صفحة الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

الحسين في الترانيم المسيحية . تحريف كارثي  حسيناه حولوها إلى اوصنا.
إيزابيل بنيامين ماما اشوري

 بين يدي بعض الترانيم المسيحية واليهودية والترانيم عادة ما تكون تضرعات او شبه الادعية التي فيها التوسلات إلى الرب الله او الالتماس من المقدسين ان يُفيضوا على المتوسل او الداعي من بركاتهم. وأغلب هذه الترانيم مقتبس من الكتاب المقدس.

في التضرعات اليهودية يظهر حاخام يهودي وهو يقرأ بعض الترانيم من التوراة ويتوسل بإسم واضح لا غبار عليه فيقول : (هيكومن تكنيمن بِخلّو محمد زيديدو زرعينم روشلاند بمحمد بمحمد بمحمد). طبعا الرابط موجود عندي .

وهذا النص تعرض إلى تشويه في الطبعات العربية قارنت بين النصين في العبري ، ثم العربي. فوجدت أن المسألة لايُمكن السكوت عنها .

النص العبري الذي كله وصف لشخص مقدس جدا سوف يأتي في المستقبل وفي هذا النص يصفه الرب باوصاف جدا رائعة فيقول في سفر نشيد الانشاد 5 :10 ((حبيبي أبيض وأحمر. رأسه ذهب إبريز خداه كخميلة الطيب وأتلام رياحين ذكية. شفتاه سوسن تقطران مرا مائعا. يداه حلقتان من ذهب، مرصعتان بالزبرجد حلقه حلاوة هذا هو محمد هذا حبيبي، وهذا خليلي، يا بنات أورشليم)).

النص بالعبري : ((מתיקות גרון זה הוא מוחמד יקירי זה, זה חלילי, בנות O בירושלים)). تظهر فيه كلمة محمد واضحة ، ولكننا لو جئنا إلى النص العربي نراه ينقلب ويتم حذف إسم محمد ووضع بدلا عنه كلمة مبهمة (كلهُ مشتهيات).

وهذا هوالنص بالعربي في نفس الاصحاح والرقم : ((حبيبي أبيض وأحمر. رأسه ذهب إبريز خداه كخميلة الطيب وأتلام رياحين ذكية. شفتاه سوسن تقطران مرا مائعا. يداه حلقتان من ذهب، مرصعتان بالزبرجد حلقه حلاوة (وكله مشتهيات) هذا حبيبي، وهذا خليلي، يا بنات أورشليم)).

وما أريد ان أقوله بالضبط خصوصا وان هذه الايام عند فئة كبيرة من المسلمين هي ايام مقدسة وحزينة ولابد من ذكر بعض المظالم التي تعرض لها احفاد نبي الاسلام عليه البركات ليس من المسلمين لا . بل حتى من غير المسلمين والسبب هو الحسد الذي يوغر في الصدور.

هناك اشياء في هذا العالم لا يغفرها لا الرب ولا الانسان ولا التاريخ وسيبقى ضمير الانسانية معذب ما لم يرجع الحق إلى مكانه ،التحريف الحاصل بحق المقدسين من ال بيت نبي الإسلام المقدس لا يُصدقه عقل ابدا ، انا منذ مدة صامتة لفداحة ما وجدته وعرفته وذلك لاكتشافي ان اسم الحسين مذكور نصا في الكتاب المقدس وخصوصا في قسم التراتيل الدينية وتم صياغته على شكل ترتيل ديني جميل عندما يصل المتضرع إلى الذروة يصرخ (حسيناه)، وقديما كان الكثير من الاباء المقدسين يتضرعون باسم الحسين لكونه عظيما في السماء بتضحيته ، وقد عثرت عليه في اقدم نسخة للتوراة والانجيل تذكره بالاسم في قسم استغاثة الخاطئ فيستغيثون باسمه (حسين) .

وعندما بحثت في ارشيف الترانيم القديمة وجدت الكثير من الترانيم التي تذكر الحسين والتي يتضرعون فيها للرب ان يغفر لهم بحق (الحسين) .

ولكن الذي احزنني كثيرا وآلمني هو انهم يترجموها ( اوصنا خلصنا بدلا من حسيناه) وقد اختاروا هذه الكلمة بعناية شديدة لانها مشابهة لكلمة (حسيناه) في اللفض وفي الكتابة أيضا وهذا من الغباء الفاضح لان اوصنا فعل وحسين اسم فكيف يتم تغيير الاسم إلى فعل. اضافة إلى أن كلمة ( Hosanna) لا علاقة لها بـ ( خلصنا) اطلاقا بل هي تأت على شكل توصية (أوصنا) .

ثم بحثت في ارشيف الترانيم لأحد الكنائس الرئيسية فوجدت ان الترانيم القديمة تم تحديثها على هذا الاساس فكل الترانيم التي شحنوا بها الانترنت وارشيفاتهم اصبحت فيها (أوصنا ، أو خلصنا) بدلا من (حسيناه) وإليك واحدة منها تمعن في النص الانكليزي ماذا مكتوب ، ثم انظر إلى الترجمة التي قامت بها كنائس الشرق.

طبعا كتب لي الأخ (Sleman Bools ) سليمان بولص يقول : ((هوسانا بالأجنبية اصل الكلمة هو أوشعنا بالآرامية وفي ترانيمنا ((أوشعنا بامراومه أوشعنا لاوريه د داود بريخ ديثا واثيه بشميه د ماريا)). والترجمة للعربية المجد في العلا المجد لابن داود مبارك الآتي باسم الرب)). صحيح انه حذف الفعل وارجع الاسم ، ولكنه جعله ابن داود اي (يسوع المسيح). يعني المسألة تحتاج شجاعة لا أكثر .

سيعترض الكثير من فطاحل التحريف وتقوم قيامتهم وهم بارعون في لي النصوص وهذا من حقهم لأن ما اكتبه يُخيفهم وهم يعرفون ان هناك المزيد .

هذا رابط الترنيمة . 
https://www.youtube.com/watch?v=eZ1slSmhebA

ملاحظة : ليس من حقنا ان نلوم المسيحيين على هذا الفعل خصوصا وان المسلمين ايضا يحذفون اسم القديس الحسين وهذا ما تعرض له فيديو انشودة (يا طيبة) الاندونيسية التي تُمجّد بعلي والحسن والحسين . والتي يقول فيها : ( يا علي بن ابي طالب منكمُ نطلب الرغائب عندكم افضل الغلمانا ثم يتوسل بالحسن والحسين ويقول : اسيادي الحسن والحسيني انتتم للنبي قرة عيني ، يا شباب الجنتيني جدكم صاحب القرآنا) فقام الحاسدون من بعض المذاهب بحذف علي وولديه ووضع مكانها كلمات طائفية لم يُنزل الرب بها سلطانا وهي كما يلي : 
الانشودة أندونيسية باللغة العربية لفرقة سينتا رسول (Cinta Rasul).
نص نشيد ياطيبة الأصلي:
يا طيبة يا طيبة يا دوا العيانا *** إشـتـقنا لك والهـوا نادانـا
يا علي يا بـن أبي طالب *** منكمُ مصدر المواهب
يا ترى هل يرى لي حاجب *** عندكم أفضل الغلمانا
أسيادي الحسن والحسين *** إلى النبي قرة عيني
يا شباب الجنتين *** جدكم صاحب القرآنا

فتم تغييرها إلى هذا النشيد :

يا طيبة يا طيبة يا دوا العيانا *** إشـتـقنا لك والهـوا نادانـا
يا أبو بكر يا صديّقُ *** حبذا مثلكم رفيقُ
أيها الوالدُ الشفيقُ *** لو ترى على من حيرانا
يا عمر يا ابن الخطّابِ *** إنني بكمُ لصابي
قام بالحقِ لا يحابي *** يقنفي المصطفى العدنانا
يا عثمان يا ابن العفّانِ *** يا كريماً عظيم الشانِ
انفق المال للرحمنِ *** و اشترى في السماء جنانا

إيزابيل بنيامين ماما اشوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/09/30



كتابة تعليق لموضوع : الحسين في الترانيم المسيحية . تحريف كارثي  حسيناه حولوها إلى اوصنا.
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 8)


• (1) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2018/01/03 .

اخ ياسين وهذا ايضا جنرال مسيحي يدعم الرافضة .
https://www.youtube.com/watch?v=7HjmLznw7wU

• (2) - كتب : ياسين ، في 2018/01/03 .

*****************
و أنا أتصفح وجدت مقالتك و الذي فهمته من هذا المقال أنك إما رافضية أو تدعمين الرافضة لسبب أو لآخر
و هذا أمر غريب جدا من نصرانية!!!



• (3) - كتب : Habib ، في 2017/12/31 .

السلام عليكم
لكم الشكر الجزيل على ما تقومون به من مجهود في الكشف عن بعض ما يتم حذفة من قبل القائمين على بعض المؤسسات والكتب تحياتي لكم بالخير والتوفيق وننتظر منكم المزيد

• (4) - كتب : محمد مصطفى كيال ، في 2017/10/05 .

السلام عليكم ورحمةالله
لي تعقيب على ما تقضل سموك به بالر على تعقيب الاخ علي جابر الفتلاوي
انا اؤمن انه في هذه الدنيا دوائر دقيقة وغريبه تدور؛ نحن اليوم في نهاية احدعا؛ وستغلق قريبا.
اسرار هذه الدوائر في قصتين؛ احداهما تغلق الاخرى؛ اسرارهما تؤدي الى فهم سنن الله في الامم.
الاولى: قصة يوسف:
رماه اخوته في البئر - اخوته الاشرار.
اخذه الملك.. وكان صالحا
امراة الملك كانت رديئه
كان القحط في بلاد ابناء يعقوب
ذهبوا الى مصر.. بلاد الخيرات
هكذا ذهب بني اسرائيل الى مصر.
القصة الاخرى: قصة موسى:
رمته امه في اليم.. امه خيره
اخذه الملك؛ كان ظالما
امراته كانت صالحه ومؤمنه
كان الظلم في بلاد مصر
هكذا خرج بني اسرائيل من مصر.
اعتقد ان في هاتين القصتين سنن الدنيا (كل شيء في هذا العالم يجري بتخطيط).
دمتِ في امان الله

• (5) - كتب : محمد مصطفى كيال ، في 2017/10/02 .

السلام عليكم ورحمة الله
صحيح انه يتم تحريف النصوص ؛ الا انه فقط من قبل اتباع الدين السني يتم معاداة الشعائر الحسينيه ومحاربتها
الد اعداء الحسين ينسبون انفسهم الى دين جده.
بالنسبه للنص : בנות O בירושלים ؛ وان كانت ان الترجمه ممكن ان تكون (بنات اورشليم)؛ الا انني اعتقد انها تعني عامري اورشليم؛ او ساكني اورشليم؛ لان الفعل (בנות) تعني ايضا (من الجذر בָּנָה ) البناء او السكان (عمارة).
تحياتي

• (6) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما ، في 2017/10/01 .

المبجل علي جابر الفتلاوي سلام ونعمة وبركة عليكم اخي الطيب .
هذا قليل نعرفة من كثير تم اخفائه وطمسه عن عمد واسأل الرب ان يمكنني من كشف المزيد . ولاننسى ان كثير من الحقائق ينكرها البعض لانه لايدرك اسرارها او لا يفهم معانيها لانه في مستوى ادنى من هذه الحقائق ، ولكن الكثير يؤمنوا بهذه الحقائق ويؤمنوا بأن كل شيء في هذا العالم يجري بتخطيط ، فليس من المنطق ان تجري الدولة ضمن تخطيط سياسي واقتصادي وعسكري واجتماعي ، بينما العالم لا مخطط ولا تخطيط له . سبب ضياع بعض الحقائق ان الانسان وضع يده فيها .
تحياتي

• (7) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2017/10/01 .

هذا رابط الترنيمة وهو يعمل .
https://www.youtube.com/watch?v=29dg3QUQjTY


• (8) - كتب : علي جابر الفتلاوي ، في 2017/10/01 .

الاخت الفاضلة الباحثة إيزابيل بنيامين ماما اشوري حياك الله تعالى
منك نرتوي علما صافيا نقيا غير ملوث بنفثات الحقد والحسد والغيرة والتعصب الاعمى، يسعدني ان ارشف من مجرى قلمك النقي علما نجهله، دعواتي لك بالتوفيق والسداد والحفظ ورعاك الرب الرحيم الودود، وإلى مزيد من العطاء.


البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق ابو الحسن ، على سالوفة على السلاطين معنى كلمة سرسري وسربوت - للكاتب عبود مزهر الكرخي : كاتبنا القدير عبود مزهر الكرخي السلام عليكم ورحمة الله انني اذ اتقدم لكم بجزيل شكري وعظيم امتناني اود ان اخبرك ان هذه امينة بغداد التي يطلق عليها من متملقيها لقب بلدوزر بغداد لاتعرف الله ولا رسوله ولا ال بيت الرسول لا هي ولا ذيولها شيعة ابي سفيان لكن كل الذي اطلبه من جنابك ان تعري شيعة ابي سفيان التي كالت الكيل بمكيالين الاماكن العائده للاحزاب والمليشيات قريبه مني لم يشملها قرار الازاله بل وجدت اليهم صيغ شيطانيه وانا صاحب الموافقات الرسميه ازالتي بكل وحشيه حتى ال ابي سفيان لا يفعلوها انا ليس لي طريق انشر المقال ولو اني اعلم ان المضيف لايعاد لانه ليس تابع لاحزابهم وعصاباتهم لكن لكي يكون مقالك حجة عليهم امام الله وليتم فضحهم امام الشرفاء خصوصا وان احدهم هذا اليوم شبه نفسه باصحاب الكساء الا تعسا لهم وتعسا لمن جلبهم فهم اعداء محمد الذي يقول بحقهم الامام الصادق عليه السلام هناك اراذل من شيعتنايفعلون افعال لا تفعلها نواصبنا فالى الله المشتكى ولازلت انتظر من سيدتي ومولاتي ام البنين الذين ازالو مضيفها ان تظهر شارتها بهؤلاء الاوباش وما ذلك على الله بعزيز تقبل ارق تحياتي

 
علّق حكمت العميدي ، على مطالبات بطرد "عباس البياتي" من كتلة النصر بسبب وصفه للقوائم الشيعية "بأصحاب الكساء" : والآن يأتي قزم من أقزام هذا الحزب المقيت وأعضائه اللصوص اللذين ظلموا البلاد واظلموه ليشبهوا أنفسهم بالانوار الخمسة صلوات الله وسلامه عليهم

 
علّق حكمت العميدي ، على مطالبات بطرد "عباس البياتي" من كتلة النصر بسبب وصفه للقوائم الشيعية "بأصحاب الكساء" : عباس البياتي سخف بكلامه وتطاول على أصحاب الكساء سلام الله عليهم بوصف الأحزاب السياسية والكتل الفاسدة بأصحاب الكساء الذين خلقت الدنيا من أجلهم ولاجلهم وهذا مالمسناه من أتباع حزب الدعوة الذي حاول قواده سرقة النصر والانتصار

 
علّق أبو جنيد ، على من هو الفاسد .. هم... أم... نحن ...ام الكل الا ما عصم ربي ... : صح لسانك يا محترم ، وضعت يدك على الجرح ولهذا السبب ابتلينا ،كيفما تكونوا يولى عليكم .رائع تقيم رائع ، أهل الاختصاص والدين لم يوضحوها.

 
علّق عبود مزهر الكرخي ، على سالوفة على السلاطين معنى كلمة سرسري وسربوت - للكاتب عبود مزهر الكرخي : الأخ العزيز أبو الحسن السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لطالما تعودت على مداخلتك الجميلة والتي تثري الموضوع وتعطيه قيمة أعلى وأرقى ويبدو أن ماقامت به عصابات المسؤولين والأحزاب هم يدخلون في خانة السرسرية والسرابيت وهناك البلشتية والسختجية وغيرها من المفردات التي تنطبق عليهم احسن انطباق العراق قد ابتلى العراق وشعبه بهذه الشخوص الممسوخة وهم لايعرفوا الخير ولاحتى الرحمة وقد صدق سيدي مولاي أمير المؤمنين(ع) عندما قال (لاتطلب الخير من بطون جاعت ثم شبعت، وأطلب الخير من بطون شبعت ثم جاعت) ويبدو أننا المستقلون والتي تمثل شريحة كبيرة من المجتمع العراقي قد ابتلت بهؤلاء الممسوخين ولانها اغلبها تسلك طريق الحق وطريق ونهج أهل البيت تجدها تواجه الصعوبات والمشاكل والذي يقول عنها الأمام علي(ع) ( لاتستوحشوا طريق الحق لقلة سالكيه) ويبدو ان هذه الحادثة الخاصة قد حفزتني لكتابة مقال عن قريب أن شاء الله لنعري هذه الفئات والشخوص الممسوخة. ولك مني كل التحايا شاكرين مروركم الكريم على الموضوع.

 
علّق ابو الحسن ، على سالوفة على السلاطين معنى كلمة سرسري وسربوت - للكاتب عبود مزهر الكرخي : الاخ الكاتب القدير عبود مزهر الكرخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لطالما اتحفتنا بمقالاتك اللطيفه والمعبره لست متاكد لكن انا مره قرئت ان كلمة السرسري تعني المحامي او لها معنى اخر هو من لاعمل له بمناسبة السرسريه والهتليه والسفله سوف اروي لك واقعه حدثت معي ولانني لست في الدوله الفاضله التجئت الى الله واليك ثانيا القصه تدور انا خادم الحسين وقد شيدت مظيف باسم ام البنين كمكز ثقافي واحياء الشعائر الحسينيه والقاء المحاضرات الثقافيه قبل تشييد المظيف حصلت على موافقه رسميه من امين بغداد الاسبق صابر العيساوي قبل 15 يوم فوجئت بعصابة امينة بغداد تبلغني بضرورة ازاله المضيف لانه تجاوز على حديقه عامه مافاز قوم ولوا امرهم الى امرئه اخبرتهم ان لي موافقه رسميه وابرزتها لهم وان المضيف ليس له علاقه بالحديقه العامه ولم يشوه المنظر العام الا ان عصابة بلدوز بغداد لم تقتنع بجوابي اتصلت باكثر من سافل من سفلة الدوله بمستوى عضو برلمان او وزير لكنهم اعتذرو بحجة ان الامر يحتاج لموافقه حيدر العبادي بلمح البصر حضرت عصابة بلدوز بغداد وقاموا بشكل وحشي بتهديم مظيف باب الحوائج ام العباس وكل منهم ينادي سجلوني عند الامير حتى ارضيه المضيف جرفوها بالبلدوزرات الى هنا والامر هين وسلمت امري الى الله لاني اعرف شيعة ابي سفيان موجودين في كل عصر ومصر الا ان المضحك المبكي هناك مواكب متجاوزه تم غظ النظر عنها لكن كيف تم غظ النظر عنها انا اخبرك لقد تنادى مسؤؤلوا الاحزاب والمليشيات بالحظور الى تلك المواكب للدفاع عنها رغم انهم لايحملون اي موافقه رسميه لكن كما قتلك في هذه الدوله البائسه الغلبه للعصابات المسلحه ولاحزاب السلطه فانا لله وانا اليه راجعون انا كتبتلك هذه القضيه وانا متاكد ان المضيف لن يرجع وان الهجمه عليه هجمه وحشيه لانني انسان مستقل لا انتمي لاحزابهم البائسه ولا لمليشياتهم المسلحه وقد اخبرني احد المحاميين انني على ضوء الموافقه بامكاني ان اقيم دعوة على بلدوز بغداد واقاضيها قلت له مشعان بدقائق حوله القضاء من مجرم الى برىء واكيد القضاء سيحولني الى مجرم كتبت لك لكي تعري هؤلاء السفله الذين يريون ان يكون حسين خاص بهم كما كان لهدام حسين خاص بهم وكتبتلك لانني لا اجد منفذ انشر قضيتي فيه والله المستعان

 
علّق بورضا ، على المصيبة العظمى شهادة الصديقة الكبرى: الوحيد الخراساني 1439 هـ - للكاتب شعيب العاملي : يا فاطمة

 
علّق شاهد عيان على الحادثة ، على مراجعة تاريخية لمواليد 2000 : السلام عليكم. بالنسبة إلى الشيخ عباس السراج لم يتعرض إلى عبوة ناسفة او محاولة اغتيال وإنما حادث عرضي تعرض إليه أطفاله عندما كانوا يلعبون بانقاض جلبت من مقالع الرمل من بحيرة النجف وكانت هذه الانقاض فيها رمانة دفاعية فانفجرت عليهم وقتل على أثره أطفاله الثلاثة.رحمهم الله

 
علّق Zia Ghannideyin ، على فتوى الشيخ الوحيد والشيخ الصافي في كمال الحيدري : بسمه تعالى نعوذ بالله العظيم من الشيطان الرجيم ونساله ان يكفينا مضلات الفتن وتشابهه الباطل واختلاطه بالحق اللهم اسالك بلا اله الا انت وبمحمد واله الاطهار ان ترني الحق حقا فاتبعه واعمل به والباطل باطلا فاجتنبه اللهم احسن عواقب امورنا ولاتخرجنا من الدنيا الا وانت راضٍ عنااللهم ان عملنا ضعيف فضاعفه لنا بفضلك واشهد ان لا اله الا الله وحده لاشريك لك واشهد ان محمدا عبده ورسوله واشهد ان عليا واولاده المعصومين أولياء الله اللهم اني أشهدك اني ولي لمن والاهم وعدو لمن عاداهم الى يوم الدين اللهم لقني حجتي يوم ألقاك اللهم امتني مسلما وألحقني بالصالحين وادخلني في زمرة محمد واله الطاهرين

 
علّق حكمت العميدي ، على محمد المهدي حي - للكاتب الشيخ عبد الامير النجار : احسنتم اللهم عجل لوليك الفرج

 
علّق حكمت العميدي ، على هل تعرفني..؟ - للكاتب علي حسين الخباز : السلام عليكم كنت أعتقد أن القعقاع شخصية خرافية ليس لها وجود وحقيقة موضوعك ادهشني

 
علّق حكمت العميدي ، على حقائق تعرفها لاول مرة عن سيرة القاسم بن الامام الكاظم ع - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : احسنتم وأعظم الله اجورنا واجوركم جميعا

 
علّق جميل البزوني ، على مراجعة تاريخية لمواليد 2000 : سلام عليكم بالنسبة الى شيخ سلام الابراهيمي لم يقع له حادث اغتيال في الناصرية نعم استشهد طالب اخر في نفس السنة اسمه الشيخ سلام الحسيناوي وكان الحادث في اول ايام شهر رمضان اما شيخ سلام الابراهيمي فهو لم يتعرض لحادث اغتيال وهو الان يحضر البحث الخارج في النجف عند السيد الحكيم والشيخ هادي ال راضي

 
علّق حكمت العميدي ، على اين كانت فتوحات الشيعه ؟؟؟ - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : الحمد لله رب العالمين انه خلقنا مسلمين ومسلمين من أتباع امير المؤمنين عليه السلام ومن شيعته فلو كنا خلقنا من طائفة أخرى لاقت بنا الدنيا وما كنا عرفنا الحق اسأل الله الهداية للمخالفين لأهل البيت عليهم السلام

 
علّق جميل البزوني ، على مراجعة تاريخية لمواليد 2000 : سلام عليكم يمكن اضافة محاولات وقعت ضد طلبة الحوزة الاخرين منها: 1- تفجير عبوة على منزل السيد معين الحيدري في النجف عام 2010 2- تفجير عبوة على منزل الشيخ عبد الحسين الجراح في حي المتنبي في مدينة الكوفةعام 2010 3- تفجير وحرق منزل وسيارة الشيخ ابو ياسين الدراجي في مدينة ميسان عام 2118 .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : الشاعر محمد البغدادي
صفحة الكاتب :
  الشاعر محمد البغدادي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

كتابات متنوعة :



 عشره من عشره  : علياء موسى البغدادي

 هافينغتون بوست : 14 دليلا على هزيمة السعودية المدوية...

 كاتب أمريكي: أوهامنا بالانتصار على الإرهاب قادت لظهور داعش

 طيران الجيش يستهدف رتلا لتنظيم داعش الإرهابي في حمام العليل  : مركز الاعلام الوطني

 سُرّ ما خَطرْ!!(31 , 32)  : د . صادق السامرائي

 هذه رسائل إلغاء البطاقة التموينية  : غفار عفراوي

 لعبة إستخباراتية أجنبية لضرب الوحدة الوطنية  : د . عبد الخالق حسين

  الرد على الشيخ اسامة الساعدي ...

 شيعة مصر يحتفلون بالدماء والشهداء  : الشيخ عبد الحافظ البغدادي

 بيان سماحة الشيخ محمد مهدي الآصفي حول انتهاكات المنحرف احمد القبانجي  : كتابات في الميزان

 وزارة الصحة وموسم هجرة البطريق!  : مديحة الربيعي

 مجلة منبر الجوادين العدد رقم ( 35 )  : منبر الجوادين

 أي مستقبل ينتظر اليمين المتطرف في أوروبا !؟  : هشام الهبيشان

 تحرير الرمادي بالكامل ورفع العلم العراقي فوق مجمعها الحكومي

 العمل تدعو المقترضين المنشورة اسماؤهم على الموقع الالكتروني لمراجعة فروع المصارف المحددة حسب ارقام الصكوك المعلنة  : اعلام وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

إحصاءات :


 • الأقسام : 26 - التصفحات : 98301173

 • التاريخ : 24/02/2018 - 12:03

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net