• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : ع ايها الشيعي .
                          • الكاتب : سامي جواد كاظم .

ع ايها الشيعي

تعددت وسائل الارهاب سواء كانت سياسية اجرامية اقتصادية اعلامية والهدف واحد هم اهل البيت عليهم السلام ، ولان اهل البيت في الدار الاخرة باستثناء قائمهم الذي لم ولن يستطع الارهاب ان يصل اليه ، فلابد لهم من هدف يتم تفريغ سموم الارهاب بكل اشكاله فيه ، فكان اتباع اهل البيت ومقدساتهم هي الهدف ، ولو تتبعنا الخريطة الارهابية في المنطقة فاننا نجد ان الشيعة هم من نالهم اجرام الارهابيين والقلة منهم المسيح والسنة المعتدلين ، اما اليهود فلا احد يجرؤ على قتلهم.
عدو الشيعة معروف ويتجسد بالوهابية والصهيونية والرعاية امريكية خليجية، ولكن ماهو دور الشيعة من هذه المؤامرة؟
ع ايها الشيعي ولا تنطلي عليك التبريرات التي يشهر بها اعداء الاسلام ، ع ايها الشيعي لا تختلق ثغرة عداوة بينك وبين من مثلك ، المرحلة الراهنة مرحلة حساسة لاسيما بعد فشل الارهاب سياسيا واقتصاديا وعسكريا امام ايران ولم يتوقع الارهاب فتوى المرجعية بالجهاد الكفائي فاختلطت الاوراق على رؤوسهم ،وزاد حزب الله في تعاستهم ما حققه من انتصارات في لبنان او سوريا، وبداوا يفكرون بخطة على غرار خطة ضرب المسلمين بالمسلمين من خلال القاعدة وداعش ، فان الوهابية باموالها والصهيونية بافكارها تحاول ان تختلق تيارات واحزاب وحتى مراجع من الشيعة لضرب الشيعة ، وليراجع كل شيعي حريص على مذهبه واقع المناطق التي يتواجد فيها الشيعة كيف يخطط الارهاب لقتلهم .
الشعب البحريني يرفض طاغيتهم فتؤازر الوهابية طاغية البحرين ضد شعبه وشعب سوريا يؤيد رئيسه الاسد فانظر كيف تغذي الوهابية الارهاب ضد حاكم سوريا ، وانظر الى معركة اليمن ، وانظر الى سياسة الوهابية مع ايران ، وانظر الى مؤامرات الوهابية ضد لبنان ، ستجد السبب هو التشيع ، والا من من هذه الدول اعتدت على السعودية او من بمعيتها؟
وان المضحك عندما يصرح الاقزام بضرورة عدم تدخل ايران في العراق ( الجبير مثالا) فهل يعلم جناب وزير الخارجية السعودي ان معتقلات العراق مليئة بالارهابيين السعوديين ؟ من ارسلهم وسهل لهم وحشش عقولهم ؟ اليسوا مشايخكم.
ع ايها الشيعي بان سلاح الارهاب الان يعتمد على خلق عملاء شيعية لضرب الشيعة وبدت بوادرها على بعض من ينتمي للتشيع نامل من الله عز وجل ان يحس هؤلاء قبل فوات الاوان فان كانوا اليوم اداة وهابية فغدا هم وقود للوهابية .
عندما تضخ الاموال السعودية في المؤتمرات والندوات لادانة ايران او حزب الله لا لاجل اعتداء من قبلهما على السعودية بل لاجل عقيدتهم الامامية ، فهل يستطيع وزير الخارجية السعودي ان يجيب وبعقل ماهي الاعتداءات الشيعية على بلده ؟ 
واما بدي بود الامارات ( ضاحي خلفان) فان تصريحاته صريحة بان العراق سقط بالهاوية لكرهه معاوية ، ولو انه قرا التاريخ جيدا سيجد السلف هم من يكفرون معاوية وليس يكرهونه فقط ، ولكن الحقد الاعمى لاهل البيت عليهم السلام جعلهم يقتلون اتباع اهل البيت ونسف مزارات اهل البيت وشيعة اهل البيت بل حتى نبش القبور والتمثيل بالجثث ,امريكا مستانسة لذلك لانه يوم السعد للصهيونية .
ع ايها الشيعي واطمر خلافاتك مع الاخرين حتى يتحقق النصر على الارهاب الصهيووهابي وهو قريب وفاتحته انتصارات الفلوجة. 



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=79037
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2016 / 05 / 29
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29