• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : بعد تفجير بابل : الامم المتحدة تناشد العراقيين بعدم الوقوع في “فخ” الطائفية .

بعد تفجير بابل : الامم المتحدة تناشد العراقيين بعدم الوقوع في “فخ” الطائفية

 دان الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة بان كوبيش، الأحد، بشدة التفجير الانتحاري الذي استهدف سيطرة الاثار جنوبي الحلة، وناشد العراقيين بعدم الوقوع في “فخ الإرهابيين” الذين يسعون الى إشعال الفتنة الطائفية.

 
وقال كوبيش في بيان  “مرة أخرى يضرب الإرهابيون بوحشية لا توصف مخلفين وراءهم الموت والدمار”، مبينا “ندين وبشدة الفظاعة الأخيرة التي نفذها مفجر انتحاري كان يقود سيارة محملة بالمتفجرات استهدفت حاجزا مزدحما قرب الحلة فيما كانت السيارات مصطفة لإجراء التفتيش الامني، وكان من الواضح ان القصد من التفجير هو حصد اكبر عدد من الأرواح بصفوف المدنيين”.
 
وناشد كوبيش، العراقيين بـ”عدم الوقوع في فخ الارهابيين الذين يسعون الى النيل من وحدة العراق والى اشعال الفتنة الطائفية”، داعيا الحكومة العراقية الى “ضمان تقديم مرتكبي هذه الجرائم والذين خلفهم الى العدالة على وجه السرعة”.
 
وكان رئيس مجلس محافظة بابل حيدر الزنبور اعلن، اليوم الأحد، الحداد العام لثلاثة أيام على ضحايا التفجير الانتحاري الذي استهدف سيطرة الاثار جنوبي الحلة، فيما أكد فتح تحقيق بالحادث.
 
وكان مصدر طبي في صحة محافظة بابل أفاد، في وقت سابق من اليوم الأحد، بأن حصيلة تفجير الشاحنة المفخخة عند سيطرة الاثار انتهت عند 36 شهيدا  و90 جريحاً، وتبنى تنظيم “داعش” الاجرامي التفجير.

كافة التعليقات (عدد : 1)


• (1) - كتب : المنذر من الكارثة ، في 2016/03/07 .

ياجماعة الحاضر يبلغ الغايب تره مؤامرة جديدة لحزب البعث سوف تعطي مبرر للحلف السعودي لاقتحام العراق حيث ان البعثيين ركبوا التيار الصدري لاقتحام المنطقة الخضراء من اجل احداث حمام دم يفتح الباب لتدخل عرباني عسكري في العراق ولاتستغربون لان الارعن محمد بن سلمان (طاح حظه) جاهز للحماقة التي سوف تقلب خارطة الشرق الاوسط وحصل على الضوء الاخضر من دول كبرى
تفرجوا على الواقواق البعثي انور الحمداني يقلع الزيتوني ويلبس الكفن الصدري ويحرض على مجزرة على ابواب المنطقة الخضراء تفتح ابواب التدخل للحلف السعودي الوهابي:
https://www.youtube.com/watch?v=D-kNNbtA9xY
وهذا الواقواق انور الحمداني ايام صدام بالزيتوني العفلقي:
https://www.youtube.com/watch?v=SHpS5poAiJA



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=75430
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2016 / 03 / 06
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29