صفحة الكاتب : جمع من منتسبي صحة الديوانية

جريمة نكراء يهتز لها عرش الرحمن .. وسوء الادارة وفسادها في صحة الديوانية
جمع من منتسبي صحة الديوانية

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
فساد صحة الديوانية .. جعل من  مستشفياتنا مسرح جرائم عصابات منظمة  لغسيل اللقطاء .
 
أطلعوا ايها الغيارى على نتيجة كارثية لسوء الادارة والفساد المستمر في صحة الديوانية نتيجة عدم تطبيق تعليمات وزارة الصحة وضوابطها في التعامل مع المرضى الواصلين للمستشفيات ... فمن المعروف ان من تاتي لصالة الولادة تاخذ منها البيانات اللازمة وتنظم لها طبلة تمهيدا لاجراء الولادة للام الحامل ... أما ان يتم رشوة موظف الاستعلامات من قبل ذوي الحامل وتدخل الحامل لصالة الولادة وتلد وبدون اي بيانات عن الام والاب للمولود الجديد فهذا امر معروف ومسجل وموثق مرارا بحيث تخرج الحامل بعد وضع حملها والطفل غير المعروف والده يرمى في الردهة او خلف المستشفى ويخبر الشرطة وتتم اجراءات اصولية وتحقيق ويوصم الرضيع باللقيط ... وقبل اكثر من سنة ونصف مسكت عصابتيين تبيع الرضع من هذا النوع ومن داخل مستشفى الاطفال في الديوانية ... والنتائج تمييع مادام هناك دفع جيد وبدفاتر الدولارات للكثير من الجهات ليتم غلق الموضوع لعدم كفاية الادلة !!!
قبل اسبوعيين من اليوم ونتيجة لمعرفة مسبقة بوجود متعاونيين داخل مستشفى الاطفال في الديوانية ومن يتقبل اللقطاء ليبيعهم الى من يحتاج تبني طفل او يضعهم في الردهة وتكتشفهم المستشفى وتبلغ الشرطة وليقوم بعدها كدلال عنده طلبات مسبقة بتبني الطفل اللقيط وباسعار ممتازة فيدل العائلة التي تريد تبني طفل وتتخذ الاجراءات القانونية للتبني .. فهذه تجارة غسيل اللقطاء .. كغسيل الاموال .. ادناه كتاب رسمي من مستشفى الاطفال في الديوانية وهو واحد من عشرات الكتب التي تؤكد وقوع هكذا ولادات غير شرعية داخل مستشفى الاطفال ويجدون الطفل لوحده في الردهة او خلف المستشفى نتيجة عدم تطبيق التعليمات وبتعمد ليتم بعدها بيع اللقطاء او التدليل بهم .
نأتي الآن للمهم ... قبل اسبوعيين بالضبط من الآن جلب أخ اخته الى مستشفى الاطفال واخته حامل منه !!!!! زنى المحارم مع حمل !!!!! واعطى رشوة لموظف الاستعلامات وتم توليدها في صالة الولادة وبدون اي مستمسكات رسمية لاثبات بنوة الوليد وعلم بالامر بعض منتسبي صحة الديوانية واخبروا السلطات وانكشف الامر وبفضيحة واتخذت الاجراءات القانونية واعتقل من زنى باخته واولدها بقضية جنائية واعتقلت النزاهة  موظف الاستعلامات الذي أخذ الرشوة ..
يمكن ان تغلق القضية عند هذا الحد ولكن الزمرة التي تتحرك داخل المستشفى وبحرية يتم تجاوزها مرة بعد اخرى لتبقى القضية قائمة وتكتشف بعض هذه الحالات وتعبر العشرات الاخريات .. والسؤال هنا :
--   كيف اطمئن هذا الزاني بالمحارم الى المجيء الى المستشفى ولم يذهب لقابلة ؟؟؟
--  وهل تعلمون الفرق بين الولادة في المستشفى والولادة عند القابلة لمثل هذه الحالات ؟؟؟ الولادة في المستشفى للقيط وتركه داخل المستشفى وخروج ذويه دون اي يتركوا أثر او مايدل عليهم  يعني تسلسمه للشرطة والسماح للدلال في داخل المستشفى ببيعه او قبض الدلالية بارشاد من يريد التبني ووفق آليات قانونية .. اما الولادة عند القابلة وترك اللقيط عندها يسبب الف مشكلة ولايمكن لاحد تبني الطفل اللقيط بصورة قانونية ... اي ان الحامل بصورة غير شرعية تتخلص من وليدها وتبيعه وتنتفع في نفس الوقت نتيجة وجود عصابة تعمل على غسيل اللقطاء ... هذه الحالات مستمرة نتيجة عدم تطبيق الضوابط الصارمة الوزارية التي تمنع وجود هكذا حالات ... ستسمعون بعض المسؤولين يقول نحن من اخبرنا .. ولكن لن تجدوه يتكلم عن سوء الادارة التي تجعل هكذا حالات موجودة وفي داخل حرم المستشفى ... فسوء الادارة وعدم الكفائة وعدم المتابعة هي المسؤول الاول عن هكذا حالات ... فأدارة مستشفى الاطفال هي المسؤول الاول ثم مدير عام صحة الديوانية وكالة الذي ثبت فساده وعدم كفائته الادارية طيلة فترة تسنمه المنصب .
على الجهات المسؤولة التعمق بالتحقيق لوضع حد نهائي لهكذا انتهاكات ولمنع ان تكون مستشفياتنا مسرح جرائم عصابات منظمة .
 
جمع من منتسبي صحة الديوانية
12 / تشرين اول / 2011

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


جمع من منتسبي صحة الديوانية
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/10/12



كتابة تعليق لموضوع : جريمة نكراء يهتز لها عرش الرحمن .. وسوء الادارة وفسادها في صحة الديوانية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net