الدعي صادق الموسوي (لله ابناء) و(ادعو لاغلاق قنوات التشيع) والمصري مرجع المسلمين
تقي جاسم صادق

بسم الله الرحمن الرحيم
 
 من اخطر ما يتعرض له الشيعة اليوم هي الاجندات الرخيصة المجندة من قبل المخابرات الاقليمية والاجندات الاقليمية.. وخاصة المصرية.. 
 
    فمنذ فترة يتم ابراز اسم (صادق الموسوي) تحت عنوان ما يسمى (مدير المكتب السياسي لتجمع العراق الجديد ...ونائب الامين العام لتجمع السلام العالمي في الشرق الاوسط)..الذي يطبل للمصريين ويهلل لهم.. ويمهد لمخطط اعلامي وسياسي لادخال ملايين المصريين السنة للعراق بحجة (الاخوة الاسلامية والمسيحية والعالمية والبشرية) و (العمالة والمستثمرين والشركات المصرية للعراق) وهلم جر من هذه الشعارات.. وخاصة بعد تصريحات مستشار الرئيس المصري (اسامة الباز) عن قوات مصرية "سنية" للعراق ... وكلها تهدف لمخطط التلاعب الديمغرافي بالعراق.. وهيمنة مصر على بلاد
 الرافدين ووصايتها عليه.
 
و الغريب في الوقت  الذي يرمي فيه صادق الموسوي بكل ثقله من عداء ضد السعودية وال سعود ؟؟ لاضطهادهم الشيعة.. نجده يتكلم (بكلام كله خنوع) للمصريين رغم اعترافه بان مصر تملئ سجون مصر بالشيعة ؟؟؟؟ ويصف حاكم مصر (بفخامة الرئيس) بمخاطباته لحاكم مصر.. وحاكم مصر وصف الشيعة بعديمي الولاء لاوطانهم اي خونة.. وطلبت مصر من السعودية دعم السنة ضد الشيعة بالعراق حسب تقارير نواف العبيد المسؤول الامني السعودي.
 
    فكيف نفهم ذلك يا دعي ..وكلنا نتذكر تصريحات شيخ الازهر (احمد الطيب) عقب توليه رئاسة الأزهر خلفًا لطنطاوي ((إلى أن الأزهر سيتصدى لأي محاولة لنشر المذهب الشيعي في أي بلد إسلامي أو لنشر خلايا شيعية في أوساط الشباب السني). .   ويمكن متابعة الخبر من  المصدر ( العربية الفضائية) بالصوت والصورة
بعنوان (شيخ الأزهر: سنتصدى لأي محاولة لنشر المذهب الشيعي) ؟؟


http://www.alarabiya.net/articles/2010/04/02/104746.html
 
    وكذلك احتضان الازهر وشيخها لمؤتمرات تصرح علنا بهدفها بالوقوف ضد الشيعة.. ومنها ((الملتقى العالمي الخامس لخريجي الأزهر  في العاصمة المصرية القاهرة من محاولات "التمدد الشيعي، مطالبين العالم الإسلامي السني بضرورة التصدي له"))  
 
   والاخطر نرى هذا (الدعي) صادق الموسوي يدعو لاغلاق القنوات الشيعية.. بقوله (فعليك يا شيخنا الجليل برمجه القول بالفعل على ارض الواقع واخماد الفتن من خلال المطالبة بغلق جميع الفضائيات التي تحث المسلمين على الفتنة وكذلك القنوات المسيحية وجميع الفضائيات التي تدعي الى التنصير والاسلمة او التشيع في مصر والدول العريية).
فماذا نفهم من كلام هذا الدعي:
1.    ان التشيع ليس من الاسلمة.. حيث فصل (الاسلمة) عن (التشيع)؟؟
2.    ان دعوة صادق الموسوي هي تهدف لتصب في دعوة شيخ الازهر بالوقوف ضد التشيع.
3.    ان التشيع هو (فتن) حسب ما صرح بذلك صادق الموسوي.
4.    انه يدعو لاغلاق القنوات المسيحية والشيعية.
5.    انها تدخل ضمن مخطط مصري لمواجهة التشيع..
 
   ليصل صادق الموسوي الى قمة (الهلوسة) بتصريحه (بان البشر عيال الله)؟؟؟ يعني ابناءه وليس عباده ؟؟ وهو معتقد قبطي ؟؟؟؟ وكذلك يدعو لاغلاق القنوات الشيعية الفضائية بكل علانية..
 
    ويدعي الدعي صادق الموسوي (بان شيخ الازهر المصري السني هو مرجع المسلمين)؟؟ لينفي دور المرجعيات الشيعية والسنية بالعالم ليختزلها بالمصري الموظف لدى الحكومة المصرية والمعين من قبل الرئاسة المصرية لرئاسة الازهر ؟؟؟؟؟ وهو نفس تصريح شيخ الازهر (بان الازهر هو مرجع للسنة والشيعة وللمسلمين جميعا).. ليختزل المرجعية بنفسه فقط لا غير.
 
    فاذا كان (يدعي شيخ الازهر المصري) الاعتراف بالمذهب الشيعي كما يعترف بالمذاهب السنية (المالكية والحنفية والشافعية والحنبلية) .. فلماذا يجيز لاهل السنة التمذهب على المذاهب الاربع فقط..ولكن لا يجيز التمذهب على المذهب الجعفري الشيعي ؟؟؟    ولماذا (سيتصدى للمذهب الشيعي.. ولا يتصدى مثلا للمذهب الحنفي مثلا؟؟) ؟؟؟
 
وعجبا على هذا الدعي صادق الموسوي .. وعجبا ؟؟؟
 
بل يصل بقوله (أن الأزهر وشيخه هو جامع وجامعة، معبّر عن حكم الإسلام وعن ضمير المسلمين، وهو ليس سلطة سياسية وإنما حامل رسالة ومكانة معنوية)؟؟ فكيف ذلك يا صادق الموسوي ؟؟
 
     في وقت ان شيخ الازهر هو موظف حكومي يعين بامر من حاكم مصر .. ولا يجوز تعين غير مصري لرئاسة الازهر حسب السياقات المصرية..
 
    وعن اي (رسالة وعن اي ضمير) تتحدث .. وشيخ الازهر عضو بالحزب المصري الحاكم ؟؟؟ وعن اي مسلمين وشيخ الازهر يصرح من قناة العربية بانه سوف يتصدى للتشيع ولا يجيز التمذهب على مذهب الشيعة بين شباب السنة؟؟؟ وعن اي مكانة معنوية وكلنا نعلم بان الازهر هي مؤسسة مغتصبة.. حيث بناها الشيعة وتم اغتصابها من قبل السنة في زمن الايوبيين ؟؟؟؟
 
..........
واخيرا يتأكد لشيعة العراقيين بان بقاءهم (البطن الرخوة في بلاد الرافدين) لفقدانهم كيان فيدرالي بالوسط والجنوب موحد لهم.. يجعلهم ويجعل العراق كله مطمع للمحيط العربي السني والجوار..
 
    لذلك من الضرورة تبني مشروع الدفاع عن شيعة العراق   (قضية شيعة العراق).... وهي  بعشرين نقطة .. ، علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع)
 وعلى الرابط التالي
 http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474
....................
 
  ............................
الدعي (صادق الموسوي) يقول (ان البشر عيال الله)؟ وان المصري مرجع المسلمين الاوحد؟
.....
تقي جاسم صادق


     

  

تقي جاسم صادق

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/10/29



كتابة تعليق لموضوع : الدعي صادق الموسوي (لله ابناء) و(ادعو لاغلاق قنوات التشيع) والمصري مرجع المسلمين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 4)


• (1) - كتب : رعد الكعبي من : العراق ، بعنوان : صادق الموسوي الكاتب الذي رسم أعيننا بلورية تقرا الممحي والمكتشف في 2010/11/03 .

صادق الموسوي الكاتب الذي رسم أعيننا بلورية تقرا الممحي والمكتشف
عند الحديث عن الأدب وتاريخ الكتابة في العالم العربي لابد أن نعرف أهم الكتاب الذين تركوا بصمة مميزة في عالم الكتابة وتركوا على الصحف والمطبوعات افكارا ماسية ساهمت في رفدنا بالمعلومة الناضجة فرغم الغربة وتناثر الكلمات ها هو يعود ويلمها من جديد بحب وعشق وافكار جديدة..... هذا هو صادق الموسوي الكاتب الذي رسم أعيننا بلورية تقرا الممحي والمكتشف ليرسمه لنا وفق رؤيته الموضوعية
تحية لك ايها الكاتب... تحية حب واحترام لك ولكتاباتك ولانسانيتك المفعمة بالنبل
تحية اليك يا استاذ صادق الموسوي
تقبل مني كل التحيات

رعد الكعبي
مدير علاقات مهرجانت في تونس
وصحفي في اتحاد الصحفيين والاعلاميين العراقيين



• (2) - كتب : الاعلامية سلام الحاج من : لبنان ، بعنوان : ايها الولي الصادق السيد الصادق صادق الموسوي حفظكم الله تعالى ورعاكم في 2010/10/30 .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايها الولي الصادق السيد الصادق صادق الموسوي حفظكم الله تعالى ورعاكم
انكم من اهل بيت النبوة ومن الذرية الطاهرة النقية فلا عجب ان تلاقوا من يتصدى لكم ليشلّ حركتكم ولكن استمروا على النهج فأن الله معكم
وهو وليكم وحافظكم وراعيكم وهو وليّ المؤمنين فلا خوف عليكم بوركتم اينما كنتم وبوركت مساعيكم وتحققت امانيكم
الحق يعلو ولا يعلى عليه الحمد لله رب العالمين فقد نطقت بالحق والحق معكم فيما نطقتم .
http://www.noraletra.com/vb/showthread.php?t=35630
اقتباس:
اما جهة مراجعنا العظام لا يضاهيهم اي مرجع في الكون وفي الوجود كله على الاطلاق ،
لانهم اساس الدين والمذهب ، فعندما تصل المسألة الى العقائد ،
نعم نقولها بملىء الفم ودون تعصب ولا طائفية ،
نعم انا مسلم وشيعي واعتز بمذهبي ومرجعي وبكل مراجعنا العظام ،
الخروج عن هذا خروج عن مسارطريق الحق والصواب طريق اهل العصمة لانهم اساس الدين الحنيف.

مع كل المحبة والاحترام والتقدير لشخصكم العزيز
الاعلامية سلام الحاج



• (3) - كتب : صادق الموسوي من : العراق ، بعنوان : ويبقى صادق الموسوي علم في 2010/10/30 .



ويبقى صادق الموسوي علم" لكل قلم شريفا" لايخشى احدى في قول الحق والحقيقة ولا تأخذه في الله لومة لائم، وسيفا بتارا بوجه الظالمين لنصرة المظلومين .

الرد على تقي جاسم صادق وقوله
الدعي صادق الموسوي (لله ابناء) و(ادعو لاغلاق قنوات التشيع) والمصري مرجع المسلمين

اقول:


الحمد لله الذي وصفتني بالدعي على اختلاف عباراتها ومعانيها واني اتقبلها على محمل من اخي المؤمن على سبعين محمل ، لاني ادعوا الى سيبل ربي بالحكمة والموعظة الحسنة ، لدرأ الظلم والاطهاد على كل مظلوم بصورة عامة وعلى اخوتي الشيعة في مصر من قبل الاجهزة الامنية المصرية بصورة خاصة .



فيا سبحان الله ويا لهذه المصادفة ، بالامس كنت اتصفح النت مع شخصية محترمة فرأى صورتك وتحتها اسمك (تقي جاسم صادق )

وهو يعرفك حق المعرفة وانا اجهل عنك اي شيء ، فقص لي تاريخ حياتك ( ؟؟؟؟؟؟؟؟) الذي فيه كثير من علامات الاستفهام والتعجب (وان الله لحليم ستار )
وفي نهاية الوصف قال انك اصبحت الان قلما مأجورا لحزب من الاحزاب المسلطة على رقاب حكم العراق وظلم العباد.

واليوم اتتني رسالتك على بريدي الخاص وليس لي علم اين نشرتها لكي ارد على ما طرحته ، فاقول لك وانت لا تفقه من الامور شيء حتى في امور دينك

حيث كان تعليقك الاول بقولك:
ليصل صادق الموسوي الى قمة (الهلوسة) بتصريحه (بان البشر عيال الله)؟؟؟ يعني ابناءه وليس عباده ؟؟ وهو معتقد قبطي ؟؟؟؟ وكذلك يدعو لاغلاق القنوات الشيعية الفضائية بكل علانية..

اما تعلم ان هذا القول للأئمة الاطهار*عليهم السلام *
*الخلق عيال الله* فاعان الله من نصر واعان عياله ،

فلو كنت تنظر بعين الله لما تحيزت لطائفة او دين معين ، يكفينا الدماء التي سالت والارواح الي زهقت من جميع الديانات والمذاهب الاسلامية بسب نهجكم الطائفي المتعصب المقيت الذي من وراءه امتلأت جيوبكم وانتفخت كروشكم ..

اما في قولك عني :وكذلك يدعو لاغلاق القنوات الشيعية الفضائية بكل علانية..
الجواب :
انا كوني رجل سلام انظر بعين الله لكل الخلق بالتساوي ،
وقول امير المؤمنين (ع) (ان لم يكن اخ لك في الدين فهو نظير لك في الخلق)
وقد نشر عن لساني هذا القول
كما أشاد الموسوي بموقف شيخ الأزهر الرافض للفضائيات التي تحرض على تكفير الشيعة، مطالبـًا إياه بالتصدي للفتن والمطالبة بإغلاق جميع القنوات الفضائية التي تحث المسلمين على الفتنة، وكذلك جميع القنوات المسيحية والفضائيات التي تدعو إلى الأسلمة والتنصير والتشيع في "مصر" والدول العربية.
اقول ايكن منطق شيخ الازهر العقلاني هذا في الدفاع عن الشيعة وانهم (اي علمائهم واتباعهم ) يصلون خلفنا نحن شيعة اهل البيت ) وكما دعانا مرجعنا الشهيد الثاني محمد صادق الصدر (قدس) في احد خطبه الذهاب الى جوامع اخواننا السنة والصلاة خلفهم ، من اجل التقارب ونفي الطائفية التي زرعوها اعدائنا في جسد الاسلام .
بربك لو طالبت شيخ الازهر(بالتصدي للفتن والمطالبة بإغلاق جميع القنوات الفضائية التي تحث المسلمين على الفتنة، وكذلك جميع القنوات المسيحية والفضائيات التي تدعو إلى الأسلمة والتنصير في "مصر" والدول العربية.
دون ذكر غلق بعض الفضائيات الشيعية ،اي القنوات الشيعية التي تسب الصحابة وامهات المؤمنين علنا (رض) والتي تنعكس هذه الافعال على اخوتنا الشيعة في مصر وكافة الدول العرية ، وانتم تقفون متفرجين على ظلمهم وجور السلطان عليهم .
اليس امير المؤمنين (ع) اوصانا في نهج البلاغة ( لا تكونوا سبابين ولا لعانين ولكن قولوا من فعلهم كذا وكذا ).
وقول رسولنا الكريم صلى الله عليه واله: (ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء )
وقوله تعالى { النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنْفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ
وَأُولُو الأرْحَامِ بَعْضُهُمْ أَوْلَى بِبَعْضٍ فِي كِتَابِ اللَّهِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُهَاجِرِينَ إِلا أَنْ تَفْعَلُوا إِلَى أَوْلِيَائِكُمْ مَعْرُوفًا كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا ).

ليس من حق اي شخص التعدي على حرم رسول الله وسب بعض ازواجه وان خرجت احداهما عن امام زمانها ،
ولهذا عندما تجرأ الشيخ ياسر الحبيب الكويتي بالسب انكره الكثير من علماء ومراجع الشيعة والبراءة من فعله وقوله ، وهذا هو الصواب بعينه .
وانا من هنا اعلن مجددا" واطالب باغلاق جميع الفضائيات والمنابر والشبكات التي تنتهج النهج الطائفي والعنصري سواء كانت مسيحية او سنية او شيعية .

واقولها للمنصفين :
اليس الموضوع نشر في موقع اقباط متحدون وهو موقع مسيحي وفيه مطالبتي باغلاق الفضائيات المسيحية
ونشرت كما هي ولم تحذف ، فلماذا لم يعترضوا ، بل كانوا يدعون الى هذا ويطالبون اغلاق جميع الفضائيات التي تنشر الافكار المسمومة وتساعد على اشعال الفتنة وان كانت مسيحية ،
اليس هذا العدل والانصاف منهم. ومنكم الظلم والجور على اخوتكم ،كما فعلها اخوة يوسف(ع).

انظر ماذا يصلني من رسائل من دعاة السلام ورجال دين مسيح في العالم .

اليكم نموذج واحد في رسالة وصلتني :
الاخ الحبيب السيد /صادق الموسوي
سلام الله الفائق للعقل عليكم ومعكما
اشكركم على ثمرة مجهوداتكم لخدمة الانسانية
الله معكم لان التاريخ سيذكر ما قدمه الناس لخدمة البشرية والانسانية
اما الذين ينشرون الحقد والكراهية بين مخلوقات الله فمصيرهم الى مزبلة التاريخ
شكرا لكم
وللامام دائما والى المزيد من النجاح والتوفيق بإذن الله


ان رفض تكفير الشيعة من على لسان شيخ الازهر هي وقفة من الله بعين الرحمة لاناس صمدوا ضد الظلم والصبر على الاذى ، في حين ان ظلم الاخوة الاعداء في المذهب(اخوة يوسف) اشد وقعا" في النفس واشد انواع الظلم .


فالينظر المنصفون الى ماذكر في المقال وانا مستعد النقاش معهم في اي مسألة لم يفهوا ما كنت اقصده في كلماتي التي تصل بعضها الى خفي العبارات ولا يعيها الا اصحاب العقول النيرة ولا يعيها اصحاب عقول التعصب الجاهلي الاعمى .

وكلامي كله يصب في خدمة المظلومين ونصرتهم ، في مطالبتي شيخ الازهر ترجمة كلامه وتنفيذه على ارض الواقع ، والا يسكون مجرد كلام يراد به مقاصد سياسية منتفعة ،
بسبب اقواله السابقة التي تغاير واقع كلامه الجديد.
http://www.copts-united.com/Arabic2011/Article.php?I=596&A=24356

اما الاعتراض الاخر الذي صدر منكم هو عن قولي
:


(أن شيخ الأزهر بهذا الخطاب المعتدل قد أصبح مرجعـًا لجميع المسلمين على اختلاف طوائفهم ومذاهبهم.)
هنا كلمة المرجع تعني امامة والقيادة والامامة تكون عامة وخاصة ، مثل امام الجماعة وامام المسجد الخ.. مثل رب البيت ورب العمل ورب الاسرة .
واما المرجع اما ان يكون مرجع فكري او اسلامي او عقائدي او اعلامي او علمي الخ
اما جهة مراجعنا العظام لا يضاهيهم اي مرجع في الكون وفي الوجود كله على الاطلاق ، لانهم اساس الدين والمذهب ، فعندما تصل المسألة الى العقائد ،
نعم نقولها بملىء الفم ودون تعصب ولا طائفية ،
نعم انا مسلم وشيعي واعتز بمذهبي ومرجعي وبكل مراجعنا العظام ، لان الخروج عن هذا خروج عن مسار طريق الحق والصواب طريق اهل العصمة لانهم اساس الدين الحنيف.
ولكن في المقابل احترم جميع المذاهب وجميع من يعتز بقوميته ومذهبه ودينه ولكن ليس على حساب الاخرين ،
بان يكون هو افضل من غيره ،

لا هذا ليس مقبولا من اي شخص حتى لو كان فقيه عصره وحاصل على درجات العلم العلى فهو ليس افضل من الاخرين . ولا اعتقد من وصل الى الدرجات العلى من العلم يكون تفكيره هكذا لانه يدرك الحقيقة التي اطرحها ،ولا يعتبر نفسه افضل من الجميع او الاخرين لان العلم ينقص منه مجرد ان يفكربهذا التفكير ، كما موضح في العلم الالهي ودرجاته التي درستها على يد افضل العلماء من السادة الاجلاء المنتسين الى بيت اهل العلم واليقين .


اما قولك عن مخطط ضد الشيعة في العراق وتهيج الفكر الطائفي ليس له مصداقية
ولن نرضى ان يأتي آلاف من المصريين للعمل في العراق وشبابه اصحاب الشهادات عاطلين عن العمل ، وهذا الخبر لا اعتقد صحيحا عندما صرح الاعلام ان السيد المالكي دعى آلاف المصريين للعمل داخل العراق ، كما صرح الاعلان المغرض بهذا، ولا اضنه صحيح ، ويكفينا ما عانيناه من الارهايين المرسلين من مصر وبنسة عالية جدا من بقية الدول العربية التي تتباكى على العراق والتي اصبحت مرجع للكثير من ساسة العراق لنيل الرضى والعطف .


اما عن دفاعي عن شيعة مصر فهذا واجب مقدس ، ودفاعي عن المسيحيين لانهم مظلومين وهم يقفون مع شيعة مصر في كل قضاياهم ،كما اوصانا الله في اهل الذمة .
ويعانون كما عانا كافة العراقيين من الاختطاف والاغتصاب والقتل لبناتهم وابنائهم ، ومن اكتوى بنار الارهاب وافعاله يحس بلسع النار لدى الاخرين ، ويحس ظلمهم ،
ولا ننسى المسيحيين في العراق الذين لم يخرج اي شخص منهم لذبح المسلمين كما يفعله الدخلاء ، لان المسيحيين في العراق والعالم اناس مسالمين ولديهم روح الاسلام ، كما قالها الشيخ الوائلي رحمه الله ، ذهبت الى الغرب فرأيت اسلام لا مسلمين ، واتيت الشرق فرأيت مسلمين بلا اسلام .

ولا ننسى وقفة رجال المسيح يوم العاشر من محرم يوم استشهاد سيد الشهداء الذي صادف يوم مولد السيد المسيح ، حيث تأجل الاحتفال اسبوع احتراما للشيعة في العراق والعالم . ولا ننسى استشهاد بعض المسيحيين في العاشر من محرم في معركة الطف الخالدة .

اما التغيير الذي حصل في مصر في النهج والمنطق من شيخ الازهر وان كان كما تدعي تابع للدولة وهي التي نصبته ،هو بموافقة حكومة مصر ، بعد ان ادركت الفتنة التي كشفها اعضاء تجمع السلام العالمي من خلال وسائلنا الخاصة والتي نشرت في مصر ومخاطبة رئيس الجمهورية ووزير الداخلية المصري بهذه الامور ..

واليكم بعض ما ذكر عن المخطط الارهابي:


وفي سياق متصل، كشف عن وجود مخطط يرمي إلى زعزعة الأمن في "مصر"، موضحًا أنه تأكد من وجود هذا المخطط الخبيث عبر مصادره الخاصة بـ"المملكة العربية السعودية" وتأكد أيضًا من صحة هذا المخطط من مصادره داخل "مصر". مؤكدًا أن بعض مشايخ الوهابية بـ"السعودية" قد أصدرت تعليماتها لجهات سلفية في "مصر"، وبإتفاق مع جهات أمنية منظمة تحث أجنحتهم، والُمعبّر عنها بــ"الصديقة"، بإثارة الفتن بين مكونات الشعب المصري، والدعم المادي غير المحدود لمساندة أشخاص معينين لفوزهم في الإنتخابات القادمة من الذين يعتنقون الفكر السلفي والوهابي من خلال شراء الأصوات والذمم.
وأشار أن حكام "المملكة العربية السعودية" ليسوا على علم حتى الآن بهذا المخطط، وإنما يتم هذا المخطط من قبل بعض المشايخ المتحدين الذين تم منعهم من الإفتاء في "السعودية"، مطالبًا الحكومة المصرية بقيادة الرئيس "مبارك" بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإحباط هذا المخطط الخبيث الذي يرمي إلى زعزعة الأمن والإستقرار في "مصر"، والتحقق من هذه المعلومات، وإعطاء الأوامر للجهات الأمنية لإفشال هذا المخطط ، ومحاسبة الأشخاص والجهات التي تنتهج الحس الطائفي للتفرقة بين مكونات الشعب المصري خاصة الشيعة والأقباط.

وكذلك محاربتنا كل من ينتهج الحس الطائفي في مصر وغيرها
اليكم المقال التالي على الرابط
"صادق الموسوى": "أبو إسلام" يدفع بـ"مصر" للفتن وتهجير الأقباط
http://www.copts-united.com/article.php?I=555&A=22242

وهناك مواضيع اخرى سواء كانت للاحداث في العراق اومصر



ويبقى صادق الموسوي علم" لكل قلم شريفا" لايخشى احدى في قول الحق والحقيقة
ولا تأخذه في الله لومة لائم، وسيفا بتارا بوجه الظالمين لنصرة المظلومين .
والسلام عليكم ورحمة الله .



• (4) - كتب : احمد العراقي من : العراق ، بعنوان : احذروا هؤلاء في 2010/10/29 .

كاتب معروف بطائفيته وخلق الفتن بين مكونات الشعب العراقي تارة بتهييج السنة وتارة بتهييج الشيعة والمطالبة بالحاح قيام اقليم شيعي وسني وكردي وكيل المديح لتجربة كردستان الفاشلة وتعميمها على العراق , الشعب العراقي الواعي باتت لاتنطلي عليه كلمات كتاب قومجيين وبعثيين مثلك يا تقي جاسم البعثي وستنكشف اوراقك انت ومن ورائك من البعثيين والقومجيين






حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد محمود عبدالله ، على التسويق الرياضي شركات تسويق اللاعبين في العراق تحقيق احلام اللاعبين ام مكاسب للمستثمرين - للكاتب قيس عبد المحسن علي : أنا محمد لاعب كوره موهوب بلعب كل الخط الهجوم بشوت يمين ويسار مواليد 2002والله عندي احسن مستوي الكروي جيد جدا وابحث عن نادي لان السودان ما عندها اهميه كبيره بالكور ه فلذلك انا قررت اني اذهب الى أي دولة أخرى عشان العب والله انا لو حد مدرب كويس يشتغل ماعاي تمارين والله احترف

 
علّق الجمعية المحسنية في دمشق ، على الطبعات المحرّفة لرسالة التنزيه للسيد محسن الأمين الأدلة والأسباب - للكاتب الشيخ محمّد الحسّون : السلام عليكم شيخنا الجليل بارك الله بجهودكم الرجاء التواصل معنا للبحث في إحياء تراث العلامة السيد محسن الأمين طيب الله ثراه

 
علّق علي العلي ، على بيان النصيحة - للكاتب د . ليث شبر : ايها الكاتب الم تلاحظ من ان المظاهرات تعم العراق وخاصة الفرات الاوسط والجنوب اليس انتم وانت واحد منهم تتباكون عقوداً على الظلم من قبل المستعمر البريطاني بعدم اعطائكم الحكم؟ الان وبعد 17 عام تأتي متساءلاً عن من يمثلهم؟ اليس من اتيتم بعد 2003 كلكم تدعون انكم ممثلين عنهم؟ كفى نفاق وارجع الى مكانكم من اين اتيتم والا تبعون مزطنيات هنا وهنا وخاصة هذا الموقع ذو ذيل طويل الاتي من شرق العراق

 
علّق محمود ، على تأملات في قول يسوع : من ضربك على خدك الأيمن فأدر له الأيسر ! - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ، اما كلامك عن اخلاق المسيحين فأتفق معك ، انهم لا يعملون بهذه الوصايا والأخلاق ولا يتعاملون بها ، ولكن نعاملهم بأخلاقنا ، لن تجد من امة ملعونة الا الشر، لگن تفسيرك لما اراده المسيح من قوله انه يريد ان يحميهم لانهم قلة وضعفاء ، هذا غير صحيح ، المسيح يريد لهم النجاة من العذاب ،وهذا لن تفهمه ،لكن سوف تتمنى في اخر عمرك لو تركت من يلطمك على خدگ يدوس عليه بحذاءه، وانا اعمل بهذه الوصية ،والخطأ الاخر أنك خلطت بين قتال المسيح لااعداء الله واعداء ألبشر ، هذا معروف في سير چميع الانپياء انهم علمو الناس الخير وقاتلو الشر والمتكبرين الذين استعبدو الپشر واستحلو اموالاهم واعرأظهم

 
علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : محمد علي مزهر شعبان
صفحة الكاتب :
  محمد علي مزهر شعبان


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 مكاسب الجبهة الجنوبية ..تحرك مسلحي الغوطتين؟؟  : هشام الهبيشان

 نجاح كوردستان وعقدة الفاشلين!  : كفاح محمود كريم

 من الاخطاء العقائدية عند مدرسة الحكمة المتعالية ... ( 8 )  : نبيل محمد حسن الكرخي

 لِأَنَّنِي أُحِبُّكْ  : محسن عبد المعطي محمد عبد ربه

 الاتحاد الفرنسي يقطع الطريق على زيدان

 أسحار رمضانيّة (12)  : نزار حيدر

 شيخ تونسي يعتذر من العراقيين عن انخراط بعض شباب بلده بصفوف داعش ويؤكد بان شعبه مدين للعراق  : ولاء الصفار

 وزير التخطيط : تمديد مدة استلام الحبوب من المزارعين وتأهيل مشروع للماء وعدد من المشاريع المهمة في سنجار  : اعلام وزارة التخطيط

 الجابري يترأس لجنة استرداد الممتلكات الثقافية  : اعلام وزارة الثقافة

 شرطة الديوانية تلقي القبض على عدد من المخالفين والمتهمين  : وزارة الداخلية العراقية

 الامام الحسن المجتبى مفكرا وقائدا ومصلحا في ذكرى ولادته (ع)  : د . طالب الصراف

 محافظ ذي قار يؤكد تأهيل مباني كلية الزراعة  : اعلام محافظ ذي قار

 تطهير اغلب قضاء بيجي وصد هجوم بمنطقة الإسالة ومقتل واعتقال 119 داعشیا

  جامعة واسط تنظم ورشة عمل حول مستقبل الصناعة النفطية في العراق  : علي فضيله الشمري

 الخوف من القادم  : عمر الجبوري

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net