• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : لن نسكت يا حكام واسط .... .
                          • الكاتب : مجاهد البدراوي .

لن نسكت يا حكام واسط ....

 قديمآ قال البيركامو(انا اتمرد اذآ انا موجود). اذآ التمرد يمكن ان يعبرعن الذات الانسانية والوجود الانساني عندما يكون هو الطريق الوحيد لرفع الظلم ومحاربة الطغيان والاستبداد والفساد والسبيل الوحيد المتبقي لكي تسترد الحقوق بعد ان يكون الطغيان والعجرفة  قد بلغ مداة على يد طغاة واسط الجدد .
نعم سنتمرد بوسائل السلم مستغلين كل منبر يمكننا اللة ناصر المستضعفين من الوصل الية لرفع صوت المحرومين والمضطهدين والذين صابهم الاجحاف في واسط على يد نخبة الفساد والاستغلال التي اهلكت الحرث والنسل بعد ان تسترت بدين اللة واتخذت منة سلمآ وغطاء وشعار لنهب عباداللة فقبضت على مقاليد السلطة لتحيل حياتنا مأساة وتراجيديا محزنة .بعد ان اتخذت من تضحياتنا وتضحيات اهلنا مبرر وشرعية وشعار للقفز للسلطة .
لن نسكت مادام فينا عرق ينبض على فسادكم ياحكام واسط الجدد يابرابرة القرن الحادي والعشرين لن تسكتوا صوتنا فنحن نحاربكم بروحية الشهداء السعداء الذين ضحوا على مذابح الحرية وفي طريق الوطنية الصادقة .متقبلين كل الاحتمالات وراضين بكل الصعاب ومهما زرعتم في طريقنا من اشواك .
لن نسكت على تردي الخدمات وسوء الواقع المعاشي لغالبية ابناء المحافظة في الوقت الذي تتمتع نخبتكم الفرعونية بخدمات وفرتموها لكم في اوكاركم فستحالت دليل ادانة حي يفضحكم ويزيل عنكم قناع التستر الذي تحرصون على ارتداءة ..
لن نسكت على اهداركم للمال العام وتبديدكم للمليارات من الأموال التي نسمع عن صرفها ولانعرف مصيرها حت الساعة وانتم قبل غيركم تعرفون حجم الانتقادات التي تثار في الشارع حول هذا الموضوع وان المواطن العادي لم يستفد منها بل كنتم انتم وشركائكم والمحسوبين عليكم اول المستفيدين من عوائد هذة الاموال .
لن نسكت على الشللية في تقاسم  المناصب في المحافظة لن نقبل بأبعاد الكفأت والذين رفعوا صوتهم لتعرية فسادكم وسرقتكم لن نقبل بقمعكم للحريات ومصادرتها حتى لم يعد هنالك  اي حق للنقد وتم كبت كل مظاهر الحرية اننا نعرف سايكولوجيتكم فأنتم تفهمون بأن الحرية انما هي حريتكم في تقلد المناصب انتم واقاربكم وشلل المتملقين والمتزلفين حولكم.   وحريتكم في السيطرة على موارد الدولة وأستغلالها والانتفاع بها .
لقد ذهبت كل وعودكم ياحكام واسط الجدد للجماهير ادراج الرياح وامسيتم محط غضب ولعنة الجماهير التي تدعون انكم تمثلونها تلك الجماهير التي ذاقت العذاب ايام النظام البائد تلك الجماهير التي طالما احترفتم  فن الكذب عليها واتقنتم اساليب الخداع في تعاملكم معها .
لقد كشف زيفكم وسقطت الاقنعة التي تتسترون بها ان مشروعكم السياسي اليوم الذي يتمثل بالخلاف فيما بينكم حول الامتيازات والاموال جعلكم تقومون بفضح بعضكم البعض وكشف حجم التناقض بين ماتدعون وواقعكم فهذا مجلس محافظتكم يصدر قرار المحارم الشهير والذي مثل سابقة على صعيد البلاد والذي بررتموة حينها بدواعي الدين والاخلاق وان عضوة المجلس يجب ان تجلب معها محرم تطبيقآ للشريعة وحفاظآ على القيم الاخلاقية اعضاء من مجلسكم نفسة يتوسطون لمحقق في هيئة النزاهة يدعى عباس كاظم اتهم بسوء السلوك الاخلاقي لكي لايعاقب اوينقل كونة قام بالتغطية على تحقيقات تخص بعض المقربين منكم كما يدافع مجلسكم عن مدير هيئة النزاهة هيثم عايد وهو متهم بعشرات قضايا الفساد الاداري والاخلاقي بسبب كونة مقرب من هذا العضو اوذاك من اعضاء الحكومة المحلية وبعدها يتم طمطمة القضايا بحقة .
لقد سقطت ورقة التوت عنكم وكشف زيفكم وسرقاتكم وامسيتم لعنة للجماهير نقولها عالية بوجوهكم قسمآ بارواح الشهداء و التضحيات قسمآ بعلي والحسين وزهد ابي ذر لن تسكتوا  صوتنا ولن يجف حبر قلمنا عن اخذ حقوق المستضعفين  منكم .اللهم هل بلغنا اللهم فشهد .




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=8239
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 07 / 31
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29