• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : حرمة ضحايا منى وحرمة الكعبة .
                          • الكاتب : سامي جواد كاظم .

حرمة ضحايا منى وحرمة الكعبة

عندما يدخل الاحمق في نفق مظلم او يوقع نفسه في مازق فانه لايقر بذلك بل يحاول القاء اللوم على الاخرين او حتى تشويه صورة الجمال من اجل تبرير تصرفاته القبيحة، واكثر من يقدم على هكذا حماقات هم الحكام واصحاب السلطة لانهم يرون كرامتهم لا تسمح لهم بالاقرار بالذنب ، اضافة الى المجرم فانه لا يقر بالجريمة اذا كان يخدع الناس بانه ليس بمجرم.

ال سعود ينطبق عليهم ما ذكرناه اعلاه فكثير من الحماقات ارتكبوها البعض منها انكروها والبعض الاخر برروها تبريرا اقبح من الجريمة والاقبح من ذلك عندما يقرون بجريمة ولكنهم يلقون تبعيتها على الاخرين مثل ما حدث في مجزرته البشعة بحق مجلس عزاء صنعاء فانهم اتهموا هادي بانه كذب عليهم وقال لهم بان في الخيمة قيادات الحوثي وعلي عبد الله صالح فارتكبوا جريمتهم البشعة.

اليوم بعد ما ايقنت وتاكدت الوهابية بانها اقحمت نفسها في حرب غير شرعية وخاسرة مع اليمن ويوميا تتلقى الضربات على الجبهات مع تخلي بعض من ورطتهم معها وضعفها في حسم المعركة كما كانت تتوقع بدات تبث اخبارا كاذبة غير رصينة وفي نفس الوقت تنفضح الوجوه والحركات التي تعمل لحسابها او لغبائها بغية لملمة تصرفاتها الهمجية.

اخر اعلان للوهابية عن افلاسهم بعد اعلانهم عن الافلاس المالي نتيجة التبذير للاموال في الحروب والاعمال الارهابية جاء افلاسهم على مستوى حروبهم ، فقد اعلنوا كذبا ان الحوثيين استهدفوا مكة بصاروخ ، وطبعا مكة مكان مقدس لدى جميع المسلمين ، فبدات الاصوات النشاز بالاستنكار مع التهجم على الحوثيين من غير الاستبيان عن مدى صحة ما ادعته الوهابية، ولرب كذبة مفيدة، هذه الكذبة مفيدة لانها اضافت صورة قبيحة للوجه الوهابي اضافة الى ما نحتفظ به من صور قبيحة لها ولمن يطبل لها .

اقول هذا الحديث المتفق عليه بين المسلمين "عن عبد الله بن عمر قال: "رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يطوف بالكعبة ويقول: ما أطيبك وأطيب ريحك! ما أعظمك وأعظم حرمتك! والذي نفس محمد بيده لحرمة المؤمن أعظم عند الله حرمة منك، ماله ودمه وإن نظن به إلا خيرًا" [رواه ابن ماجة رقم الحديث: 1169، البحار 15، ص 20]ـ حديث متفق عليه"

حرمة المؤمن اعظم من حرمة الكعبة ، ايها الوهابيون ماذا فعلتم بالحجاج في العام الماضي وافضعها حادثة منى؟ كم مؤمن قتلتموه في هذه الحادثة التي واحد منهم له حرمة افضل من حرمة الكعبة؟ كم عملية ارهابية مولتموها في تفجير جامع ؟ كم مواطن بسيط قتلتموه في مشارق الارض ومغاربها، وكم وكم وكم .

اسال الابواق التي تزمر لحادثة كاذبة لفقتها الوهابية عن مكة ( حتى وان صحت) اين انتم من انتهاك الوهابية لحرمة المؤمنين التي هي اعظم من حرمة الكعبة؟ هذا الخبر الكاذب مفيد نعم مفيد لانه كشفكم على حقيقتكم بالرغم من انا نعلمها ولكن لا نعلم درجتها فاتضحت انكم في الحضيض. 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=85485
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2016 / 10 / 30
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 08 / 4