• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : اراء لكتابها .
                    • الموضوع : صحيح عشائر كربلاء تتهم إيران؟ بمجزرة النخيب؟ .
                          • الكاتب : عزت الأميري .

صحيح عشائر كربلاء تتهم إيران؟ بمجزرة النخيب؟

لم يسع لي التاكد سوى بيان؟ منسوب لعشائر إسمها كريم من عشائر كربلاء المقدسة منشور في احد المواقع التي بمتابعاتها الدقيقة اجدها تتصيد بالماء العكر ولاننا ننسى جرائم البعث كل يوم وننسبها لكوكب نبتون ومجرة ذات الرئة..نجد إن الاعلام البعثي قوي ليس بالدفاع عن جرائمة الكبرى بل ورمي الجرائم على جهات كخلط الزيت بالماء وتشويش العقول بفذلكة شيطانية لامثيل لها.
كعادتها انطوت مجزرة النخيب بإن وقف آهالي الانبار الكرام ضد أي موقف يمّس مواطنيهم وقلبوا الحياة السياسية لايام قلبا غريبا لامثيل له وانشغلت فضائيات وأقلام تملك حرفة الكذب والتدليس وإعلاميات منتشرة كسرطان الايدز لتُنسي الناس مجزرة النخيب العظمى وتُركّز على إعتقال مواطنين من الانبار تركيزا أرعب الفقراء مثلي! هذا يهدد بقطع الطريق وذا يهددّ بقطع الانامل والمعاصم والاكف! ومواقف مجاليس محافظات تهدد بالمثلية في المواقف! وشخصيات سياسية وزارية قامت أيضا بالاستهجان الغريب! متناسية تلك الدماء الطهورة التي سالت ورملّت نساء ويتّمت اطفالا للابد..
ولن ولم أفهم موقف السيد رئيس وزرائنا بإطلاق سراح المتهمين أو إعادتهم معززين مكرمين لمحافظتهم! ثم ظهور المطلق سراحهم مع الدكتورين المطلك والعيساوي بدشاديشهم البيضاء الجميلة في وقت اتشحت كربلاء وعوائلها ومغدوريها بالسواد! المكتوب على حياة شيعة محمد ص في العراق!
اتهم ممثلون لعشائر في محافظة كربلاء، السبت، مجلس المحافظة وبالتنسيق مع المخابرات الايرانية وفيلق القدس فيها بتنفيذ عملية النخيب التي راح ضحيتها 22 من أهالي كربلاء والفلوجة، وليس تنظيم القاعدة، وأكدت العشائر توفرها على معلومات تفصيلية عن العملية، وأن "الأسرار ستنكشف قريباً".
المصيبة التي قرات..أن ممثلين مزعومين من عشر عشائر في محافظة كربلاء قالوا في بيان؟"نحن نمتلك معلومات تفصيلية عن الشهداء، وعن أسباب اغتيالهم من قبل مجلس محافظة كربلاء تحديداً، وبالتنسيق مع الإطلاعات الإيرانية وفيلق القدس الإيراني ويعرفها كل أبناء محافظة كربلاء الشرفاء"، مؤكداً أن الاسرار "ستنكشف عن قريب إن شاء الله".!! بل وكانت صرختهم اكبر(("نحن شيوخ ووجهاء أبناء محافظة كربلاء.. نعلن تضامننا مع أبناء عمومتنا في الانبار حول الاعتداء الصارخ وغير القانوني وغير الأخلاقي والإنساني الذي قام به نفر ضال غير معروف الهوية والانتماء ممن ينتسبون إلى ما يسمى بمجلس محافظة كربلاء، هؤلاء الغرباء على العراق وعلى أبناء كربلاء وعشائرها ممن تربوا على يد مخابرات النظام الإيراني وفيلق القدس الإيراني وتدربوا بأشراف السي أي أيه")) غريب عجيب؟ لم لم نسمع صوتهم عند المجزرة منددين بمقتل الابرياء؟ ثم لاول مرة أسمع ان إيران تحتل الطريق الدولي مع سوريا والاردن ومنطقة النخيب!! الاتفكر حكومتنا الكريمة بقطع العلاقات مع إيران لهذه المسؤولية عن المجزرة!! ثم يقول البيان( ("هذه الجريمة مكشوفة للقاصي والداني من يقف ورائها وأسباب اقترافها، حيث لا علاقة للقاعدة لأي جهة أخرى بالعملية غير فيلق القدس الإيراني ومن يمثلونه في مجلس محافظة كربلاء، من الذين قاموا باختطاف الأبرياء من منطقة الرطبة بزعم أنهم من المشتبه بهم بالحادث في حين ان مجلس المحافظة هو من نفذ هذا العمل الإجرامي))
الاعجب؟ البيان حمل توقيع العشائر العشرة الكرام المبشرة ؟ بماذا لاادري؟ إل سيد جثيير، و أل مسعود، و آل شعبان، و آل طفيل، وخفاجة،والسادة الموسوية، و السادة آل ياسر، وآل منصور، وآل بدير عشيرة الكراكشة. هل هو تزوير أم وزر؟

اترك لكم التبّحر بزورق الالام العراقية فلم اعد أقوى على المتابعة!




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=9651
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 09 / 18
  • تاريخ الطباعة : 2019 / 12 / 12