صفحة الكاتب : د . فاتح شاكر الخفاجي

أصدار ( أمر القاء قبض وتحري ) بحق مدير عام صحة الديوانية وكالة
د . فاتح شاكر الخفاجي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
الله اكبر .. الله اكبر .. قل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا .. وليخسأ الفاسدون وحماتهم .. والله اكبر .
مبارك لكل شريف وغيور في العراق بشائر النصر النهائي على الفاسدين وحماتهم وتصدع جزء من منظومة الفساد في العراق .
فقد أصدرت محكمة استئناف القادسية الاتحادية  وفي تمام الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم 5 / 10 / 2011  (  أمر قبض وتحري ) بحق مدير عام صحة الديوانية وكالة  .. وذهبت قوة من الشرطة تابعة لمكتب تحقيقات القادسية وبأمرة ضابط  ومعية عدد من المحققين في مكتب تحقيقات القادسية وفي اربعة سيارات وعدد من الشرطة المسلحين وبايديهم ( الكلبجات ) .. ذهبت الى مركز دائرة صحة الديوانية للقبض على المدير العام وكالة .. فلم تجده !!! ولايعلم مكانه حال دخول قوات الشرطة الخاصة بالنزاهة .. وتشير مصادرنا الى انه في بغداد بخصوص العقود المزورة العشرة التي أخبر عنها مؤخرا  والتي يبلغ الاختلاس فيها ( 500 ) مليون دينار .
ونشير الى ان ( أمر القبض والتحري ) هذا هو يخص ملف بسيط واحد من ملفات الفساد الاداري والمالي من ضمن 260 ملف فساد جاءت في حوالي ( 14 ) الف وثيقة  مقدمة من قبلنا علاوة على اخبارات من جهات أخرى.. و تحولت الى حوالي 100 قضية جزائية في المحاكم ومكتب تحقيقات القادسية .. ولنا الشرف العظيم ان يكون امر القبض والتحري هذا اليوم هو في ملف بسيط  قدمناه للجهات المعنية .. فقد احيلت عشرات ملفات الفساد الى المحاكم المختصة ( الجنايات والجنح ) وتنتظر دورها ومعضمها ملفات خطرة للغاية ..  وهذا ليس امر قبض عادي بل مع التحري أي ان المطلوب القاء القبض عليه بمتابعته في كل الاماكن المحتمل وجوده فيها ومنها بيته والقبض عليه ولو في منتصف الليل .
 فياايها العراقيون الغيارى مالكم الا القضاء والآليات القانونية في مكافحة الفساد ولاتتوقعوا من معظم الساسة واحزابهم بان لهم القدرة والنية  على ازالة ذبابة من على انف فاسد ناهيك عن اعفاءه .. ولكن بجهد كبير جدا ومتواصل لايعرف الكلل والملل وبهذا يستطيع العراقيون ان يعلموا ساستهم كيف تكون دولة القانون والمؤسسات والمسخرة لخدمة المواطن  لا  الفاسدين .
ونشير ان امر القبض والتحري هذا لابد ان يطبق ويسجن المدير العام وكالة يوم او عدة ايام .. ولايمكن ان يكفل ليخرج من السجن لانه اصلا متهم مكفل في هذه القضية .. وسنتابع الامر بدقة واتصالاتنا مستمرة بمجلس القضاء الاعلى الموقر وسيادة مدعي عام العراق والجهات العليا كافة ونعلمهم اول باول بالتطورات وسير التحقيقات .. نحن نتابع بدقة وكما كنا خلال اربعة سنوات .. لمعرفة ماهية الاجراءات العملية بعد القبض عليه او تسليم نفسه .. وسنبني على الشيء مقتضاه .
الكرة الآن بملعب محافظ الديوانية ومجلس محافظة الديوانية .. وما كنا نتأمل ان يضعا نفسيهما بهكذا موضع وزاوية حرجة .. نتمنى من السيد محافظ الديوانية رفع يد المدير العام وكالة لصحة الديوانية وفورا .. وليس امامه الا هذا الاجراء القانوني بحكم صلاحياته .. ونتأمل من مجلس محافظة الديوانية أعفاء المدير العام وكالة واحالته للقضاء في اول جلسة يعقدها بعد القاء القبض على المدير العام وكالة  وليس امامه قانونا الا هذا الاجراء ... وتم اليوم توسيع لجنة مجلس المحافظة برئاسة الاستاذ فاضل موات ... ولانعلم وبعد الذي حصل وبأمر القضاء ..ماالذي ستعمله اللجنة التقيمية لمجلس المحافظة ... وما الجدوى منها وقد قضي الامر ؟؟؟ يبدوا انها لجنة تعمل في الوقت الضائع !!! 
وهنا لابد ان نشير وبأسى بالغ الى تصريح المفتش العام في وزارة الصحة في 27 / 9 / 2011 .. واقسم بالله ان التحقيقات اثبتت عدم وجود خرق جزائي واحد  من قبل المدير العام وكالة !!! متجاهلا توضيح مجلس القضاء الاعلى الموقر والذي اشار الى وجود 91 قضية جزائية ضده في الامحاكم المختصة !!! وهذه القضية التي صدر فيها امر قبض وتحري هي واحدة منها ... ونهدي هذا الخبر للسيد المفتش العام في وزارة الصحة مع التقدير .
 
ونهيب بالغيارى الى متابعة اخبار الحرة عراق مساء اليوم وفي تمام الثامنة وحسب ماابلغنا الاخ ( ميثم الشيباني ) مراسل قناة – الحرة عراق في الديوانية  الذي اعد تقريرا مهما حول العقود العشرة المزورة .. ولذلك نسترعي الانتباه .
حمدا لله على نصره .. ومبارك لكل العراقيين ومنتسبي وزارة الصحة كافة وصحة الديوانية بشكل خاص ... وأكيد للحديث تتمة .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
 
الدكتور
 فاتح شاكر الخفاجي 
أختصاصي الامراض الجلدية والتناسلية 
5 / تشرين اول / 2011 4 PM 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


د . فاتح شاكر الخفاجي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/10/06



كتابة تعليق لموضوع : أصدار ( أمر القاء قبض وتحري ) بحق مدير عام صحة الديوانية وكالة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 2)


• (1) - كتب : ----- ، في 2012/10/11 .

*****



• (2) - كتب : منتسبي دائرة صحة الديوانية الشرفاء ، في 2011/10/11 .

والله يافاتح الخفاجي انت نفس الطينة وماعتقد انت تشتغل لله كل همك هو موضوع عداوة شخصية وي المدير العام وانت افسد منة ولو انت شريف ونزيه جان خليت زوجتك الي رفضت تقلع سن مريض لاتحجي بالنزاهة وانت افسد الفساد مع الاسف عليك والله تحجي بالشرف والنزاهة 






حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net