• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : خلقنا لننتصر .
                          • الكاتب : اياد حمزة الزاملي .

خلقنا لننتصر

لقد صور الاعلام الامريكي المريض و معه اذنابه من محميات الخليج والاردن وتركيا بان الرئيس الامريكي ترامب بعبع رهيب وبانه سوف يغير خريطة الشرق الاوسط حسب مزاجه لتخدم مصالح ابنه المدلل الكيان الصهيوني وقد صرح ترامب تصريحات نارية ضد محور دول المقاومة والممانعه للكيان الصهيوني وقد فعل كل ما في وسعه هو ضرب قاعدة الشعيرات في سوريا وذلك لأعطاء جرعة مورفين الى عملائه في محميات الخليج والاردن وتركيا التي بدأت عروشها تهتز وتحتضر بعد ان سقط القناع عن وجهها القذر وانكشفت عمالتها لامريكا واسرائيل علنا .
ان من الحقائق المسلم بها والتي لا يختلف عليها اثنان هي ان هناك محوران في الشرق الاوسط المحور الاول هو محور دول المقاومة والممانعه للكيان الصهيوني والتي تقوده الجمهورية الاسلامية المباركة في ايران والتي اصبحت قبلة الثوار والاحرار في العالم ومعها سوريا والعراق وحزب الله المبارك في لبنان ومصرالتي سوف تلتحق بهذا المحور المبارك عاجل ام اجلا وهذا هو محور الثوار والاحرار .
اما المحور الثاني الذي يمثل اجندة حلم الكيان الصهيوني المريض (من النيل الى الفرات) فيقوده الكيان السعودي ومعه محميات الخليج وتركيا والاردن وهو محور العملاء الجبناء الاقزام .
والسؤال المهم والحيوي ؟
لماذا تسكت امبراطورية الشيطان على جرائم الكيان السعودي ضد الشعب اليمني منذ اكثر من عامين حيث قتل هذا الكيان القذر اكثر من نصف مليون ضحية بين طفل وامراءة وشيخ من الشعب اليمني وهذا باعتراف لجنة حقوق الانسان في مجلس الامن الدولي .
لماذا تسكت امبراطورية الشيطان على الجرائم التي يقترفها الكيان الصهيوني القذر منذ اكثر من سبعون عام ضد الشعب الفلسطيني المظلوم والتي ذهب ضحيتها اكثر من مليون فلسطيني .
لماذا تسكت امبراطورية الشيطان على الجرائم التي اقترفتها ضد الشعب العراقي والتي ذهب ضحيتها اكثر من مليون بين طفل وامراءة وشيخ ومن دعم المقبور صدام في قمع الانتفاضة الشعبانية المباركة للشعب العراقي عندما اعطت امريكا الضوء الاخضر لصدام في استعمال الاسلحه المحرمة دوليا مثل الاسلحة الكيماوية في حلبجة و صواريخ ارض ارض ضد الشعب العراقي في كربلاء المقدسة والنجف الاشرف والمقابر الجماعية خير شاهد على ذلك .
من خلق التنظيمات الارهابية مثل القاعدة وداعش والنصرة والعشرات من هذه الجراثيم التي قتلت مئات الالاف من الشعبين العراقي والسوري انها امبراطورية الشيطان والتي يدعي رئيسها الاخرق ترامب انه يبكي اليوم على مئة شخص قتلوا في الاسلحة الكيماوية في سوريا والحقيقة ان من اطلق هذه الاسلحة الكيماوية هو صنيعتكم داعش يا سيد ترامب .
ان محور المقاومة والممانعه قد لقن امبراطورية الشيطان دروسا قاسية في القتال ومرغ انفها في وحل الهزيمة والخزي والعار .
 
من هزم واذل ومرغ انف العدو الصهيوني في وحل الهزيمة والعار وحطم اسطورة (الجيش الذي لا يقهر) انه حزب الله المبارك في لبنان .
ومن هزم واذل جيش امبراطورية الشيطان البالغ تعداده اكثر من مئة وخمسين الف جندي والمدجج باحدث الاسلحة والتكنلوجيا المطورة في العراق ؟؟؟!!!
 
انها المقاومة الاسلامية الشيعية العراقية وجعلته ينسحب ويجر ورائه اذيال الخيبة والخزي والعار .
ان الطلائع الثورية لجيش الامام المنتظر (عليه الصلاة والسلام) المتمثل بالحشد المقاوم والمبارك سيجعل من سوريا والعراق مقبرة لامريكا وعملائها كما فعل في صنيعتهم داعش في الموصل وتكريت والانبار .
ان من المبادئ العسكرية في القاموس العسكري ان حرب العصابات والمدن لا تخضع الى قوانين الحرب الكلاسيكية في قواعد الاشتباك وانما تخضع الى قانون عنصر المفاجئة والمباغتة والروح القتالية العالية للمقاتلين والى امريكا تجربة قاسية ومريرة في مثل هذه الحروب كما حدث في فيتنام و العراق .
ان امة ملهمها الامام الحسين العظيم (صلوات الله عليه) و زعيمها العظيم الامام المهدي (اروحنا له الفدا) لا تعرف الهزيمة .
وان الهدف الرئيسي العظيم والنبيل للحشد المقاوم والمبارك ليس تحرير العراق وسوريا من دنسكم فقط وانما هو الزحف المقدس نحو تحرير بيت المقدس من دنس الصهاينة الانجاس والايام بيننا .
 
ان صلاة العاشق لا بد ان تخضب بالدم .
 
قال تعالى (ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم) صدق الله العلي العظيم ..
 والعاقبة للمتقين .....



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=92092
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 04 / 13
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29