• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : محلل سياسي: ان الحشد الشعبي يتعرض الى هجمة داخلية وخارجية .

محلل سياسي: ان الحشد الشعبي يتعرض الى هجمة داخلية وخارجية

 اكد المحلل السياسي عدنان فرج الساعدي ان” الحشد الشعبي يتعرض الى هجمة داخلية وخارجية , مبينا ان” بعض دول الاقليم لا تريد ان ترى الحشد الشعبي يحقق انتصارات متتالية على داعش الارهابي , وبالتالي فهي تفتعل الاكاذيب من اجل تشويه صورته الناصعة امام الراي العام . 

وقال الساعدي في حديث متلفز: ان كل المحاولات البائسة للانتقاص من الحشد الشعبي او التقليل من اهميته او المطالبة بحله , تعتبر دعوات تتنافى مع الشرف والاخلاق , مؤكدا ان” الحشد الشعبي صان وحدة العراق ودافع عن ارضه وعرضه ,وقدم اغلى التضحيات من اجل ان يبقى العراق حراً ابياً وشعبه كريما منتصراً .
واضاف ان ” الحكومة العراقية دورها ضعيف في اسناد الحشد الشعبي وابعاد عنه جميع الشبهات الملفقة , موضحا ان” الاوساط السياسية وقنوات الاعلام الرسمية لم ترتقي في دفاعها عن ابطال الحشد الشعبي مع الكم الهائل من الاتهامات ضده . 
ولفت الساعدي الى ان ” من يطالب بالغاء او حل الحشد الشعبي كانه يتخلى عن شرف العراق ووحدته ومصدر قوته , مؤكدا ان” هيبة العراق مقترنة بوجود الحشد الشعبي .
وتابع ان” مؤتمر تركيا الاخير كان له عدة اهداف لا تصب في مصلحة العراق واهمها الغاء مؤسسة الحشد الشعبي , مضيفا ان” بعض سياسيو الداخل يحيكون المؤامرات ويكيلون الاتهامات من اجل الغاء هذه المؤسسسة, مشيرا الى ان” الحشد الشعبي قدم التضحيات من اجل تحرير اراضي هؤلاء , مؤكدا ان” حجم المؤامرات كبير على تلك المؤسسة المضحية . 
واشار الى ان ” دول الخليج وعلى راسها السعودية تحاول بشتى الطرق ان تنال من الحشد الشعبي , بسبب قوته وبسالته في الدفاع عن ارض العراق وتحرير الاراضي من دنس داعش الوهابي .



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=91507
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 04 / 02
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19