• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : المشروع التبليغي للحوزة العلمية الشريفة، جهود متواصلة للارتقاء بواقع الخدمات التي يقدمها لزائري الاربعينية .
                          • الكاتب : المشروع التبليغي لزيارة الاربعين .

المشروع التبليغي للحوزة العلمية الشريفة، جهود متواصلة للارتقاء بواقع الخدمات التي يقدمها لزائري الاربعينية

 
مع اليوم الثاني لانطلاق المشروع التبليغي للحوزة العلمية في الزيارة الاربعينية، تتواصل الجهود بوتيرة أعلى لخدمة زائري الامام الحسين عليه السلام الذين أقبلوا من كل حدب وصوب، متوجهين لتجديد العهد والولاء نحو كربلاء المقدسة سيرا على الاقدام (مشاة) في واحدة من أهم الشعائر الحسينية لأحياء امر اهل البيت عليهم السلام.
السيد احمد الاشكوري أكد خلال لقائه بعدد من الاعلاميين ومحطات التلفزة الفضائية " تواصل جهود المشروع، الذي اخذ على عاتقه متابعة شؤون اصحاب الفضيلة والسماحة ونشرهم على طول الطرق المؤدية الى كربلاء المقدسة، لأداء مهمتهم التبليغية، وبرعاية المرجعية الرشيدة في النجف الاشرف.
وأشار السيد الاشكوري الى أن كربلاء المقدسة هي الآن محل اهتمام العالم، و أن المسؤولية تقع علينا جميعا بلا استثناء للمشاركة من خلال ما يراه كل واحد منا مناسبا، وكلٌ من موقعه وبما يستطيع أن يقدمه، خالصا لوجه الله تعالى، ونصرة للإمام الحسين عليه السلام.
مشددا خلال حديثه على ضرورة أن يأخذ الإعلام دوره في تغطية هذه المناسبة، والمشاركة الفعلية فيها، ونقل كافة مراسمها الايمانية حتى تصل للعالم أجمع.
الشيخ حسين ال ياسين جدد الدعوة الى إمكانية الافادة من هذه الشعيرة والتزود منها لما ينفع للدنيا والاخرة، وأن يكون عملنا خالصا لوجه تعالى، بعيدا عن بذخ الدنيا وغواية الشيطان الذي يروم بكل حال الى زعزعة الروح الانسانية وغوايتها، والحال أن كربلاء المقدسة وزيارتها مناسبة عظيمة للعودة الى الله سبحانه وتعالى.
وأضاف ال ياسين خلال حديثه: أن المشروع التبليغي رسالة واضحة تنتمي الى كربلاء ومنهجها العظيم، نريد من خلاله النصح، ونشر الاخلاق الحميدة، وفكر اهل البيت عليهم السلام.
الشيخ خالد الغاوي، المبلغ من القطيف، لفت الى "أن كربلاء ستبقى منار هداية تشع للعالم نورا، وأن الحسين عليه السلام منهاج حق، ثورته لم نعرف لها حدودا ولم ولن نر لها نهاية"
وقال الغاوي "أننا جئنا من المملكة العربية السعودية، للمشاركة بهذا المشروع التبليغي المبارك من قبل المرجعية الرشيدة"
مشيدا بكل ما قدم على هذا الطريق من جهود عظيمة وضعت كل إمكانياتها في خدمة الزوار الذين أقبلوا من كل فج عميق، لتجديد العهد والولاء لأبي الاحرار، سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام.



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=86110
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2016 / 11 / 14
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19