• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي و ممثل ديوان الوقف الشيعي في فرقة الامام علي القتالية يشارك في التشيع المهيب لكوكبة من شهدائها . .
                          • الكاتب : اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي .

رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي و ممثل ديوان الوقف الشيعي في فرقة الامام علي القتالية يشارك في التشيع المهيب لكوكبة من شهدائها .

 
- اعلام اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي.
 
- بحضور ممثلي مكاتب  المراجع العظام  وجمع غفير من فضلاء الحوزة العلمية وبمشاركة واسعة من فصائل الحشد الشعبي شارك سماحة الشيخ طاهر الخاقاني ممثل ديوان الوقف الشيعي في فرقة الامام علي القتالية  اهالي مدينة النجف الاشرف في تشييع كوكبة من شهداء الحشد الشعبي من الفرقة ذاتها  الذين سقت دمائهم ارض الوطن الغالي  .
وقال الخاقاني " الحمد والشكر لله ان رزقنا شبابا ابرارا ابطالا يدافعون عن الارض والعرض الذين ضحو بارواحهم وسقو بدمائهم ارض هذا الوطن الغالي بعد ان وقفوا وقفة الابطال على السواتر غير مبالين بما يحدث لهم وقاتلو الدواعش مرات ومرات  الذين توهموا ان يثنوا  هؤلاء الابطال عن عزيمتهم ومواصلة جهادهم ، ولكنهم وجدوا سواعد قوية وقلوب صابرة صامدة لبسو القلوب على الدروع واقبلو يتهافتون على ذهاب الانفس . وهاهم فرقة الامام علي القتالية الابطال وهم يزفون الينا الانتصارات تلو الانتصارات .  ونحن اليوم اذ نشيع هذه الكوكبة من شهدائها الابرار الذين سقطو في الامس في قاطع عمليات نينوى والتي ستكون انشاء الله عاجلا محررة بالكامل نسأل الله لهم الرحمة والغفران والشفاء العاجل للجرحى وان يعيد الابطال سالمين غانمين والنصر المؤزر انشاء الله "
الجدير بالذكر ان التشييع انطلق في الساعة التاسعة من صباح هذا اليوم الاحد من حسينية مابين الحرمين في مدينة الحيدريه  وبمشاركة كبيرة من العشائر والاهالي متوجها الى  مرقد أمير المؤمنين (ع)  مرورا بمكتب المرجع الاعلى الامام السيستاني (دام ظله) حيث تعالت هتافات واهازيج  المشيعين لشحذ الهمم والسير على خطى المرجعية العليا حيث استقبل المشيعين وفد رفيع المستوى من مكتب المرجع الاعلى . والصلاة على الشهداء في مرقد الإمام علي  (ع)  ومن ثم الى مثواهم الاخير



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=89020
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 01 / 30
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 07 / 7