• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي يستقبل عدد من جرحى الحشد الشعبي مجاهدين ويأمر بأرسال بعضهم للعلاج في مستشفى الكفيل التخصصي .
                          • الكاتب : اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي .

رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي يستقبل عدد من جرحى الحشد الشعبي مجاهدين ويأمر بأرسال بعضهم للعلاج في مستشفى الكفيل التخصصي

 

المكتب الاعلامي / النجف الاشرف 
استقبل سماحة الشيخ طاهر الخاقاني رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي اليوم الاحد عدد من جرحى الحشد الشعبي الابطال .
وجدد رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي دعم اللجنة الكامل لعوائل الشهداء وجرحى الحشد الشعبي وحسب توجيهات سماحة رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء الموسوي والذي يؤكد دائما الاهتمام بتقديم هذا الدعم لمن يقدمون ارواحهم ودمائهم الطاهرة من اجل الدفاع عن العراق والمقدسات, وقد امر سماحة الشيخ الخاقاني بصرف بعض المساعدات المالية لهؤلاء الابطال .
الى ذلك وجه سماحة الشيخ الخاقاني بتحويل عدد من الجرحى من مستشفى الصدر التعليمي في النجف الاشرف للعلاج في مستشفى الكفيل التخصصي.
وقال رئيس اللجنة " على خلفية وجود حالات من عدم الاهتمام من قبل الكوادر الطبية في مستشفى الصدر التعليمي بسبب العطل الرسمية ما ادى الى عدم تواجد الاطباء في صالات العمليات والردهات ما ادى الى تدهور حالات بعض الجرحى الذين يقدمون ارواحهم ودمائهم من اجل الدفاع عن العراق والمقدسات, وهي حاله لم نعهدها من قبل حيث كانت الكوادر الطبية تعمل بحرص لتقديم افضل الخدمات للجرحى وقد وجهنا بنقل عدد من الجرحى للعلاج في مستشفى الكفيل التخصص بعد ان فتح المتولي الشرعي  للعتبة العباسية سماحة السيد احمد الصافي (دامت بركاته) ابواب المستشفى لعلاج جرحى الحشد بشكل مجاني.  
الجدير بالذكر ان اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي تقدم انواع المساعدات المالية والعينية لعوائل الشهداء والعلاجية للجرحى الحشد داخل وخارج العراق على نفقة اللجنة, فضلا عن الدعم اللوجستي المستمر لقوات الحشد الشعبي المرابطة في ساحات القتال.
 



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=80205
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2016 / 06 / 26
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29