صفحة الكاتب : عزيز الحافظ

لاعب عراقي يسجل ضربة جزاء ضد البحرين ويُسجن سنة بسببها!
عزيز الحافظ

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
قبل إتهامي بالجهل بقانون كرة القدم النافذ وضرورة ان تكون المخالفة المؤدية لإحتساب ضربة الجزاء داخل منطقة ال18 أقول جذلا ان لاعبا عراقيا مظلوما بكرة القدم إسمه يوحي بمعنى لايروق للكثيرين الذين يعتقدون بموهبة الطائفية ووهميتها في التسويق اللفظي ويحاربونها على هذا الإتجاه المقيت هو ذوالفقار عبد الأمير ناجي المسجون ظلما في مملكة البحرين الشقيقة خليجيا وإسلاميا للعراق. هذا اللاعب الشاب او الناشيء يلعب منذ نعومة اظافره في المملكة في نادي شهير فيها هو نادي المحرّق وعندما حصلت الإنتفاضة في دوار اللؤلوة البحريني الشهير، انتبهت حكومة المملكة لكل مايمت بصلةمذهبية للمنتفضين والمتظاهرين وألبستها لبوسا طائفية مقيتة حتى لو كانت بالإسم فقط لتقوم بقصاص غريب عجيب نحوهم متكئة على قانون السلامة أو الطواريء او قانونها الخاص... ولتقوم محكمة عسكرية بحرينية لاول مرة في التاريخ المعاصر والمعصور ذكريات.. بالحكم بالسجن سنة واحدة على لاعب عراقي عمره 14 عاما يعمل بعقد مع ناديه البحريني المحرق ثم ترحيله بعد نهاية المدة السجنية!
ملاحظات التالم العراقية على هذا الرياضي المظلوم من وطنه بعدم وجود صيحات حقيقية لإنقاذه او تشكيل وفد لزيارته في البحرين او وضع محامين له من كل العالم 
1.اعتقل  اللاعب ذو الفقار عبد الامير المحترف في نادي المحرق البحريني على أيدي قوات أمنية في الـ 15 نيسان الماضي من دون معرفة الأسباب. 
2. كان ذو الفقار محتجزاً في دائرة التحقيقات في العاصمة المنامة وتحديداً في منطقة العدلية شأنه شأن أي مجرم دون ان يتسنى لاهله معرفة جريمته الكبرى!
3. وفقا لما ورد من معلومات من الجهات الرسمية البحرينية بشأن اللاعب ذو الفقار، فإنه تم القبض على اثنين من حملة الجنسية العراقية هو احدهما وهما مقيمان في البحرين
منذ مدة، خلال أحداث العنف التي مرت بها المملكة، وذلك اثر قيامهما بالهجوم على أحد مراكز الشرطة في منطقة الخميس مستخدمين القنابل الحارقة أو ما يعرف بالمولوتوف، وهي قنابل محلية الصنع شاع استخدامها ضد أفراد الأمن خلال التظاهرات غير المرخصة؟!!
يعني ان ذو الفقار اللاعب الوديع المحترف ترك ملابسه الرياضية وتدريباته وحمل المولوتوف المصنوع محليا! وهاجم مركزا للشرطة! لو كان السيناريو حقيقيا فالسجن سنة واحدة هو اكبر فرحة  وهدية ترسلها البحرين للشعب العراقي على رأفة محاكمها العسكرية امام شغب من عراقي ضيف!!
إذن سددّ ذو الفقار ببرائته، ضربة جزاء في مرمى مملكة البحرين الظالمة لقضيته والضعيفة الحجة لسيناريو إتهامه ولم يحمل المولوتوف ونال حكما بالسجن سنة واحدة لاول مرة بتاريخ  كرة القدم لاعب يسجل ضربة جزاء ويدخل السجن سنة واحدة. الشكر الجزيل الجزيل العارم لحكومتنا الوطنية على جهودها في الصمت عن الدفاع عنه ونشكر المملكة على الرأفة بالحكم بذو الفقار الذي سيدخل تاريخ الكرة العربية والعالمية بإنه اول لاعب شاب يحمل المولوتوف حسب الرواية الخيالية – البحرانية واول لاعب في الكون يدخل السجن سنة واحدة بسبب ضربة جزاء سجلها ضد معتقليه الظالمين مسيرته الشبابية!

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عزيز الحافظ
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/10/06



كتابة تعليق لموضوع : لاعب عراقي يسجل ضربة جزاء ضد البحرين ويُسجن سنة بسببها!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net