زيارة الأربعين .
أقيمت أعمال الملتقى في قاعة عمار بن ياسر بمضيف الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام) بحضور نخبة من مدراء الإعلام في العتبات المقدسة والمزارات الشريفة والدوائر الحكومية في النجف الأشرف. وابتدأ الملتقى بآي من الذكر الحكيم تلاها على أسماع الحاضرين الأستاذ أمير الكعبي، بعد ذلك تقدم رئيس فرع نقابة الصحفيين في النجف الأشرف الأستاذ إياد الجبوري بإلقاء كلمة ترحيبية بالحضور، مبينا في كلمته الخدمة التي يقدمها قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة الذي أطلق مبادرته الأولى الرامية إلى توحيد الخطاب الإعلامي لتكون المؤسسة الإعلامية ذات كلمة واحدة لخدمة مدينة أمير المؤمنين (عليه السلام). وقال مصدر إعلامي بالعتبة العلوية المقدسة ان رئيس قسم الإعلام في العتبة الأستاذ فائق الشمري رحب بالحضور شاكرا تعاونهم من أجل النهوض بالواقع الإعلامي المشترك بين إعلام العتبة المقدسة وإعلام المؤسسة الرسمية والحكومية خدمة لمدينة النجف الأشرف وزائري مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) . وأضاف ان الأسرة الإعلامية في محافظة النجف الأشرف ائتلفت اليوم في رحاب مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)، وقد تم النقاش والحوار والتباحث في السبل الكفيلة بالارتقاء بمستوى العمل الإعلامي خلال زيارة الأربعين المقبلة، إذ ستشهد النجف الأشرف زحفا مليونيا نحو مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) لتكون محطة انطلاقها إلى كعبة الأحرار لإحياء مراسم أربعينية سيد الشهداء (عليه السلام) . مؤكدا ان الجميع اتفق على مواصلة الليل بالنهار من اجل إنجاح برامج مراسم الزيارة وقد بارك الجميع الخطوة التي تبناها قسم الإعلام في العتبة العلوية من أجل الرقي بالمستوى الإعلامي في المدينة المقدسة". من جانبه بين مدير الإعلام والاتصال الحكومي الأستاذ أحمد الفتلاوي أن الخطوة المباركة التي بادر بها قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة في إقامة الملتقى الذي يعد الأول من نوعه، لتكون العتبة المقدسة الجامعة لإعلاميي المحافظة المقدسة وهذا مدعاة للفخر والاعتزاز".وأضاف الفتلاوي:" ان الاجتماع جاء للتواصل وتبادل وجهات النظر للخروج بنتائج وأطر عمل ميدانية مشتركة لمساندة الإعلام الهادف في المحافظة بجميع صوره من قبيل وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والالكترونية لتغطية النشاطات والفعاليات المقامة في رحاب مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) من قبيل إحياء المراسم العقائدية في الزيارات المليونية والتي تعد من أهمها زيارة الأربعين بوصف أن النجف الأشرف تعد المحطة الأخيرة قبل توجه الزائرين إلى كربلاء المقدسة"، وتابع" الاجتماع ناقش تشكيل غرفة عمليات إعلامية برعاية العتبة العلوية المقدسة لتغطية مراسم الزيارة وإبراز مفاهيمها وحركة الزائرين فيها الى العالم أجمع".

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


اعلام ديوان الوقف الشيعي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/10/18



كتابة تعليق لموضوع : العتبة العلوية المقدسة تقيم الملتقى الإعلامي الأول لمناقشة تكوين رؤية إعلامية مشتركة لإبراز الجهود المبذولة خلال زيارة الأربعين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net