صفحة الكاتب : محمد إسماعيل الشامي

التكتل المدني لشباب الثورة يدعو مجلس الامن برفع الغطاء عن النظام اليمني واسقط شرعيه صالح وإلزامه بالتنحي فوراً
محمد إسماعيل الشامي

حذر التكتل المدني لشباب الثورة في اليمن القوات الموالية لعلي عبدالله صالح من المساس بالمختطفين والذي يقدر عددهم 400الذين تم اختطافهم اليوم في اعتراض مسيرة للشباب في منطقة القاع من قبل قوات الأمن المركزي والمليشيات المسلحة التابعة للنظام وبلاطجته والتي راح ضحيتها عدد مايقارب من 11شهيد واكثر من  70 جريح بالرصاص الحي بينهم 10 حالات حرجة، فيما أصيب المئات بالغازات السامة وأختطاف 6 من جثامين الشهداء والتي لا تزال مخطوفة مع العصابات الاجراميه التابعه لنظام صالح والتي اختطفت أيضا عشرات الجرحى والمتظاهرين بينهم ثمان متظاهرات وطفل يبلغ من العمر 11 عاماًواثنتين منهن إصابتهن خطيرة..

وطالب التكتل المدني لشباب الثورة "ثبات" قوات صالح بسرعة الإفراج عن جميع المعتقلين وجثث  القتلى الذي تم اختطافهم ..

ودعا التكتل المدني لشباب الثورة "ثبات" في رساله وجهها للامين العام للامم المتحده ومجلس الامن الدولي والمجتمع الدولي إلى رفع الغطاء عن النظام اليمني واسقط شرعيه علي عبد الله صالح وإلزامه بالتنحي فوراً عن السلطة ووقف كل العمليات العسكرية ضد المدنيين.


                نص الرساله الموجهه للامين العام للامم المتحده ومجلس الامن الدولي



رسالة هامه وعاجله من شباب الثورة باليمن للامين العام  للأمم المتحدة

ومجلس الأمن الدولي

السـيد/بان كي مون     الأمـين العـام للأمـم المتحـدة       الأكرم

السادة/أعضاء مجلـس الأمـن الدولـي      الأكارم

تحيه طيبه وتقدير وبعد,,,

باسم شباب الثورة في اليمن لا يسعنا في ضل هذه الظروف والأوضاع البالغة الصعوبة التي يعيشها الشعب اليمني القابع تحت وطئت القمع والظلم والفساد والاستبداد والموت ألبطي والإعمال الإجرامية التي نتعرض لها بشكل يومي من قبل النظام إلا الترحيب بكل جهودكم الخيرة تجاه اليمن وتطلعات شعبه المشروعه..

ولعلكم تابعتم آخر تلك الجرائم والأعمال التي استهدفت المحتجين سلميا" والذي تم اختطاف مايقارب من400 شخص من المحتجين سلميا" عندما اعترضت القوات التابعة للنظام المسيرة السلمية التي خرجت اليوم18/10/2011م في العاصمة صنعاء بمنطقة القاع من قبل قوات الأمن المركزي والمليشيات المسلحة التابعة للنظام ومايعرفون بالبلاطجه والتي راح ضحيته مايقارب من 11شهيد وأكثر من  70 جريح بالرصاص الحي بينهم 10 حالات حرجة، فيما أصيب المئات بالغازات السامة واختطاف 6 من جثامين الشهداء والتي لا تزال مخطوفة مع القوات التابعة لنظام صالح والتي اختطفت أيضا عشرات الجرحى والمتظاهرين بينهم ثمان متظاهرات وطفل يبلغ من العمر 11 عاماً واثنتين منهن إصابتهن خطيرة..علما" بأنها لا تعد هذه الحادثة الأولي حيث سبقتها العديد من الحوادث الممثلة في استخدام العنف المفرط والوحشي الأعمى لقوات النظام بقمع وارتكاب مجازر وحشيه بحق المحتجين سلميا"ولعل آخرها كان في الأيام الماضية أمام مرئي ومسمع من العالم بآسره ضد المسيرة السلمية لشباب الثورة التي خرجت يومي18/19,والتي لم يكتفي النظام بمواجهتها باستخدام الرصاص الحي والغازات المسيلة للدموع فحسب بل وجهت لصدور شباب الثورة السلمية قذائف "الأر بي جي وصواريخ "لو"المضادة للدروع واستخدمت الرشاشات الثقيلة المضادة للطيران والتي سقط خلال تلك المجازر  البشعة مايقارب من100شهيد وأكثر من ألف جريح والتي تضاف إلى سجل حافل بالانتهاكات وجرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية من قبل النظام في مواجهة المطالبين بنيل حقوقهم المكفولة الطامحين في بناء الدولة المدنية الحديثة التي تلبي مطالب وطموحات  الشعب اليمني والتي كانت نتائجها وحصادها الأولي خلال تسعه أشهر سقوط مايقارب من ألف شهيد وأكثر من عشرين ألف جريح بينهم جراح خطيرة وأكثر من سبعه ألف مختطف ومعتقل من شباب الثورة..

أن التكتل المدني لشباب الثورة"ثبات"في اليمن الذي اصدر عدد من البيانات والمواقف تجاه الأحداث ونظم عدد من الفعاليات الاجتماعية والحقوقية والسياسية والتي كشفنا من خلالها فضاعه تلك الجرائم المرتكبة والعنف المفرط ضدنا في ضل ظروف بالغه الصعوبة فرضها النظام علينا بل وعلي الشعب اليمني بآسره كعقوبة جماعية بقطع كل سبل الحياة من"كهــرباء ومشتقات نفطية وحصار وقصف مدفعي وصاروخي علي المدن والمناطق"والمستمرة حتى اللحظة بصنعاء وتعز والتي تتعارض جميعها مع ابسط الحقوق والضمانات والالتزامات الإنسانية المكفولة بكافه العهود والمواثيق الدولية التي ضمنت وكفلت تلك الحقوق..

ورغم ذلك كله ومانتعرض له من انتهاكات واعتقالات شبه يوميه وأعمال عنف مفرط وقتل وأباده يمارسها النظام تجاهنا إلا إننا سنضل نجدد ونؤكد علي استمرار تمسكنا بسلمية الثورة الشبابية الشعبية حتى تحقيق كامل مطالبها وأهدافها السامية والنبيلة ونؤكد رفضنا القاطع وأدانتا المطلقة لاستخدام العنف أين كان مصدر هذا العنف أو أشكاله أو مبرراته  والذي يعد انتهاكا"صارخا"للحق بالحياة ..

مجددين مطالبتكم باتخاذ موقف رادع وهوا ماسبق لنا مرارا"وتكرارا"مطالبتكم به وبعثنا ووجهنا نداءات استغاثة لكم سلمت آخرها مع ملف متكامل في لقاءنا مع مبعوث الأمم المتحدة لليمن"السيد/جمال بن عمر"وسبقها أخري لبعثه تقصي الحقائق التي زارت اليمن كما وجهنا عده رسائل بهذا الشأن في لقاءاتنا المتكررة مع سفراء (الاتحاد الأوربي,وفرنسا)وممثلي لسفراء(أمريكا,وبريطانيا)..

أننا في التكتل المدني لشباب الثورة"ثبات"في اليمن وهو تكتل مدني شبابي مستقل يضم العديد من المكونات الثورية المستقلة في ساحات وميادين الحرية والتغيير وشخصيات اجتماعيه في مختلف المحافظات نعبر عن أسفنا واستيائنا الشديدين من الموقف الدولي المتخاذل تجاه المجازر التي يرتكبها النظام وجرائم القتل والقمع السلطوي حيث مثلت تلك المواقف الغير رادعه وواضحة تشجيع للنظام للاستمرار في ممارسه جرائمه بحق المحتجين سلميا"دون أي قلق من أي محاسبه أو مسائله من المجتمع الدولي والضمير الإنساني..حيث وان الإفلات من العقاب لمرتكبي الجرائم يدعم ويعزز قمع ودكتاتوريه الأنظمة المستبدة ويساعد علي ظهور وتنميه حركات التطرف والإرهاب في العالم وهوا مانخشاه..

 الأمر الذي يوجب عليكم بالاضطلاع بالتزاماتكم تجاه الشعب اليمن الذي لايطالب بأكثر من حقه بالعيش بكرامه وعدالة وحرية ومساواة كبقية الشعوب الأخرى آملين ومتوقعين وواثقين بتفهمكم لحجم معاناتنا ومانتعرض له وقيامكم   بتحمل مسؤوليتكم الدولية والإنسانية لإنقاذ الشعب اليمني من مايعانيه من قبل النظام الاستبدادي الفاسد والمتسلط الفاقد للشرعيه..

وأننا في قياده التكتل إذ نجدد مطالبتكم بإصدار قائمه عقوبات بمرتكبي جرائم الحرب والإبادة ضد الإنسانية  وأحاله الملف لمحكمه الجنايات الدولية باعتبار أن الجرائم التي يقوم بها النظام بحق الشعب اليمني ومازال هي من اخطر الجرائم في القانون الدولي والإنساني التي تستوجب المساءلة والمحاكمة والذي يجب علي الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي باتخاذ موقف حازم وجاد برفع الغطاء عن النظام اليمني واسقط شرعيه علي عبد الله صالح وإلزامه بالتنحي فوراً عن السلطة ووقف كل العمليات العسكرية ضد المدنيين واتخاذ الإجراءات الرادعة وفقا"لميثاق الأمم المتحدة والمادة السابعة الفقرة(أ)و(ب)و(ك) من النظام الأساسي لميثاق روما وعلي مجلس الأمن أن يتحمل ويستشعر مسؤولياته الإنسانية  والأخلاقية تجاهها باعتبار أن الحق في التظاهر السلمي مكفول ومعترف به في كافه المواثيق الدولية.

وتقبلوا فائق تقديرنا وامتنانا مع مواقفكم النبيلة مع أراده الشعب وتطلعاته,,

 

محمد إسماعيل الشامي

رئيس التكتل المدني لشباب الثورة"ثبات"

المنسق العام للتحالف الدولي للدفاع عن الحقوق والحريات

صنعاء - ساحة التغيير    18/10/2011م

بعض صور المتظاهرين

  


محمد إسماعيل الشامي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/10/19



كتابة تعليق لموضوع : التكتل المدني لشباب الثورة يدعو مجلس الامن برفع الغطاء عن النظام اليمني واسقط شرعيه صالح وإلزامه بالتنحي فوراً
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حسين المهدوي ، على متى ستنتهي الإساءة؟ - للكاتب امل الياسري : سلام علیك من اين هذه الجملة او ما هو مصدر هذه الجملة: "أن أسوأ الناس خلقاً، مَنْ إذا غضب منك أنكر فضلك، وأفشى سرك، ونسي عشرتك، وقال عنك ما ليس فيك" او من قالها؟ اشكرك

 
علّق حيدر الحدراوي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : الاخ محمد دويدي شكري لجنابكم الكريم .. وشكرنا للقائمين على هذا الموقع الأغر

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على هل يسوع مخلوق فضائي . مع القس إدوارد القبطي. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : كلما تدارسنا الحقيقه وتتبعناها ندرك اكثر مما ندرك حجم الحقيقه كم هو حجم الكذب رهيب هناك سر غريب في ان الكذب منحى لاناس امنوا بخير هذا الكذب وكثيرا ما كان بالنسبة لهم عباده.. امنوا انهم يقومون بانتصار للحق.. والحق لاعند هؤلاء هو ما لديهم؛ وهذا مطلق؛ وكل ما يرسخ ذلك فهو خير. هذا بالضبط ما يجعل ابليسا مستميتا في نشر طريقه وانتصاره للحق الذي امن به.. الحق الذي هو انا وما لدي. الذي سرق وزور وشوه .. قام بذلك على ايمان راسخ ويقين بانتصاره للدين الصحيح.. ابليس لن يتوقف يوما وقفة مع نفسه ويتساءل: لحظه.. هل يمكن ان اكون مخطئا؟! عندما تصنع الروايه.. يستميت اتباعها بالدفاع عنها وترسيخها بشتى الوسائل.. بل بكل الوسائل يبنى على الروايه روايات وروايات.. في النهايه نحن لا نحارب الا الروايه الاخيره التي وصلتنا.. عندما ننتصر عليها سنجد الروايه الكاذبه التي خلفها.. اما ان نستسلم.. واما ان نعتبر ونزيد من حجم رؤيتنا الكليه بان هذا الكذب متاصل كسنه من سنن الكون .. نجسده كعدو.. ونسير رغما عنه في الطريق.. لنجده دائما موجود يسير طوال الطريق.. وعندما نتخذ بارادتنا طريق الحق ونسيرها ؛ دائما سنجده يسير الى جانبنا.. على على الهامش.

 
علّق علي الاورفلي ، على لتنحني كل القامات .. ليوم انتصاركم - للكاتب محمد علي مزهر شعبان : الفضل لله اولا ولفتوى المرجعية وللحشد والقوات الامنية ... ولا فضل لاحد اخر كما قالت المرجعية والخزي والعار لمن ادخل داعش من سياسي الصدفة وعلى راسهم من جرمهم تقرير سقوط الموصل ونطالب بمحاكمتهم ... سيبقى حقدهم من خلال بعض الاقلام التي جعلت ذاكرتها مثل ذاكرة الذبابة .. هم الذباب الالكتروني يكتبون للمديح فقط وينسون فضل هؤلاء .

 
علّق منتظر البناي ، على كربلاء:دروس علمية الى الرواديد في كتاب جديد ينتقد فيها اللطميات الغنائية - للكاتب محسن الحلو : احب هذا الكتاب

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في قصّة "الأسد الّذي فارق الحياة مبتسمًا"، للكاتب المربّي سهيل عيساوي - للكاتب سهيل عيساوي : جميل جدا

 
علّق محمد دويدي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : شكرا على هذه القراءة المتميزة، جعلها الله في ميزان حسناتك وميزان حسان رواد هذا الموقع الرائع

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : ايسر الصندوق
صفحة الكاتب :
  ايسر الصندوق


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 ماهكذا تدار الامور يارئيس البرلمان!  : عبد الزهره الطالقاني

 ادلب ... التحضيرات العسكرية اكتملت ولا تأجيل لمعركة الحسم !؟  : هشام الهبيشان

 الأستاذ نعيم ..  : الشيخ محمد قانصو

 سياسي بسبع صنايع !!  : ثامر الحجامي

 مجالس المحافظات وشريحة الشباب  : جواد البولاني

 رئيسة المؤسسة لدى استقبالها عوائل الشهداء : انتم في عيوننا وخدمتكم واجبنا  : اعلام مؤسسة الشهداء

 مكة والحجر الاسود / الحلقة الثامنة. الجزء الاخير .  : مصطفى الهادي

 العدالة والحقوق الاساسية في عراقنا الجديد  : سمير اسطيفو شبلا

 عتبات العراق تستنفر طاقاتها وتنشر محطاتها الاستفتائية استعدادا لاربعينية الامام الحسين ( ع )

 اللغة العربية !!  : د . صادق السامرائي

 المالكي يصل الانبار وتطهير الخالدية من عناصر داعش

 شهادة وفاة موقعة بانتظار ميت  : د . رافد علاء الخزاعي

 الموارد المائية تستحصل الموافقة لدفع مستحقات الاجراء والمتعاقدين

 تحت شعار ( الدستور خيمتنا ) التخطيط تحتفي بالذكرى السنوية الثانية عشرة للاستفتاء على الدستور  : اعلام وزارة التخطيط

 حنانيكَ لي بينَ الفراتينِ أضلعُ  : كريم مرزة الاسدي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net