• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : مكالمة هاتفية مزعومة بين نذل كويتي والحجاج .
                          • الكاتب : خالد محمد الجنابي .

مكالمة هاتفية مزعومة بين نذل كويتي والحجاج

يزعم النذل الكويتي ( الصحفي الكويتي ) مفرج الدوسري ، انه اجرى اتصالا هاتفيا مع السفاح الحجاج بن يوسف الثقفي ، واستنجد به على العراق ، يقول مفرج الدوسري في مكالمته المزعومة :

اتصلت بالحجاج بن يوسف الثقفي رحمه الله أشكو اليه سوء طباع جيراننا الذين لا عهد لهم ولا أمان فقال رحمه الله:
مرحبا بك يا أبا سالم.. لقد افسدت عليَّ قيلولتي ولكن لا ضير هات ما عندك.
قلت: وعليك السلام يا أبا محمد، معذرة على الازعاج ، ولكن لابد من استشارتك في أمر قوم تعرفهم حق المعرفة.
الحجاج: قوم أعرفهم! اتعني أهل العراق؟
قلت: وهل سواهم شر في هذه الدنيا يا أبا محمد ؟

في البداية اقول للنذل الكويتي مفرج الدوسري لعنك الله ولعن السفاح الذي استنجدت به على اهل العراق ، أهل العراق يامفرج هم تاج على رأسك ورأس اسيادك ، أهل العراق هم اهل الكرم والطيب والاخلاق ، هذا أولا ، اما ثانيا ، فلماذا اتعبت نفسك يامفرج الدوسري واتصلت بالحجاج ؟ كان بأمكانك الاتصال بالعاهرة الكويتية سلوى المطيري لتتكفل بألأمر وتتصل هي حسب معرفتها ، فسلوى لديها خبرة اكثر منك في هذا المجال خصوصا بعدما حاولت تشريع القانون الخاص باستقدام ازواج حلوين للكويتييات بعدما رأت انكم غير قادرين على نكاحهن واشباع رغبتهن الجنسية ، وصدقني يامفرج ان سلوى المطيري تخدمك اكثر من السفاح الحجاج ، فبأمكانها الوصول الى اعتى السفاحين بكل بساطة ، هل تستعين بالسفاح الحجاج على اهل العراق يامفرج ؟ هل تعلم يامفرج ان العراقي الواحد يمكنه ان يمسك بكفه على غلاصم كل الكويتيين ؟ واذا اراد ان يمسك بقوة بسيطة فسيجعل اشرفكم يتبول على نفسه فرط الخوف والوجل ، واذا مسك بقوة اكثر فسيجعلكم تسبحون بغائطكم يانذل ، اتمنى ان تأتي في زيارة للعراق انت والحجاج عندها سيستقبلك أي عراقي لا على التعيين ويصفعك ( بنعاله ) انت والحجاج ، قد تسأل لماذا ( النعال ) ؟ اقول لك لأن ( ابو بريص نجس ) ولايمكن صفعه باليد مباشرة !

يضيف النذل الكويتي مفرج الدوسري قائلا :

قلت: ألا تستطيع رحمك الله ان تأتي لزيارتنا لبضعة أيام ، وتكون في ضيافتنا معززا مكرما!!
الحجاج: كيف ، ولماذا؟
قلت: نستنسخك رحمك الله ، ونعيدك حاكما على العراق كله ، فأنت اعلم بهم وتجيد التعامل معهم.

هنا اريد ان اذكر هذه المعلومة التاريخية للقارىء الكريم ، بعد أن انتصر الحجاج في حربه على عبد الله بن الزبير ، أقره عبد الملك بن مروان على ولاية مكة وأهل مكة ، وكان وإياهم وأهل المدينة على خلاف كبير ، وفي عام 75 هـ حج عبد الملك بن مروان ، وخطب على منبر النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم ، فعزل الحجاج عن الحجاز لكثرة الشكايات فيه ، وأقره على العراق ، ودامت ولاية الحجاج على العراق عشرين عاماً ، هذه المعلومة تؤكد ان العراق كان موجودا منذ ذاك التاريخ بل وقبله بعشرات القرون ، ولن يكن هناك أي كيان اسمه الكويت ، ولو كانت الكويت موجودة لكان تم تعيين واليا او حاكما عليها حالها حال باقي الامصار العربية الاخرى .

هذه ليست المرة الاولى التي يتجاسر فيها النذل مفرج الدوسري على العراقيين دون استثناء احد منهم ، حيث سبق له ان اتهم اسياده العراقيين بالغدر والطمع بالسلطة ، متناسيا ان الغدر ليس من شيمة الشرفاء ، والشرف هو عنوان فخر لكل عراقي على مر التاريخ .

كلمة اخيرة اقولها للنذل مفرج الدوسري ، لاتنسى نفسك يامفرج حين تتحدث عن العراق لأنه دولة ذات كيان مرموق وانتم مجموعة من الهمج والرعاع ولايمكن ان تنطبق عليكم كلمة دولة حتى لو انطبقت السماء على الارض ، علاوة على ذلك فأن الكلاب تعوي والقافلة تسير ، انتم الكلاب التي تعوي والعراق هو القافلة التي تسير بكل ثقة ، ومايهم القافلة نباح الكلاب فحتما انها ستتعب من نباحها ومن ثم تأتي لتتمسح بذيل القافلة لعلها تجد مكانا لها بين الكلاب السائبة ، أما بخصوص اتصالك المزعوم بالسفاح الحجاج بن يوسف الثقفي ، فأتمنى ان ترسل لي رقم هاتفه كي اتصل به واخبره ان من شيمة النذل ان يستنجد بالانذال ، وهذا مافعلته انت .

أهل العراق ورود تتفتح مع الايام ويفيح عطرها في ألأرجاء ، أما انتم فأقول ، ماأوسخكم ، ماأوسخكم ، ماأوسخكم ، لا ، أستثني أحدا .




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=8297
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 08 / 02
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 16