• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : ردي على علاوي ومكتبه الاعلامي .
                          • الكاتب : احمد مهدي الياسري .

ردي على علاوي ومكتبه الاعلامي

برد متشنج وبعيد عن اللياقة , ملئ بالاتهامات الكاذبة تجاه الاخر , وباسلوب عفلقي اما ان تمتدحني وتؤيدني او انك عميل لاستخبارات اقليمية " يقصد ايران " وباسلوب ينم عن عدم وجود اتزان وكياسة سياسية وعدم فهم لكيفية الرد السياسي على طرح سياسي يضع السياسي امام امتحان عليه ان يكون محنكا للرد عليه بمقابل مناسب لا ببكائية وتوسل ورجاء بعدم المساس بقدسية من لاقدسية له وهو يعمل في مجال السياسة وفنها في الكذب والنفاق الذي لا اؤمن بهما اطلاقا بل انه كثيرا مايطالب بفصل الدين عن السياسة وحينما يوجه له السؤال لماذا ..؟؟ يجيب لانها مليئة بالكذب والتدليس هو من يؤيد نظريته ولكنه لايقبل ان تمارس عليه ..!!

بكل هذا الكم من التخبط والانفعال توجه المكتب الاعلامي لاياد علاوي بالرد على التقارير والمقالات التي نشرتها مؤخرا وتزامنا مع تداعيات فضح النوايا الانفصالية التي اباح بها النجيفي من واشنطن في وقت خطير من تاريخ العراق والمنطقة  ولاقت ردود افعال غاضبة عمت العراق من جنوب كردستان الى الفاو ..

قبل ردي على رده لانقل لكم نص رد علاوي عبر مكتبه الاعلامي على ما طرحته من تغطية نعم هو يوجه خطابه الى براثا ولكنه يعنيني بالامر ويقصد تغطيتي الاخيرة التي كانت تخص تداعيات تصريحات النجيفي الانفصالية مع وضع صورة للتصريح :

http://albrog.blogspot.com/2011/06/blog-post_1864.html
تصريح صادر عن المكتب الاعلامي للدكتور اياد علاوي :للأسف انه موقع مثل موقع براثا الالكتروني يقوم بين فترة واخرى بنشر اخبار ملفقة ومعلومات عارية عن الصحة وغالباً ما يكون التلفيق من مصادر استخبارية اقليمية تريد الميل من المشروع الوطني العراقي ورموزه، وتجد هذه الاخبار الملفقة للأسف طريقها باسلوب او آخر الى بعض المواقع الاكترونية والخدمات الاعلامية الاخرى.

وما نشر اليوم من تصريح نسب الى اياد علاوي هو خبر كالمعتاد مليء بالاكاذيب وملفق وعار عن الصحة. ومن المضحك انه في الوقت الذي نشر مثل هذا الخبر الكاذب كان يجري حديثاً مطولاً بين الدكتور اياد علاوي ودولة الاخ اسامة النجيفي رئيس مجلس النواب، وان العلاقة الاخوية والوطنية التي يرتبط بها قادة العراقية ومن ذلك علاقة الدكتور علاوي مع دولة الاخ النجيفي هي علاقات وثيقة جداً، مبنية على مشتركات واسعة وكاملة في مسار مشترك.

ومن هنا ننصح الاخوة القائمين على موقع براثا الالكتروني ومنهم اخوة تربطنا بهم علاقات وثيقة عدم السماح لقوى استخبارية اقليمية ان تنفذ سمومها عبر القنوات التي يتفرض ان تكون قنوات صديقة وحليفة.كما ونشجع الاعلام واجهزته المتنوعة توخي الحذر واحترام العملية السياسية واحترام رموزها والابتعاد عن ما تروجه الاجهزة الاستخبارية المختلفة التي تحاول الاساءة للعراقيين ولرموز العملية السياسية، منهم من هم في مجلس النواب ومنهم من هو خارج المجلس، وان لا يهبط بعض الاعلاميين الى المستويات المتدنية اكراماً للعراق واكراماً لشهداء العراق.
المكتب الاعلامي .... انتهى .

لم يكن المقصود من رد المكتب الاعلامي لاياد علاوي وكالة انباء براثا بالتحديد مع انه توجه في خطابه وهجومه وعنوان التصريح الى الوكالة دون غيرها من عشرات المواقع التي نشرت في وقت واحد مقالي والتغطية الاخبارية التي انقلها واغطيها بالخبر والتحليل عن تداعيات تصريحات الانفصالي النجيفي الاخيرة ويمكن كتابة هذه العبارة في كوكل لمعرفة كم من المواقع والقنوات نشرت هذا التقرير " اياد علاوي تصريحات النجيفي بانفصال السنة ضربة لي وانقلاب ضدي واعلان موت للقائمة العراقية " ورغم ذلك توجه هجوم علاوي عبر مكتبه الاعلامي على براثا فقط لانهم يريدون مهاجمتها للقول لها انت ايضا عليك ان تكوني بوقا مرتزقا لنا كما تم شراء الكثير من الاعلام المرتزق وهو ما تم الرد عليه من قبل براثا والاستاذ العزيز محسن الجابري ..

اقول ان المعني بالتهمة اضعها بين قوسين واقتطعها من التصريح اعلاه  " وغالباً ما يكون التلفيق من مصادر استخبارية اقليمية تريد الميل من المشروع الوطني العراقي ورموزه، وتجد هذه الاخبار الملفقة للأسف طريقها باسلوب او آخر الى بعض المواقع الاكترونية والخدمات الاعلامية الاخرى " وهو ما ذكر في سطور التصريح والمعني باتهامهم انما هو انا احمد مهدي الياسري لانني من اهتم بتغطية هذا الامر بصورة حرة وبعيدة عن أي املائات من أي جهة كانت , نزل مستوى قيادي كعلاوي ومكتبه الى الحد الذي ارعبهم مقال يشهد الله كتبته ونقلته الى الساحة الاعلامية بحريتي وبقليمي وبمعلوماتي الخاصة وكعادتي في نشاطي الاعلامي اعلم انه مؤرق ومؤذي لهؤلاء , لطالما اخبرني بعض الساسة من انهم يشكونني اليهم ويطلبون منهم اخراسي وغلق فمي وكسر قلمي ولكن لا الساسة الذين شكاهم علاوي وطارق والدليمي وووو استجابوا لطلبهم ولا انا من يكسر قلمه او صارمه او شرفه فقلمي هو شرفي ومن يمسه بسوء اسحقه بحذائي ولا اخشى في الله لومة لائم ..

اعود الى مايعتبره علاوي ومكتبه تهمة ولن اناقش بقية الترهات التي رد عليها الاستاذ العزيز محسن الجابري بما يليق  :

http://www.burathanews.com/news_article_129074.html

ولكن ما اثارني هو ما اعتبره علاوي عار من خلال المقطع اعلاه الوارد في التصريح واركز هنا على هذه العبارة " وغالباً ما يكون التلفيق من مصادر استخبارية اقليمية " رغم انها تهمة كاذبة ومردودة على اصحابها وانا بنظري ان من يعمل لصالح استخبارات خارجية لهو ساقط وخائن وعميل وواطئ ولاشرف له وبهذا الرد مني اقول لعلاوي ومكتبه لو كنت اكتب او اعمل لصالح استخبارات خارجية فانا قد وصفت حالي وشتمت نفسي وان كنت ليس كذلك وانا اشرف واطهر من ان ابيع شرفي فمن يعترف بانه عميل وخادم لاستخبارات خارجية فهو يستحق ان يقال عنه ماقلتموه وانه بائع لشرفه ووطنه ومبادئه وقيمه ولايستحق الاحترام ..

http://www.youtube.com/watch?v=ga67QrL8mAQ

وهنا اللقاء بالكامل :

http://www.youtube.com/watch?v=1kJVMITOJOk&feature=fvwrel

اقول لعلاوي ومكتبه فقط شاهدوا هذا المقطع للقاء مع علاوي وركزوا كيف يظهر علاوي اعترافه و فرحه وسروره وعدم اعتراضه على ماقالته مقدمة البرنامج من انه خير من يعترف بعمله وتعاونه وعمالته لـصالح  16  ستة عشر وكالة استخبارات اجنبية وللقراء الحكم علينا هل انا الخائن الذي اتهم من قبل علاوي ومكتبه بالعمل لجهة استخبارية واحدة كما يدعي المكتب في تصريحه الكاذب ام هو علاوي الذي يعترف متفاخرا مستبشرا مزهوا انه عمل وتعاون مع 16 وكالة استخبارت اجنبية ...؟؟؟ السؤال واجابته برسم الجميع .

اخيرا اود ان اقول لعلاوي ومكتبه اننا احرار وزمن الاستعباد ولى والسياسة كالحب كل شئ فيها مباح وطلة صغيرة على تصريحات قائدكم الضرورة سترون كم الاتهامات الهائل التي يطلقها على هذا وذاك وليتها اتهمات صحيحة بل هي خدمة للاجندة الوهابية التي قررت ان لاتسمح للشعب المظلوم في العراق ان يحكم نفسه بنفسه ونحن ياهؤلاء ويامن صاغ التصريح فيه الكثير من الاخطاء ما كنا ولم نك يوما عبيدا لاحد كما انتم عبيد لاجندات تقتل شعب العراق ولا اقول شعبكم لان من يبيع وطنه لامثال ال سعود لايستحق الانتماء لهذا الشعب الاصيل الممانع وان كنتم تعرفون كما تدعون احدا في براثا فسلوه هل احمد مرتزق ويبيع دينه بحفنة دولارات ام انه ينزف دما لا مدادا من اجل نصرة المظلوم واتحدى علاوي ان يثبت غير ذلك واضيف اما سالتم انفسكم ان كان الامر بيع وشراء وارتزاق اليس الاجدى الارتزاق في مواخير ال سعود وهم من يدفع ادسم واكثر من ايران التي لم تذكروها بالاسم في تصريحكم البائس ولكنكم تقصدوها في تهمكم البالية  ..؟؟

اعتقد ان اعتراف علاوي بعمالته لستة عشر وكالة استخبارات اجنبية كفيل باتهامه لنفسه وهو بهذا الاعتراف وفر علينا عناء الدفاع عن انفسنا فان كنا كما هو فنحن الاثنان في الهوى والسقوط سوى فلم الانزعاج اذن بالعمل لصالح استخبارات اجنبية ..؟؟ واكرر لو انكم صادقون في اتهامكم لي فانا لاشرف لي والعكس صحيح ..

بقي شئ واحد اسررته لاحد المقربين مني قلت له ساكتب تقريرا مبني على معطيات ومعلومات ومعرفة بما يجري في اروقة السياسة منهم رواق اياد علاوي وساستفزه فيه وفعلا استطعت ان افعل ذلك واخرجته عن طوره وعن توازن لم اره فيه وبقي سؤال واحد موجه لاياد علاوي بما انه يطلع على نشاطاتنا الاعلامية وهذا السؤال اتمنى قراءة مانشره راديو سوى وهو نص تصريحات الانفصالي اسامة النجيفي ونتمنى راي اياد علاوي فيها وفي حال تحقق الانفصال السني كما يصفه النجيفي فما هو موقف اياد علاوي كزعيم للقائمة " العراقية " واتمنى من الاعلام الفضائي محاولة توجيه هذا السؤال لكل قيادي في القائمة لكي نعرف موقفهم الحقيقي .. فان قلت انك مؤيد لهذا التوجه الانفصالي فكيف تدعي الوطنية وووو وما صدعتنا به من شعارات هذا الانفصالي ومن يؤيده ابعد مايكونون منها ..؟؟ وماهو موقعك السياسي من هذا التخندق السني وانت المحسوب شئت ام ابيت على الشيعة الروافض والرجل يروج لمشروع سني بحت ولم يقل سني فيه شيعي واحد هو اياد علاوي ...؟؟ اتمنى اجابة هذا السؤال واعلم ان ردود الافعال الغاضبة التي سمعها واطلع عليها النجيفي ستجعله يقول في اول تصريح له "  ان الاعلام حرف تصريحه عن وجهته الحقيقية وانه لم يقصد ذلك  وانه يقصد انفصال البعث باقليم او ولاية اسلامية خاصة به " ... !!

ملاحظة اخيرة : الى علاوي ومكتبه الاعلامي ما اكتبه باسمي في اي موقع ومنها موقع براثا انا وحدي اتحمل مسؤوليته ولادخل للمواقع واداراتها به ولذا وجب التنويه ووصلني انكم واخرين تتشكون مني عند بعض السياسيين واقول لكم مثلي لايسكته احد الا الله بالموت او بغدر فاجر فاسق يشرفني بنيل الشهادة التي اتمناها وعلى يد اقذر خلقه .

احمد مهدي الياسري

شرفوني بزيارة صفحاتي ففيهما المزيد من الحقائق والوثائقhttp://www.facebook.com/ahmdmhdy.alyasry 

http://albrog.blogspot

 


كافة التعليقات (عدد : 1)


• (1) - كتب : مو عميل من : العراق ، بعنوان : رد في 2011/07/05 .

اخويه لاتتعب نفسك بالكلام عن العماله والعملاء فالربع كلهم عملاء وماكو احد احسن من احد ( والكاك عند زلماي ) على راي الشهيد رحيم المالكي





  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=7388
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 07 / 03
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29