• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : لجنة الإرشاد :تقدم الدعم اللوجستي وتقلد أصحاب المواكب الداعمة بوشاح أمير المؤمنين (ع) .

لجنة الإرشاد :تقدم الدعم اللوجستي وتقلد أصحاب المواكب الداعمة بوشاح أمير المؤمنين (ع)

تفقدت إدارة لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، وعلى مدى خمسة ايام، محاور مبلغيها المنتشرين في محافظتي صلاح الدين ونينوى، وكذلك تفقدت قوات الحشد الشعبي المرابطة في جبال مكحول وغرب الموصل، والتي حققت انتصارات كبيرة مع مبلغي اللجنة على العدو “الداعشي” بتحريرها مناطق شاسعة غرب الموصل وصولا الى الحدود العراقية السورية .
وقال مسؤول اللجنة سماحة الشيخ عادل السوداني لـ (إعلام اللجنة) إن ” إدارة اللجنة قامت بزيارة كافة محاورها التبليغية في محافظتي صلاح الدين ونينوى لمواكبة الانتصارات التي حققت بسواعد الابطال من الحشد والقوات الامنية في الفترة الاخيرة والاطلاع على عمل مبلغيها المنتشرين في كافة المحاور لتقديم الدعم المعنوي واللوجستي للمقاتلين”.
مبينا الشيخ السوداني ” ان اللجنة قامت بتوزيع كميات كبيرة من المواد الغذائية واللحوم و المولدات ومصابيح الإنارة والمبردات على المقاتلين والمواكب التي تواصل تقديم الوجبات الغذائية لهم، حيث كرمت اللجنة بوشاح امير المؤمنين عليه السلام موكب خدمة العتبة العلوية المقدسة من أهالي مدينة الشوملي في تل عبطة – غربي الموصل – وموكب أهالي ديالى في منطقة بيجي وموكب أهالي النجف الاشرف في تل كصيبة”.
متابعا ” كما قامت اللجنة بتفقد قطعات الحشد الشعبي المبارك المرابطين على الحدود العراقية السورية وكذلك تفقدت القطعات المرابطة في جبال مكحول، حيث تعرض وفد اللجنة الى إطلاق نار كثيف من قبل العدو الذي كان يبعد عن قطعات الحشد الشعبي ومبلغي اللجنة مسافة 400 متر، حيث أسكتت القوات البطلة نيران العدو بوابل من حممها المشهودة “.
وبين مسؤول اللجنة ان زيارة وفد اللجنة كانت الى محور مبلغيها في منطقة الستمئة في شمال محافظة صلاح الدين ومحوري الركعي وتل عبطة والمبلغين المرابطين في قضاء البعاج في محافظة نينوى، كما عقدت اللجنة اجتماعها الموسع مع مسؤولي المحاور في مقر محور تل عبطة”.
وكشف الشيخ السوداني ان اللجنة وبعد الانتصارات التي تحققت مؤخرا بتحرير أراضي شاسعة غرب محافظة نينوى ووصولا الى الحدود السورية؛ قررت نقل بعض مقرات محاورها إلى المناطق الجديدة المحررة وذلك ليكون مبلغوها بالقرب من القوات المرابطة لتقديم الدعم المادي والمعنوي بشكل مستمر.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=95937
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 06 / 12
  • تاريخ الطباعة : 2019 / 06 / 19