• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : جعفر الموسوي : جهات داخلية وخارجية تقف وراء تهديد الصدر بالتصفية .

جعفر الموسوي : جهات داخلية وخارجية تقف وراء تهديد الصدر بالتصفية

 

كشف جعفر الموسوي المتحدث باسم زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، عن وجود جهات داخلية وخارجية تقف وراء تهديد  الصدر بالتصفية في  حال عدم  سكوته عن الفاسدين وتخليه عن مشروع الإصلاح ، فيما أكد معرفته بتلك الجهات.

 
وقال الموسوي في تصريح نشره  المكتب  السياسي للصدر اليوم  السبت ، ان الصدر حمل راية الاصلاح وأعلن عن وقوفه بوجه الفاشلين والفاسدين الذي اغرقوا البلاد بالأزمات، مبيناً ان ذلك الامر دفع المنتفعين من الوضع الحالي إلى إطلاق تهديداتهم بتصفيته لتصديه لعمليات الفساد وكشف الفاسدين ورفع راية الاصلاح الشامل بجميع مفاصل الدولة والإصلاح السياسي من خلال تغيير مفوضية الانتخابات وقانون الانتخابات.
 
وتابع الموسوي، أن الفاسدين ارادوا ان يكون الصدر بعيداً عن الجماهير، إلا انه اثبت عدم اهتمامه بالتهديدات وأكد وقوفه مع الشعب لتحقيق الإصلاح، داعياً الحكومة والبرلمان الى الخضوع لصوت الشعب إبتداءً من تغيير المفوضية وقانون الانتخابات ، مشددا على ان الكتل السياسية التي تدعي وقوفها مع الإصلاح، عليها التخلي عن مصالحها الحزبية وتلبية وتقديم المصالح العليا للبلاد.
 
وأكد الموسوي، ان التظاهرات ستستمر حتى تحقيق المطالب المشروعة، لافتا الى ضرورة تحقيق الاصلاح الشامل من اجل إنهاء مأساة الشعب العراقي والقضاء على الادارة الفاشلة وإصلاح ما يمكن اصلاحه.
 
وكان الصدر أوصى أمس الجمعة في كلمة ألقاها في تظاهر التيار الصدري في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد، أوصى أنصاره "بقراءة الفاتحة عليه في حال قتله أو اغتياله"، مؤكدا بالقول أننا "لسنا ممن يخافون من التهديد بالقتل والموت كما دأب الكثير بإيصال رسائل التهديد"، مضيفا "لقد خيروني بين السلة والذلة وهيهات من الذلة".



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=91222
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 03 / 25
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28