صفحة الكاتب : وزارة الشباب والرياضة

مديرية شباب ورياضة بابل تقيم عدداً من الفعاليات خدمة لابناء المحافظة
وزارة الشباب والرياضة

مديرية بابل- شعبة الاعلام
 أقامت مديرية شباب ورياضة بابل عدداً من الفعاليات، خدمةً للشباب في المحافظة، ومن اجل الوصول الى النجاح في العمل، وفي ما يلي استراض لاهم النشاطات :
 • التقى معاون مدير المديرية عمار امير السلطاني، المشرف التربوي صالح الحسيني بحضور مسؤولي شعبتي الثقافة والفنون حسين البوشي والإعلام محسن عباس، لبحث آلية العمل المشترك بين الطرفين لخدمة ابناء بابل طلبة وشبابا وللارتقاء بالمستوى العلمي وتعزيز البرنامج التنموي في تطوير المواهب، بعد الاتفاق على ورقة عمل شاملة للعديد من الشؤون الخاصة بالطرفين، ومنها استثمار المنشآت واقامة المهرجانات المشتركة الفنية والثقافية والدورات العلمية، ودروس التقوية المجانية والمسابقات الرياضية، فضلا عن العديد من الفعاليات الاخرى.
 • التقى على ملعب منتدى شباب كوثى، فريق مدرسة كوثى الكروية لفئة الناشئين، فريق الحفرية في مباراة تجريبية لكرة القدم ضمن استعدادات فريق المدرسة للمشاركة في البطولات المقبلة، وقد انتهى اللقاء بفوز الاول بنتيجة اربعة اهداف لهدف.
وعلى صعيد اخر عقدت لجنة الفرق الشعبية في القضاء اجتماعا، برئاسة  محسن سهيل الخالدي، وحضور نخبة من حكام الكرة في المدينة لمناقشة اهم المواضيع التي تسهم في انجاح البطولات ومنها اقامة دورات لحكام كرة القدم ورؤساء الفرق الشعبية تهدف الى توعية الشباب الرياضي في القانون واحكامه.
 • شارك مدير وموظفو منتدى شباب كوثى، في المسيرة التي طافت ازقة الشوارع الرئيسة في القضاء، لتشيع الشهيد محمد محمد صادق الصدر الرمزي، وقد شهدت المسيرة حضورا رسميا لمسؤولي الحكومة المحلية ورجال الدين، فضلا عن جمع غفير من شيوخ ووجهاء وابناء المدينة.
 • احتضن ملعب منتدى شباب السدة، المباراة الختامية لبطولة الحشد الشعبي سند العراق لخماسي كرة القدم، بالتعاون مع تجمع الامل لفئتي الناشئين والاشبال، وقد التقى في المباراة الاولى ناشئة شباب المستقبل وناشئة شباب الانوار وانتهت بفوز الاول بنتيجة 5-1، أما في المباراة النهائية لفئة الاشبال خسر فريق أساطير المسيب امام اشبال المستقبل بركلات الجزاء الترجيحية.
 • احتضن ملعب الهاشمية الرياضي، تدريبات فرق الفئات العمرية للشباب والناشئين والاشبال لأندية القاسم والهاشمية والشوملي، والتي تستعد للمشاركة في البطولات المحلية لأندية المحافظة.
 وفي السياق نفسه، اقيمت على اديم الملعب ذي العشب الطبيعي، مباراة كروية جمعت فريقي نادي الشوملي من محافظة بابل ونادي الروضتين من محافظة كربلاء المقدسة ضمن الدوري التأهيلي لمصاف اندية الدرجة الاولى لمجموعة الفرات الاوسط، وقد انتهت المباراة بفوز الروضتين بهدفين لهدف واحد وشهدت حضورا جماهيرا غفيرا لمؤازرة الفريقين.
 • نظم منتدى الرعاية العلمية، دورة في التأسيسات الكهربائية، باشراف المهندس علاء شاكر، وبمشاركة 30 منتميا، وقد تلقى المشاركون محاضرات عن كيفية ربط وتأسيس المنزل، وانواع الاسلاك المستخدمة.
 وفي جانب اخر، اقام المنتدى دورة لصيانة اجهزة الحاسوب، باشراف امير عبد الوهاب، ومشاركة 25 منتميا، وقد سلطت الدورة الضوء على تفاصيل الصيانة المتملثة في استبدال الأجهزة فضلا عن معرفة مكان العطل.
• اقام منتدى شباب الحلة -النشاط الفني، تدريبات يومية  في تعليم فن الرسم والاعمال اليدوية، باشراف محمد عبد الوصي ومشاركة عدد من المرتادين.
وقال عبد الوصي ان للرسم مبادئ اساسية يجب ان يتعلمها الفنان، مبينا طرق انتاج العمل الفني بالطرق على المعادن والآلات.

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وزارة الشباب والرياضة
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/08/17



كتابة تعليق لموضوع : مديرية شباب ورياضة بابل تقيم عدداً من الفعاليات خدمة لابناء المحافظة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net