صفحة الكاتب : وزارة التربية العراقية

التربية تعلن ضوابط واسس اختيار الاشتراك في الدورة التدريبية على منهاج اللغة الانكليزية الجديد للمعلمين والمشرفين التربويين
وزارة التربية العراقية

التربية تعلن ضوابط واسس اختيار الاشتراك في الدورة التدريبية على منهاج اللغة الانكليزية الجديد للمعلمين والمشرفين التربويين

اعلنت وزارة التربية ضوابط واسس اختيار الاشتراك في الدورة التدريبية للمعلمين والمشرفين التربويين على منهج اللغة الانكليزية الجديد ، وضمن سلسلة (English for Iraq) (المرحلة الخامسة  ) والتي تقام في بيروت من قبل شركة كارنت Garnet ، للعام 2017/2018 .

وبين المكتب الاعلامي الخاص لمعالي الدكتور محمد إقبال عمر الصيدلي ، ان الضوابط نصت على ان يرشح للدورة ممن لم يشاركوا بالدورات السابقة التي اقيمت في اربيل وبيروت للاعوام (2013 / 2014, 2014/2015, 2015/2016 , 2016/2017) ، ويرشح المعلم الذي يدَرس مادة اللغة الانكليزية للصف الخامس الابتدائي.

واوضح البيان ان المديريات العامة هي من تقوم بترشيح (المشرفين التربويين  لمادة اللغة الانكليزية ) ، وبحسب المناطق ، على ان لا يرشح المشمولين بالفقرتين (2و3) للدورة الحالية ممن اشترك في  وجبات المشروع الاربعة السابقة (في اربيل و بيروت ) ، وتتحمل المديريات العامة ومديرها العام المسؤولية القانونية عن ذلك حيث تقوم بأخذ تعهد خطي  لكل مرشح يؤكد فيه عدم مشاركته باحدى الدورات السابقة .

وبينت الوزارة ان الافضلية والاسبقية تكون لمعلمي مادة اللغة الانكليزية في المناطق النائية وتقوم المديريات بمراعاة هذه النقطة بكل دقة ، منبهة ان عمر المرشح يجب الا يتجاوز (55) عاما .

ونصت الضوابط على صلاحية جواز السفر للمرشحين نافذة على الاقل حتى الشهر السادس من عام 2018  ، ولا يجوز عدم المشاركة الا بعذر شرعي ، كما لا يجوز اصطحاب مرافق مع المتدرب لأي عذر ، وتزود اللجنة التنسيقية  للمشروع بنسخة ملونه وواضحة من جواز السفر ،  ولا يتم استبدال اي مرشح من القوائم المرسلة ، فضلا عن قيام المديريات بارسال قائمة مرشحين احتياط بعدد (3) مرشحين مع جوازات سفرهم  .

وتابع البيان ان المتدرب يتعهد وبعد انتهاء الدورة بالمساهمة وتقديم دورات ودروس تدريبية في منهج الخامس الابتدائي للغة الانكليزية ، متمنيا للجميع التوفيق والتقدم .


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وزارة التربية العراقية
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/08/02



كتابة تعليق لموضوع : التربية تعلن ضوابط واسس اختيار الاشتراك في الدورة التدريبية على منهاج اللغة الانكليزية الجديد للمعلمين والمشرفين التربويين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net