صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بمناسبة الأحداث السياسية الجارية في البحرين والتطورات المتسارعة أصدر مكتب سماحة آية الله الشيخ محمد سند (دام ظله الوارف)
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

  بمناسبة الأحداث السياسية الجارية في البحرين والتطورات المتسارعة أصدر مكتب سماحة آية الله الشيخ محمد سند (دام ظله الوارف) بيانا هاما حول ظاهرة تولد وإنبثاق حكومة الظل للمعارضة والشعب في البحرين هذا نصه:

 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
ظاهرة تولد حكومة الظل للمعارضة والشعب في البحرين
 
 
1-    النقطة الاولي : نسترعي إنتباه جميع الأخوة والفصائل السياسية المعارضة البحرانية الى ظاهرة ملموسة الآن على السطح وهي أن المجتمع الدولي شبه الرسمي ونصف الرسمي وكذلك المجتمع الاقليمي تلقائيا الان يتعامل ويتعاطى مع ممثليات شعبية من معارضة ووجوه ورموز وهذا مما يكون مؤشرا قويا على تكون حكومة الظل الشعبية في الداخل وفي الخارج وبدأت تاخذ مساحتها في التفاعل على صعيد العلاقات الاقليمية والدولية وأن كثير من الجهات الانسانية الدولية أو الحكومية أو نصف الحكومية الرسمية هي على مقاطعة في التعامل مع نظام العائلة الخليفية في البحرين وعلى عكس من ذلك هي منفتحة تماما مع الهيئات الشعبية على الأصعدة المختلفة.
2-    على جميع الفصائل والهيئات القيام بالمزيد من العمل والسعي من أجل تفعيل التواصل على النطاق الإقليمي والدولي مع الجهات المختلفة بغية دعم تكوين ظاهرة حكومة الظل الشعبية ومن ثم إطلاعهم على حقائق الأحداث المأساوية الجارية على شعب البحرين من قبل النظام الخليفي المستهتر.
3-    الحري تنويع مجال الإهتمام للهيئات واللجان المختلفة في الأصعدة الخدمية في الداخل والخارج وكذلك الجانب الإعلامي وكذلك الجانب الحقوقي وكذلك مجال العلاقات العامة وبعبارة أخرى اللازم على "هيئة التحالف البحراني من أجل التغيير" إنشاء لجان محاذية للوزارات المختلفة التي مر ذكرها كاللجنة الاعلامية واللجنة الصحية واللجنة الحقوقية ولجنة العمال ولجنة التعليم والطلاب وهي ستصبح وزارات بمستقبل واعد قريب.
4-    "التحالف البحراني من أجل التغيير" عندما يشكل ويفعل هذه اللجان في التواصل الإقليمي مع الأطراف الاقليمية والأطراف الدولية تلقائيا سيتهيأ الى تشكيلة المجلس الإنتقالي وذلك بفضل إستمرار التواصل والتعاطي والتفاعل مع هذه الأطراف الذي هو تلقائيا إعترافا عمليا في الهيئات الممثلة للشعب في حكومة الظل ثم تأخذ شيئا فشيئا نوع من التمركز في الهيكلة لتمثيل شعب البحرين بدرجة إعتبار أقوى وأكثر.
5-    ضرورة تواصل فصائل المعارضة في ما بينها بشكل يومي أو أسبوعي أو دوري بغية مزيد من الإلتحام والتنسيق في الأنشطة وتوحيد في الخطاب السياسي والإعلامي والأصعدة المختفة التي مرت بنا ومزيد من التواصل بين الداخل والخارج وهذا مما سيزيد الرباط وتكوين المفاصل والأعضاء لحكومة الظل وإن كان ما مضى من فترات كانت مشهودة بتكثف وتطور هذا التواصل بحمد الله.
6-    أن هناك دعوة مفتوحة لكل طاقات وكفاءات البحرين بالخروج في الإعلام والأنشطة خارج البحرين في المجالات المختلفة التي توصل صوت شعب البحرين الى المجتمع الدولي والبيئة الإقليمية ولو بالقيام بزيارات دورية الى هنا وهناك وكل طاقة بحسبها في كل مجال فان المجتمع الدولي والإقليمي آخذ في التعرف على شخصية  شعب البحرين بنحو مباشر في هذه اللقاءات بنحو تغيب فيه صورة النظام المتهرىء الذي في طريقه الى البوار.
 
 
 
مكتب سماحة آية الله الشيخ محمد السند
النجف الأشرف
11 ذو القعدة 1432هجري
الموافق 10 أكتوبر/تشرين الأول 2011م
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/10/11



كتابة تعليق لموضوع : بمناسبة الأحداث السياسية الجارية في البحرين والتطورات المتسارعة أصدر مكتب سماحة آية الله الشيخ محمد سند (دام ظله الوارف)
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net