صفحة الكاتب : فواز علي ناصر

توحيد الاراء
فواز علي ناصر

نود اعلام الجميع بأن الشعب العراقي يجب ان يراجع نفسه عن وجود مظاهر سلبية يجب التفكير بها ولا اعني الجانب السياسي فحسب وانما عدة جوانب منها الشد بيد واحدة في اتخاذ القرار والعمل على زرع حب التعاون سواء كان في كافة الدوائر الرسمية والخصوع للقانون الموحد في كل البلاد واحترام مبدأ الانسانية واحب ان اذكر مثال على ذلك ففي عام 2012 انتميت الى منظمة بابل لحقوق الانسان وكان الهدف الرئيسي لها الدفاع عن حقوق الانسان ولكن للاسف ماحدث هو اننا وجدنا اهداف اخرى تدخل من خلال الاجتماع وهذا الشيء لايجوز مما ترك الاغلبية المنظمة واسف لا اطالة ولكن يجب ان نبذل كل امكانياتنا من اجل هدف واحد والعمل على توحيد الاراء هنا يجب ان نذكر ان كل الشعوب مهما اختلفت اراءهم فهي بالتالي تتجه الى رأي واحد وهو رأي الدولة ونؤكد ان الشعب مصدر الحكومات فلا نتجاهل هذه الخطوة الرئيسية في جعل الحكومة من والى الشعب من خلال صوت الشعب . وخاصة في هذه الايام التي تشهد عدم وجود رأي واحد سواء كان من الحكومة او الشعب وبما اننا ذكرنا ان الشعب مصدر الحكومات لابد لنا ان نذكر حالات يجب ان ينظر اليها الشعب اولاً واخراً .

1-الجانب الثقافي :_ الكل يعلم بأن الشعب العراقي مر بأزمات وظلم كثير وتمرد من قبل الحكومات السابقة والحالية ولكن توجد بوادر من الشعب تجعله محط انظار الاخرين ورب سائل يسأئل كيف فاود الاجابة الكل يعلم بأن اقامة المباريات سواء كانت محلية او دولية فيها ربح وخسارة ونلاحظ في اغلب الاحيان ظهور اعلانات بعدم رمي العيارات النارية لانها تؤدي الى خطر على الجميع هنا الم نتأخذ عبرة من ذلك.ولكن للاسف لم تجد هذا الشيء معمول به اليوم فلماذا هذا االشيء يااخوان

2-الجانب الاجتماعي :- هناك حالات فرح وحزن في مجتمعنا اليوم ففي الفرح لماذا لايقوم اهل الفرح باحترام الشارع العراقي من ناحية الخروج من السيارة اثناء السير او رمي العيارات النارية وهذا قد يحول الفرح الى الحزن وحدثت معنا هذه الحالات التي تبكي الصخر فلماذا لانتعظ من ذلك وما سر خروج الرصاصة من السلاح والسؤال هنا الاينبغي ان ندرك بأن هذه الحالة هي خطاً والرسول الاكرم (ص) قال :(الاعتراف بالخطأ فضيلة) .اما في حالة الحزن فلا يجوز الرمي اثناء التشيع والسؤال يكمن هنا هل روح الميت ترجع بعد الرمي ام ماذا فلماذا لا نعي بان لو توحدنا على هذا النظام لكنا من احسن الشعوب .

3-الجانب البيئي :- مرت علينا سنين من تدمر بيئة العراق ولكن هناك حالات يجب الوقوف عندها فالكل يعلم ان بيئة العراق غير جيدة وبعد سقوط النظام حدثت حالات ماانزل الله بها من سلطان من تدهور البيئة في العراق في عموم المحافظات وحدوث حالات التدهور سواء كان في عهد النظام السابق او الحكومة الحالية التي ازداد الوضع نحو الاسؤا وهنا لابد من الوقوف بنظرة تمعن وتفكير في كيفة خلق بيئة جيدة للشعب العراقي وهي محاور واساليب جديدة يستطيع الانسان النهوض به من التأكيد والحرص على نظافة الشارع العراقي فلو ادرك الانسان هذا الشيء لاصبح محط انظار الاخرين ولكن هناك سلبيات في هذا الامر هو جعل الاعتماد الاول على الحكومة وعدم التعاون في جعل المدن العراقية اجمل وانظف .وهنا لابد من ذكر شي مهم للغاية وهو قول الرسول (ص) في احاديثه الشريفة مثل (النظافة من الايمان) و(تنظفوا فأن الاسلام نظيف) هما الدليل القاطع على الارشاد على النظافة لكافة المسلمين .وهنا يجب ان تدرك معظم الامور في التعاون على جعل الجانب البيئي يتحسن تدريجياً من خلال التعاون في كل النواحي .ولكن للاسف نلاحظ انعدام روح التعاون في تطور البيئة والشد على اتخاذ روح الانسانية لدى الجميع من دون تمييز .

 

4-الجانب الوطني :-هناك جانب مهم جداً في حياة الانسان وهي في غاية الاهمية عند شعوب العالم اجمع وهو جانب (حب الوطن) فمن المتعارف عليه هو اتخاذ مبدأ حب الوطن اهم اهداف الانسان والعمل سوية يداً بيد على اتخاذ الهدف الواحد والرأي الواحد والدفاع عن حقوق الانسان دون تمييز او فصل فرد عن الاخر والسؤال هنا لماذا انقلبت كل الموازين راسأ على عقب واللجوء الى امور غير صحيحة في تمييز الصح عن الخطأ والمطالبة بحقوق الانسان الشرعية ووالكل يعلم ان بلد مثل العراق غني بالثروات والحضارات اضافة الى وجود معالم دينية وانتشار الاسلام فيه وقبور الائمة والمساجد ولكن للاسف بعد سقوط النظام البائد في 2003 وانتشار روح الطائفية والكراهية بين الناس وعدم الاعتراف بالروح الوطنية وانتشار الكتل والاحزاب المتخالفة مع بعضها البعض وحين التكلم عن الوطن الواحد والعلم الواحد تجد نفسك جاهل بين الناس فنقول وبحرقة الم الى متى نبقى على هذا الحال .ومن الجدير بالذكر تجد ان عميد المنبر الحسيني الدكتور احمد الوائلي (رحمه الله) بقوله :-(الحسين لايريد منك ان تدمي رأسك ولا يريد منك ان تذل نفسك بل ارادك قوياً شامخاً .الحسين لايريد منك ان تضرب ظهرك بالسلاسل انما ارادك ان تصفع وجه الظالم ) هذا الكلام هو الدليل القاطع على الاعتراف بحب الوطن بالفعل وليس بالقول اي ندافع عن جميع المظالم والدفاع عنها بشتى الوسائل ومعرفة الصح من الخطأ في كل الجوانب لرفع الظلم ووضع مبدأ الانسانية وحب الوطن والرأي الواحد وبهذا نكون قد اتحدنا مع بعضنا الاخر وحل الامور ببساطة واحترام القانون والنظام الواحد ومحاربة الفساد بكل انواعه ومن الله التوفيق


فواز علي ناصر
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/08/12



كتابة تعليق لموضوع : توحيد الاراء
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد الموسوي ، على لمن ينسب مرقد عون ع على طريق كربلاء - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم .اني في طور كتابة بحث عن واقعة الطف ومن جملتها اريد اثبات ان عون المدفون بعيدا عن مرقد ابي الاحرار عليه السلام هو ليس ابن اخته راجين تعاونكم معنا وان امكن ببعض المصادر والمراجع والمخطوطات

 
علّق الكاتب ، على ماوراء فقه كمال الحيدري - للكاتب عادل الموسوي : لم ادعي ان فتوى جواز التعبد بالمذهب الاسلامية تعني جواز التعبد بجميع الاديان والملل والنحل بل هي فتوى اخرى لكمال الحيدري بهذا الخصوص .. فليراجعوا ويتتبعوا فتاوى صاحبهم .. ثم ان اية "ومن يبتغ غير الأسلام دينا فلن يقبل من .. " ترد على كمال الحيدري لانه يعتقد بجواز التعبد بجميع الاديان .. فهل اذا ثبت لديه ان كمال الحيدري يفتي بجواز التعبد بجميع الاديان هل سيردون عليه بهذه الاية ؟

 
علّق بورضا ، على الصديق علي بن ابي طالب مع اعدائه - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : لك أخي محمد مصطفى كيال.. كامل الحق في نقل التعليق على شكل موضوع مستقل أينما أحببت ولكل من يقرأ فله ذلك.. وهذه معلومات وتنبيهات يجب أن تظهر .

 
علّق ابو وسام الزنكي كركوك كوير ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : اهلا وسهلا بكل ال زنكي من ديالى وكربلاء وكركوك والموصل وكلنا عازمون على لم الشمل وعن قريب سوف نزوركم في ديالى وايضا متواجدين ال زنكي في شورش جمجمال والشورجة وامام قاسم واسكان رحماوة انهم من قومية كردية من ال زنكي والمناطق الماس وتسعين القديمة ومصلى وقصب خانة وتازة وملة عبدالله اغلبهم ال زنكي تركمان

 
علّق Abd Al-Adheem ، على ماوراء فقه كمال الحيدري - للكاتب عادل الموسوي : حينما يفتي بجواز التعبد بالمذاهب والملل فلا يعني جواز ذلك على الاديان السماوية وذلك يتعارض مع نص قرآني صريح " ومن يأتي بغير الاسلام دينا فلا يقبل منه وهو في الاخرة من الخاسرين" ارى ان المقال غير عادل وفيه نسبة عالية من التحيز

 
علّق مصطفى الهادي. ، على قَضِيَةُ قَتْلِ الخَلِيفَةِ عَلِيْ.. سِيَاسِيَةٌ أَمْ عَقَائِدِيَةٌ؟ - للكاتب حيدر الراجح : يقول الكاتب : (صار شك عند الناس وصار فتنة كبرى, لكن آخر المطاف أفاقت السيدة عائشة وأيقنت أن هناك من يستخدمها لضرب وحدة المسلمين فسلمت أمرها وأعادت أدراجها ). هذا غير صحيح وبعيد عمّا ينقله المؤرخون. لم تفق عائشة ولم تنتبه لانها هي رأس الفتنه كما اخبر الرسول (ص) الذي لا ينطق عن الهوى كما يروي البخاري من انه (ص) اشار إلى بيت عائشة وقال من ها هنا الفتنة حيث يخرج قرن الشيطان . (1) ولولا ان جيش علي سحق التمرد ووقع جمل عائشة وتم أسرها لما انتهت الفتنة ابدا إلا بقتل علي وسحق جيشه والقضاء على خلافته . ولذلك نراها حتى آخر يوم من حياتها تفرح اذا اصاب علي مكروه وعندما وصلها خبر موته سجدت لله شكرا وترنمت بابيات شعر (القت عصاها واستقر بها النوى). يعني انها الان استراحة من عناء التفكير بعلي ابن ابي طالب (ع). لقد كانت عائشة تحمل رسالة عليها او تؤديها بصورة تامة وهذه الرسالة تحمل حكم ابعاد علي عن الخلافة وهذه الرسالة من ابيها وصاحبه عمر بن الخطاب واللوبي الذي يقف معهما وذلك من خلال استغلال نفوذها كزوجة للنبي (ص) لعنها الله اين تذهب من الله وفي رقبتها دماء اكثر من عشرين الف مسلم قتلوا او جرحوا ناهيك عن الايتام والارامل ناهيك عن الاثار الاقتصادية التي تعطلت في البصرة ونواحيها بسبب موت اكثر المزارعين في جيشها. ولذلك أدركت عائشة في آخر أيامها خطأ ما هي فيه فكانت تردد كما نقل أبو يعلى وابن طيفور وغيرهما قولها: ( إن يوم الجمل معترض في حلقي، ليتني مت قبله، أو كنت نسيا منسيا ).(2) لقد كان يوم الجمل ثقيل على صدر عائشة في أيامها الاخيرة وكلما اقتربت اكثر من يومها الذي ستُلاقي فيه ربها ونبيها ومن قتلتهم كانت تخرج منها كلمات اليأس والاحباط والخسران مثل قولها (إني قد أحدثت بعد رسول الله (صلى الله عليه وسلم)، فادفنوني مع أزواج النبي ). (3) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 1- صحيح البخاري حديث رقم 2937 - قال حدثنا جويرية، عن نافع، عن عبد الله رضي الله عنه قال:قام النبي صلى الله عليه وسلم خطيبا، فأشار نحو مسكن عائشة، فقال: (هنا الفتنة - ثلاثا - من حيث يطلع قرن الشيطان). 2- بلاغات النساء: ٢٠ كلام عائشة، ومسند أبي يعلى: ٥ / ٥٧ ح ٢٦٤٨ مسند ابن عباس . قال اسناده صحيح والطبقات الكبرى من عدة طرق: ٨ / ٥٨ - ٥٩ - ٦٠ ترجمة عائشة، ومناقب الخوارزمي: ١٨٢ ح ٢٢٠ فصل ١٦ حرب الجمل، وتاريخ بغداد: ٩ / ١٨٥ ط. مصر ١٣٦٠، والمسند: ١ / ٤٥٥ ط. ب و ١ / ٢٧٦ ط. م، وصفة الصفوة: ٢ / ١٩، والمعجم الكبير: ١٠ / ٣٢١ ترجمة ابن عباس ما روى عنه ذكوان ح ١٠٧٨٣، وتذكرة الخواص: ٨٠ الباب الرابع، وأنساب الأشراف: ٢ / ٢٦٥ مقتل الزبير، وربيع الأبرار: ٣ / ٣٤٥ باب الغزو والقتل والشهادة، ومستدرك الصحيحين: ٤ / ٩ ذكر أزواج النبي، والإحسان بترتيب صحيح ابن حبان: ٩ / ١٢٠ ح ٧٠٦٤ كتاب المناقب. 3- الطبقات الكبرى: ٨ / ٥٩ ترجمة عائشة، والمصنف لابن أبي شيبة: ٧ / ٥٣٦ ح ٣٧٧٦١ كتاب الجمل، والعقد الفريد: ٤ / ٣٠٨ كتاب الخلفاء - خلافة علي - قولهم في أصحاب الجمل، ومستدرك الصحيحين: ٤ / ٦ ذكر أزواج النبي، والمعارف لابن قتيبة: ٨٠ بلفظ: مع أخواتي، ومناقب الكوفي: ٢ / ٣٤٨ ح ٨٣٥.

 
علّق ع.ر. سرحان صلفيج غنّام العزاوي . ، على هؤلاء من قتلنا قبل وبعد الاحتلال والحذر من عقارب البرلمان العراقي , رأس البلية - للكاتب د . كرار الموسوي : نسبة عالية مما جاء في مقال الأخ صحيح الاسماء الاماكن الاحداث الشخصيات عدد لا بأس به من الاسماء هم زملاء لي وما ذكره الاخ الكاتب عنهم صحيح . وبعض ما نسبه الاخ الكاتب لهم صحيح لا بل انه لم يذكر الكثير الخطير ، ولكن بعض الاسماء صحيح انها كانت تعمل مع النظام السابق ولكني اعرف انهم اخلصوا للحكومة الحالية بعد التغيير سنة 2003/ واندمجوا فيها .جزيل الشكر للاخ الكاتب على هذا الجهد .

 
علّق محمود شاكر ، على هؤلاء من قتلنا قبل وبعد الاحتلال والحذر من عقارب البرلمان العراقي , رأس البلية - للكاتب د . كرار الموسوي : يا استاذ.. كلما اقرأ لك شيء اتسائل هل انك حقيقة دكتور أم أنك تمزح

 
علّق حيدر الراجح ، على قَضِيَةُ قَتْلِ الخَلِيفَةِ عَلِيْ.. سِيَاسِيَةٌ أَمْ عَقَائِدِيَةٌ؟ - للكاتب حيدر الراجح : شكرا لكم على تفضلكم بنشر مقالاتي اتمنى ان اكون عند حسن ظنكم

 
علّق إسراء ، على من هي المملكة الخامسة ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة على الجميع والسلام عليكم أنا أتفق مع ما قاله عزيزنا محمد مصطفى كيال أؤمن بأن المملكة الخامسة هي مملكة دين الله، حيث يتفق جميع المؤمنين على ذات الشريعة الإلهية في الإيمان بها (مهما اختلفت الأشكال والأديان للإيمان بذلك الإله, فالشريعة الإلهية ذاتها: العمل الصالح ونشر السلام والإيمان اليوم الآخر وعدالة الله وإلخ). بالتوفيق الدائم لك يا رب

 
علّق إسراء ، على من هي المملكة الخامسة ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة على الجميع والسلام عليكم أنا أتفق مع ما قاله عزيزنا محمد مصطفى كيال أؤمن بأن المملكة الخامسة هي مملكة دين الله، حيث يتفق جميع المؤمنين على ذات الشريعة الإلهية في الإيمان بها (مهما اختلفت الأشكال والأديان للإيمان بذلك الإله, فالشريعة الإلهية ذاتها: العمل الصالح ونشر السلام والإيمان اليوم الآخر وعدالة الله وإلخ). بالتوفيق الدائم لك يا رب

 
علّق مصطفى الهادي ، على وقفه مع الشيخ محمد اليعقوبي حول الدكتور علي شريعتي - للكاتب ابواحمد الكعبي : ما فتأ هذا الرجل يوجه سهامة للحوزة العلمية لضربها وابعاد الناس عنها ، الشيخ اليعقوبي عنده استعداد ان يتحالف مع الشيطان ويستشهد باعداء الاسلام لو رأى ان ذلك فيه جلب الاذى للحوزة العلمية الشيخ محمد اليعقوبي حقده عجيب وحسده اعجب على الحوزة ورجالاتها وهو إنما استقى ذلك من معبوده الاكبر محمد صادق الصدر الذي كان يحقد ويحسد للحوزة مكانتها في صفوف الجماهير . مشكلتنا ان حوزتنا لا يوجد لها كيان قضائي يقوم بمعاقبة المسيئين لها وخصوصا المتمرجعين امثال الطائي والحيدري ، والصرخي واليماني واليعقوبي وغيرهم . اما الدكتور علي شريعي فهو من المدرسة التغريبة التي تدعو الناس إلى دين جديد دين مسخ تم تأسيسه على يد مجموعة منحرفة من المستشرقين . الامام الخميني رحمه الله كان يشك في اسلام علي شريعتي فعندما توفي علي شريعتي لم يترحم عليه الامام الخميني وعندما سأله المقربين منه عن علة عدم ترحمه قال : انا في شك من اسلام شريعتي لقد ملأ قلبي قيحا بهجومه على الحوزة ورجالاتها. والشيخ محمد اليعقوبي يعرف ذلك جيدا ويعرف مدى انحراف علي شريعتي وهجومه المستدام على الحوزة العلمية . هؤلاء الأدعياء دائما يجدون حميرا يتبعونهم يستخدمونهم لضرب كل ماهو حق .

 
علّق shko1971@yahoo.com ، على بانورامـــــــــا الحب - للكاتب عباس فاضل العزاوي : السلام عليكم عفوا اريد اسأل هل الشاعر نجل للكاتب والروائي فاضل العزاوي .

 
علّق إسراء ، على من هي المملكة الخامسة ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة على الجميع والسلام عليكم أنا أتفق مع ما قاله عزيزنا محمد مصطفى كيال أؤمن بأن المملكة الخامسة هي مملكة دين الله، حيث يتفق جميع المؤمنين على ذات الشريعة الإلهية في الإيمان بها (مهما اختلفت الأشكال والأديان للإيمان بذلك الإله, فالشريعة الإلهية ذاتها: العمل الصالح ونشر السلام والإيمان اليوم الآخر وعدالة الله وإلخ). بالتوفيق الدائم لك يا رب

 
علّق إسراء ، على من هي المملكة الخامسة ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة على الجميع والسلام عليكم أنا أتفق مع ما قاله عزيزنا محمد مصطفى كيال أؤمن بأن المملكة الخامسة هي مملكة دين الله، حيث يتفق جميع المؤمنين على ذات الشريعة الإلهية في الإيمان بها (مهما اختلفت الأشكال والأديان للإيمان بذلك الإله, فالشريعة الإلهية ذاتها: العمل الصالح ونشر السلام والإيمان اليوم الآخر وعدالة الله وإلخ). بالتوفيق الدائم لك يا رب.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : شلال الشمري
صفحة الكاتب :
  شلال الشمري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

كتابات متنوعة :



 العثور على ضريح يعود لأحد أحفاد الإمام الهادي ع في العراق

 الفراهيدي ولعبة الكلمات!!  : د . صادق السامرائي

 ما سر اصرار اردوغان على المشاركة في تحرير الموصل  : مهدي المولى

 إنه الحشد.. قاهر داعش والتقسيم!  : علي فضل الله الزبيدي

 عباس يتذكر المسجد الأقصى  : محمود كعوش

 العراق وطوائفه  : نزار حيدر

 محافظ ميسان يعلن عن البدء بتوزيع مادة زيت الغاز مجانا للمولدات الأهلية استعدادا للمباشرة بعملها مطلع شهر حزيران  : حيدر الكعبي

 المحافظ يشرف على اعمال تأهيل وتعبيد الشارع الحولي على طريق نجف – كربلاء

 شرطة ديالى تشارك بالجلسة الحوارية حول التماسك الاجتماعي في المحافظة  : وزارة الداخلية العراقية

 منبر كربلاء  : سامي جواد كاظم

 حسب مواقيت الاهلة لمكتب السيد السيستاني دام ظله يحصل يوم غد الجمعة خسوفا للقمر بمقدار 90%

 مبروك لممثلي التحالف الوطني  : مهدي المولى

  الملتقى الاعلامي بين صحافة بغداد وميسان ووفد اديبات العراق.  : صادق الموسوي

 مقتل 117 داعشیا وقطع إمداداتهم من القائم لكبيسة وصد هجومین بالبغدادی والجبة

 العدد ( 557 ) من اصدار الاحرار  : مجلة الاحرار

إحصاءات :


 • الأقسام : 26 - التصفحات : 109716063

 • التاريخ : 16/07/2018 - 07:58

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net