• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : نازحوا الانبار : السيد السيستاني مرجع لجميع العراقيين .

نازحوا الانبار : السيد السيستاني مرجع لجميع العراقيين

يستمر مكتب المرجعية العليا في النجف الأشرف سماحة السيد السيستاني (دام ظله) اغاثة العوائل النازحة والمتضررة على ارض الانبار غربي العراق ، فقد واصلت لجنة الاغاثة في مكتب سماحته بايصال المواد الغذائية الى العوائل النازحة في مخيمات ايواء النازحين في جسر بزيبز وقامت بايصال قافلة جديدة اليوم الخميس لاسعاف العائلات في مخيمات بزيبز عامرية الفلوجة من اجل تأكيد الاخوة والتلاحم بين ابناء البلد الواحد ، والتي لم تكن الاولى ولن تكون الاخيرة باذن الله من قبل مكتب سماحته .
صرح بذلك الشيخ باسم النصراوي معتمد مكتب السيد السيستاني دام ظله الوارف واضاف
ان وفد المرجعية قام بايصال مواد غذائية وعينية في وقت سابق الى مخيمات أطراف بغداد ومخيمات الدورة ومخيمات في التكية الكسنزانية وحديثة وناحية الحبانية وبزيبز بغداد واليوم تصل بزيبز عامرية الفلوجة.

و اضاف النصراوي من جهتهم عبر النازحون عن فرحتهم وابتهاجهم لهذه القوافل والتي وصلت في وقت غابت عنهم أبسط مقومات المعيشة ، وقد حملونا امانة ايصال رسالة المحبة والبسمة التي رسمت على وجوه كالحة والتي شكروا فيها تكرار وتواصل هذه القوافل الخيرية .
هذا وقد استقبلتنا عشائر آلبو عيسى في عامرية الفلوجة بحفاوة عالية وقد عبروا عن شكرهم لسماحة المرجع بأنه (دام ظله) واضافوا انه مرجع لكل العراقيين ، وعبروا عن شكرهم وامتنانهم لهذه الجهود والمساندة عادينها بمثابة القتال في خندق واحد.
- والحمدلله ربِّ العالمين..

أعضاء الوفد:-
١-السيد شهيد الموسوي
٢-الشيخ باسم النصراوي
٣-الشيخ كامل البنداوي
٤-الشيخ علاء الربيعي
والإخوة المؤمنين المرافقين للوفد
وصلى الله على محمد وآله الطاهرين

 

 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=70404
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 11 / 19
  • تاريخ الطباعة : 2019 / 12 / 7