• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : اخبار جامعة واسط .
                          • الكاتب : علي فضيله الشمري .

اخبار جامعة واسط

جامعة واسط  تنظم حملة للتبرع بالدم دعما لقواتنا الأمنية والحشد الشعبي
الكوت - علي فضيله الشمري
نظمت كلية التربية في جامعة واسط بالتعاون مع مصرف الدم في واسط ، حملة للتبرع بالدم لجرحى قواتنا الأمنية والحشد الشعبي .
تضمنت الحملة مشاركة  منتسبي الكلية بكل فئاتهم من أساتذة وموظفين وطلبة كونها تأتي ضمن العمل التطوعي في دعم مؤسسات الدولة للمقاتلين المرابطين في جبهات القتال ومن اجل تعزيز وتمتين جبهة القتال ضد عصابات داعش الإجرامية 
وبين الدكتور علي حسن الدلفي عميد الكلية إن الحملة تهدف إلى تكريس ثقافة العمل التطوعي بين منتسبي الكلية خاصة والمجتمع الو اسطي عامة عبر نشر هذه الثقافة وأهمية التبرع بالدم لإنقاذ حياة الآخرين من المقاتلين .
وأشار إلى أن التبرع بالدم هو اقل ما نقدمه لأولئك المقاتلين الذين يقدمون أغلى ما يملكون وهي حياتهم فداء للعراق وشعبه ومقدساته، مثنيا على جهود جميع من تطوع في التبرع بالدم من الطلبة والأساتذة والموظفين لمساهمتهم وتلاحمهم في دعم وإسناد قواتنا الأمنية والحشد الشعبي في قتالها المقدس ضد عصابات الإجرام الداعشية.
 
جامعة واسط  تناقش رسالة ماجستير بعنوان اثر كاميرات المراقبة في تعديل بعض مظاهر السلوك الصفي السلبي لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي 2016 
ناقشت كلية التربية بجامعة واسط رسالة الماجستير (اثر كاميرات المراقبة في تعديل بعض مظاهر السلوك الصفي السلبي لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي ) للطالب حسين جواد كاظم .
تهدف الرسالة إلى معرفة اثر كاميرات المراقبة في تعديل بعض مظاهر السلوك السلبي لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي من خلال الفرضيات التي توضح من انه لا توجد فروق دالة إحصائيا بين المجموعتين الضابطة والتجريبية في مستوى السلوك السلبي .
تضمنت عينة الدراسة الاختيار العشوائي لـ  (63 ) تلميذا من مجموع 7210 طالب من جميع مدارس الكوت للعام الدراسي 2015/2016، التي شملت  إعداد بطاقة ملاحظة للسلوك السلبي في ثلاثة مجالات اللفظي والحركي والعدواني.
وتوصلت إلى أن لا يوجد فرقاً دالا إحصائياً عند مستوى 0,05 بين العينتين التجريبية والضابطة في مستوى السلوك السلبي تبعا لمرحلة القياس القبلي فيما توجد فروق عند المستوى ذاته في السلوك السلبي تبعا لمرحلة القياس التتبعي.



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=87396
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2016 / 12 / 20
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28