• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : اقليم كوردستان العراق .. إل جي إلكترونِكس تطرح هاتفها الذكي الفريد "G5" كأول جهاز محمول في العالم بتصميمه المركّب من وحدات .
                          • الكاتب : دلير ابراهيم .

اقليم كوردستان العراق .. إل جي إلكترونِكس تطرح هاتفها الذكي الفريد "G5" كأول جهاز محمول في العالم بتصميمه المركّب من وحدات

 

دلير ابراهيم - اربيل
اهتماما منها باسواق اقليم كوردستان والعراق، طرحت شركة .. إل جي إلكترونِكس هاتفها الذكي الفريد "G5" كأول جهاز محمول في العالم بتصميمه المركّب من وحدات، في مدينة اربيل عاصمة اقليم كوردستان العراق.
 حيث أقامت "إل جي إلكترونكس" فعالية في فندق اربيل روتانا، كشفت خلالها الستار عن هاتفها الذكي الجديد "G5"، كأول هاتف ذكي في العالم بتصميم تركيبي، والذي أصبح متوفّرًا الآن للمستهلكين في السوق المحلي بعد أن ظهر رسميًا لأول مرة في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2016 حين فاز بجائرة أفضل الأجهزة والهواتف المحمولة.
وبفضل تصميمه التركيبي، فإن هاتف "إل جي" "G5" يمكن ربطه بعددٍ من الأجهزة المرافقة المعروفة بـ Friends ، التي توفر أداءً أفضل وتقدّم تجربة هاتف تتناسب مع اهتمامات ورغبات المستهلك الشخصية بشكل كبير. توفر هذه الأجهزة المرافقة  إمكانية أداء  مجموعة من الوظائف المتخصصّة؛ كتحويل الهاتف المحمول إلى كاميرا رقمية، أو مشغّل صوت عالي الدقة (Hi-Fi)، أو تجربة واقع افتراضي، أو حتى جهاز تحكّم ذكي عن بعد بالعديد من الأجهزة، وغيرها الكثير. ويتم وصل Friends عبر حجرة بطارية الهاتف الفريدة التي يمكن سحبها للخارج.
وخلال كلمة له خلال فعالية إطلاق الهاتف الجديد، سلّط السيّد هونغجو جوين - المدير العام لشركة "إل جي إلكترونكس"  في الشرق الاوسط - الضوء على السمة الثورية لهاتف "إل جي" "G5" الجديد، مشيرًا إلى أن تصميمه الفريد المركّب من وحدات والأول من نوعه يلخص دور "إل جي" بوصفها رائدة في عالم الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية. ووضّح جوين أنّ الهاتف الجديد قد صُمّم خصيصًا ليمنح المستهلكين تجربة هاتف محمول ذات طابع شخصي وعلى نحوٍ فريد من نوعه، مؤكدًا على حرص "إل جي" الدائم على تزويد المستهلكين في السوق المحلية بمنتجات تتخطّى توقّعاتهم وتجعل حياتهم أفضل.
 ينفرد هاتف "إل جي" "G5" بتصميم انسيابي ومعدني بالكامل، وبشاشة عرض بحجم 5.3 إنش، يميّزها زجاج منحنٍ أملس ثلاثي الأبعاد يضفي عليه شكلًا فنيًا جميلًا. وإضافةً إلى ذلك، تتيح خاصية العرض الدائم إمكانية تفقّد التاريخ والوقت والإشعارات المتعدّدة دون تفعيل شاشة الهاتف. وبفضل عدسة كاميرته ذات الزاوية الواسعة بدرجة 135، يلتقط هاتف "G5" صورًا ومقاطع فيديو ذات وضوح ونقاء عاليين، عدا عن توصيل أي من ال Friends ، مثل كاميرا "LG CAM Plus" (وحدة سهلة الحمل وتحتوي خصائص التحكّم الوظيفية للكاميرا الرقمية) وكاميرا "LG 360 CAM" (كاميرا ذات زاوية بدرجة 360 مجهّزة بعدستين 13 ميغابكسل وبزاوية واسعة بدرجة 200). ولاحتوائه على معالج "Qualcomm Snapdragon" 820، فإنّ هاتف "G5" من "إل جي" هاتف ذكي قوي ويوفّر الطاقة، مما يمنح المستهلكين تجربة مستخدم سلسة وغامرة. إن هاتف "إل جي" "G5" يعلن بداية ثورة و عصرٍ جديد في تاريخ تكنولوجيا الهواتف المحمولة كأول هاتف محمول مركّب من وحدات يتم طرحه في السوق.

كافة التعليقات (عدد : 1)


• (1) - كتب : محمد عبود ، في 2016/11/27 .

LG Good



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=77711
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2016 / 04 / 27
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28