• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : الدخيلي يفاتح مجلس الوزراء لصرف رواتب اصحاب العقود والاجراء في مديرية الطاقة الكهربائية بالناصرية .

الدخيلي يفاتح مجلس الوزراء لصرف رواتب اصحاب العقود والاجراء في مديرية الطاقة الكهربائية بالناصرية

المكتب الإعلامي

فاتح النائب الاول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي الأمانة العامة لمجلس الوزراء للنظر في مطالب أصحاب العقود والأجراء  في المديرية العامة لإنتاج الطاقة الكهربائية بالناصرية ، وصرف رواتبهم المتأخرة منذ أكثر من شهرين .

وقال الدخيلي " إن محافظة ذي قار أبرقت خطاباً رسمياً إلى دائرة شؤون المواطنين والعلاقات العامة في الأمانة العامة لمجلس الوزراء للإيعاز الى وزارة الكهرباء بتخصيص المبالغ اللازمة لتأمين الرواتب الشهرية لأصحاب العقود والاجراء اليوميين في المديرية العامة لإنتاج الطاقة الكهربائية بالناصرية الذين لم يتسنَ لهم استلام مستحقاتهم منذ اكثر من شهريين .

 واشار الدخيلي إلى " خروج الاجراء اليومين وأصحاب العقود الوزارية في الكهرباء بتظاهرات في بداية الشهر الجاري احتجاجاً على تأخر الوزارة بصرف مستحقاتهم المالية " .

ولفت إلى " الى حاجة المتظاهرين إلى الرواتب كونهم اصحاب عوائل كبيرة وليس لديهم مصدر رزق سوى الراتب الشهري الذي يتقاضونه من المديرية ." ، مبيناً ان " تخصيص الاموال والسيولة اللازمة انقطعت بسبب تحجج الوزرات بالضائقة المالية التي يمر بهاد البلد وعدم توفر مبالغ كافية تسد حاجة الموظفين من المتعاقدين والاجراء اليوميين ." 

ودعا الدخيلي " الامانة العامة لمجلس الوزراء باتخاذ كافة الاجراءات القانونية والنظر بالمطالب المشروعة لهم وإنهاء المشكلة بأقرب وقت ممكن " . 

 

 

 

المكتب الاعلامي 

للنائب الاول لمحافظ ذي قار (عادل الدخيلي )

adilpress5@gmail.com

h.hussein79@yahoo.com




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=76172
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2016 / 03 / 23
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28