• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي يقوم بزيارة لجرحى الحشد الشعبي خارج العراق للوقوف على احتياجاتهم حتى عودتهم سالمين الى ارض الوطن . .
                          • الكاتب : طاهر الموسوي .

رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي يقوم بزيارة لجرحى الحشد الشعبي خارج العراق للوقوف على احتياجاتهم حتى عودتهم سالمين الى ارض الوطن .

 

المكتب الاعلامي
رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي بزيارة مساء امس الاثنين الى جرحى الحشد الشعبي المقدس ومرافقيهم  في دار الضيافة المخصص لهم خارج العراق بعد اجراء العلاج الطبي والعمليات الجراحية الخاص بهم.
ونقل الشيخ الخاقاني سلام ودعاء سماحة السيد رئيس الديوان لهم بالإضافة لتقديم بعض الهدايا المالية حتى استكمال باقي العلاج وفترة النقاهة وعودتهم سالمين الى ارض الوطن . 
وقال سماحة الشيخ الخاقاني في تصريح للمكتب الاعلامي في اللجنة " حضرنا اليوم بين اخوتنا المجاهدين الذين استكملوا جزء من العلاج بانتظار استكمال باقي العلاج المطلوب لحالاتهم, مبينا ان هناك بعض العمليات الجراحية تتطلب اجراء جزء اول وثاني وثالث وهذا يتطلب فترة انتظار قد تمتد الى اكثر من شهر وهذا ما توفره اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي لهم مع مرافقيهم من سكن وطعام وعلاج وغيرها من الاحتياجات ضرورية  حتى عودتهم سالمين غانمين الى ارض الوطن ان شاء الله, مشيدا بالمعنويات العالية التي يمتلكها هؤلاء الرجال الابطال وحرصهم على العودة السريعة الى جبهات القتال لمقاتلة تنظيم داعش التكفيري والدفاع عن العراق والمقدسات.
يذكر ان سماحة الشيخ طاهر الخاقاني رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي يقوم منذ يومين بزيارة لجرحى الحشد الشعبي الراقدين في المستشفيات خارج العراق للوقوف على ما يقدم لهم من خدمات طبية وتوفير جميع احتياجاتهم بتوجيه مباشر من قبل سماحة السيد رئيس ديوان الوقف الشيعي, بالإضافة الى اجراء اتفاق لزيادة عدد المستشفيات وتهيأت فرق طبية اختصاص وسيارات اسعاف اضافية لنقل الجرحى من المطار الى المستشفيات وبالعكس.
الجدير بالذكر ان اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي تقدم انواع المساعدات المالية والعينية لعوائل الشهداء والعلاجية للجرحى في داخل وخارج العراق على نفقة اللجنة بالإضافة للدعم اللوجستي لقوات الحشد الشعبي.
 



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=77663
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2016 / 04 / 26
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 16