• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : الشرق اللقيط .
                          • الكاتب : سامي جواد كاظم .

الشرق اللقيط

لو ان النبي محمد (ص) واله وصحبه يبعثون احياء جسديا اليوم ليرون الارض الطاهرة وامة الاسلام كيف خذلت الاسلام ؟ وكيف تعيش في بؤرة التخلف والعمالة ؟ وكيف تعمل على هدم المنظومة الاسلامية التي لا يرتقي فوقها شيء؟ كيف ان الله عز وجل اختار هذه الارض لرسالته لما لها من موقع ستراتيجي بكل معنى الكلمة .
جاء الصهاينة وليس اليهود ففيهم من الشرفاء من هم افضل من حكام العرب العملاء جاء هؤلاء الصهاينة ليطلقوا مصطلح الشرق الاوسط على اطهر ارض نبعت منها عيون الاسلام النقية ، مصطلح الشرق الأوسط برز مع ظهور الصهيونية كحركة سياسية عالمية منظمة , ويشمل منطقة تشكل امتداداً للشرقين الأدنى والأقصى، وهي أغنى المناطق في العالم بالنفط والمعادن ، وتتمتع بمركز استراتيجي هام بين القارات الثلاث أوروبا وآسيا وإفريقيا، كتب تيودور هرتسل، مؤسس الصهيونية (كحركة سياسية عالمية منظمة) عام 1897 في يومياته، يقول: "يجب قيام كومنولث شرق أوسطي، يكون لدولة اليهود فيه شأن قيادي فاعل" .
لماذا تعيش شعوب هذه المنطقة تحت وطاة مجتمع دولي ظالم وهزيل ؟ ماذا ينقص هذه المنطقة وشعوبها؟ لماذا تتلاعب بكم المسميات لمنظمات تحت غطاء انساني وهي اجرامي بحت، تتلاهفون على البنك الدولي للاستقراض ولديكم من الخيرات والاموال تجعل العاملين في البنك يتسولون ويتوسلون بكم ، تستقرضون منه وبشروطهم السخيفة والظالمة ومنها رفع الدعم عن السلع المهمة للفقراء، وتسديد الدين بفوائد حتى تجار اموال الربا لا ياخذوا مثلهم .
منظمة ما تسمى حقوق الانسان وهي تستهزء بالشعب العربي من خلال تقاريرها السخيفة ايضا وتتناقلها دول العرب ليندد احدهم ويشمت الاخر ويهرج الثالث امام بضع كلمات صاغتها ايدي خفية وبعيدة كل البعد عن الانسان والانسانية .
منظمة القرقوزات المتحدة والتي هي اضحوكة بيد خمس دول متفقة فيما بينها في كيفية تصريف مؤامراتها على شعوب المنطقة الغنية بالرسالة والخيرات والابية بالشرف والغيرة لتصبح اضحوكة ودمية بيد هذه الدول .
ويا للاسف فان اي دولة اذا ما تعرضت لاعتداء من قبل قوى الاستكبار العالمي تفرح بقية الدول شامتة بها فهذا يهلل لقانون جاستا وذاك يثني على تقرير حقوق الانسان الذي يهين احدهم ، وثالث يكرر تنديد الامم المتحدة الذي لا يساوي عفطة عنز باحدى الدول نتيجة اعتدائها على شعبها او شعوب المنطقة .
لماذا عجزتم من ان تتحد كلمتكم وانتم العارفون بل المتيقنون ان وحدتكم تجعل دول الخمس تحت رحمتكم ، هل تذكرون ماذا فعل النفط بعد حرب اكتوبر بالدول التي آزرت الصهيونية ، هل تذكرون قرار امريكا والصهيونية بخصوص جعل القدس عاصمة كيف تراجعوا عندما هددت السعودية والعراق بقطع النفط ؟ بعيدا عن هؤلاء الطواغيت الا يوجد فيكم شريف يلم الشمل ؟ لماذا تبقون يا دمى الشرق الاوسط اضحوكة لهذه الدول الكبرى وتنتظرون رحمتها وعطفها عليكم كالحيوانات السائبة وهي تنظر الى من يرمي النفايات علهم يجدون طعاما يسدون به جوعهم ، هل انتم الحمار الذي يحمل الذهب الذي ذكره الله عز وجل في محكم كتابه؟
هل هنالك مقومات معينة للاقتصاد القوي خلت منها ارضكم يا عرب؟ لماذا يتحكم الدولار بعملتكم؟ لماذا تخضعون لقرارات امريكا في فرض حصار على من تريد؟ ولماذا تحسبون الف حساب لمن تدرجه امريكا راعية الارهاب الاولى في العالم على قائمة الارهاب؟ ماهي المكاسب التي وعدتكم بها ؟ خذوا ما شئتم فنهايتكم الموت والوقوف بين يدي الله عزوجل ، هل تنكرون الله والمبعث ؟ فليكن، لماذا لا تكونوا احرارا في دنياكم انها مقولة قالها بطل الاحرار عليه السلام .
اتمنى ان يكون هنالك جهاز بارومتر يقيس درجة الغيرة والشرف حتى نرى مدى حركتهما ومتى يتاثران؟  



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=89058
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 01 / 30
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28